الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الرجاء الانتباه الى تصرفات المصاب بالسحر

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    بحث علمي كامل في تصرفات المصاب بالسحر

    هل يمكن لنا أن نحدد اعراض السحر بشكل عام والتصرفات للمريض بالسحر وماهي اعراض السحر المهمة اثناء الرقية الشرعية و اعراض السحر المرشوش على الملابس و اعراض السحر المرشوش للتفريق بين الزوجين و علاج السحر المرشوش بالقران .

    و اعراض السحر المرشوش لتعطيل الزواج و اعراض سحر الملابس وابطال السحر المرشوش بالملح .

    هل ما أشك فيه من تصرفات هي سحر وكيف أتخلص منها .

    وهذه قصة وجدتها فأحببت عرضها عليكم للافادة ...

    أنا أعيش مع زوجتي وعندي ولد واحد وتعيش معنا أختي ولديها 5 أولاد وهي مطلقة وكلنا نعيش في بيت مؤلف من خمسة غرف حيث أنه بيت أبي الذي قد توفى في مرة رأيت بنت أختي ذات 9 سنوات تضع رمل عند باب غرفتي وعندما رأيتها ركضت بسرعة إلى أمها ثم رأيتتها تضع الثوم عند غرفتي ومن بعد بدأت بوضع شيء بني اللون وفيها سواد عند شبابيك البيت كله ولم نعلم كلنا لماذا تفعل كل ذلك ؟

    فأريد مساعدتكم ماذ يحدث معي حيث أن زوجتي تتوتر وترتعب ولا تحس بالراحة ومن فترة عرفنا أن زوجت حامل ونظن أن أختي تقوم بأعمال السحر وغيرها من هذه الأفعال .

    بشأن الذي جاء في رسالتك نسأل الله أن يعاينك على ما ابتلاك وأن يبعد عنك كل الحاقدين والخبيثين ونستكمل بأن نقول أن هذه الأحداث غير طبيعية ومن الأكيد أن هذه الطفلة لا تقوم بهذا من نفسها بدون تلقين من أحد وغالباً أنت لا تريد أن تسأل أختلك عن هذا الأمر لكي لا تفهمك بسوء نية ولكن يجب التواجه مع هذه الأمور ولكن بروية لكي لا يحدث بينك وبين أختك أية قطيعة .

    يجب عليك أن تقول لأختك ما يحدث معك وفي هذه الحالة احتمال أن تكذب أختك كل هذا الكلام لكن عليك أن تقول لها ما الضرر الذي يصير لك من هذه الأحداث .

    عليك بجلب شيخ معالج من الوثوقين حتى دون أن تقول لأحد أنه سيأتي حتى لا تقول لأختك وقل له ما يجري والمعالج سيقوم بالرقية الشرعية اللازمة والتحصين المناسب أو يقوم بتطهير المنزل كاملاً .

    ومن ناحية أن زوجتك عصبية وغاضبة أغلب الأوقات يمكن أن يكون هذا بسبب السحر وممكن أن لا يكون للسحر علاقة بكل هذا ولكن سرعان ما تقوم بالرقية الشرعية سيتبين كل شي إن شاء الله تعالى وسينتهي كل هذا الأذى الذي يحدث لكم سواء كان سحراً أو غيره .

    فاحتمال أن تكون أختك تقوم بهذه الأمور لكي أنت تنزعج وتريد الخروج من المنزل ويمكن أن يكون مجرد فعل من الأطفال ولا دخل له بأية أسحار .

    هنا الراقي هو الذي يستطيع أن يبين الحقيقة ويقول لك القول الفصل طبعا\ً يكون راقي ويستخدم رقية مستخرجة من الكتاب والسنة .

    وبإذن الله ستذهب كل هذه الشدائد التي تحصل لك وستذهب كل هذه الظنون من بالك . حتى وإن كانت أختك فعلت ما فعلت فإن الله تبارك وتعالى كما أخبرنا بقوله:

    {ما جئتم به السحر إن الله سيبطله} .

    وكما قال أيضا:

    {ولا يفلح الساحر حيث أتى} .

    وكما قال:

    {وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله}.

    والنبي عليه الصلاة والسلام بيّن لنا أن السحر له علاج والمس له علاج والعين لها علاج، والحسد له علاج وكل شيء في الكون له علاج وأعظم علاج لهذه الأشياء إنما هي الرقية الشرعية كما أشرت عليك، فرجاء الاستعانة ببعض الإخوة المعالجين حتى يطمئن قلبك .

    وحتى تزول هذه الشكوك من نفسك ومن نفس زوجتك، ولا مانع من أن تحدث أختك إذا كان هنالك فرصة حتى تتوقف هذه الاعتداءات لأنك تحتاج إلى أن تتوقف هذه الاعتداءات، وكونها تتوقف بنفسها سيكون أفضل لك من غير ذلك.

    كلمات دلالية حول اعرض السحر والصفات للمسحور ..

    علامات السحر في البيت و علامات السحر القديم و اعراض السحر المشروب و اعراض السحر و اعراض سحر المعدة و اعراض السحر الاسود و اعراض السحر المدفون و اعراض السحر في القلب و علامات السحر المرشوش في البيت و كيف تجد السحر في البيت .

    و علامات السحر في الجسم و علامات السحر في البيت و اماكن تخبئة السحر في البيت و تنظيف البيت من السحر و كيف تعرف ان بيتك فيه سحر و طريقة معرفة مكان السحر المدفون .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

يعمل...
X