الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى استخدام للطهاطيل في القبول والجذب

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    كيف لنا ان نساخدم الطهاطيل في المحبة والقبول والجذب فعند استخدام اعمال الجلب والمحبة فاننا نستخدم الاحرف النارية لهذا الامر, ونحن نعلم ان الاحرف الهجائية مقسمة الى احرف نارية واحرف مائية واحرف ترابية واحرف هوائية ولكل طبع من هذه الطباع قوته في الاعمال الروحانية .

    و لكن لو استخدمت مع اسماء الطهاطيل فلها مفعول قوي جدا في المحبة والقبول للشخص الذي يستعمل الفائدة ولذلك سنستخد احرف اهطم فشذ مع الاسم لمقفنجل وهو من اسماء الطاهطيل في مجربة روحانية في المحبة والقبول .

    فنجلب 7 اوراق يكون لونها احمر حصرا و من ثم نكتب بالمداد الطاهر حصرا وباحرف تكون متصلة اي غير متفرقة فنكتب هذه الاي الكريمة مرج البحرين يلتقيان كذلك يلتقى فلان صاحب هذا العمل مع فلانة فى عشق ومحبة وطاعة .

    ونكتب خلف الورقة التوكيل بجلب فلان بن فلانة, ومن ثم تضع فى كل ورقة حصوة لبان ذكر وثلاث حصوات ملح خشن وتطبقها وترميها فى النار على الفحم ثم تقرأ الأسماء فقط بدون عدد وعندما ينقطع الدخان تقرأ الأسماء مرة وتوكل بما تريد وعند الانتهاء من سبع ورقات خذ رمادها مع رماد الفحم وانثره عند عتبة المطلوب وعند الرش تقول :

    أحرقت قلبك يا فلان بمحبة فلانة وان كان الطالب هو الذى سينثر الرماد فيقول أحضرتك وجلبتك الى محبتى يا فلان يا ابن فلانة يكون العمل للفائدة يوم الأثنين بعد المغرب .

    وينثر قبل اذان العشاء و الاسماء هي: ملعوشٍ مقلوشٍ أرطوشٍ هارشٍ قارشٍ هويشٍ كيكموشٍ اسرع يا أحمر وانت يا عابد النار والبسوا فلان ابن فلانة من القدم للراس, واحرقو قلبه واسلبو عقله بمحبة فلانة بنت فلانة بحق هذه الاسماء اهطمفشذ لمقفنجل .

    وطبعا الاسم الاول هو الاحرف النارية والاسم الثاني هو لاسماء الطهاطيل ولهما مفعول قوي في القبول والمحبة لو استخدما سوية .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X