الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

دعاء رهيب لطرد جار السوء بنفس اليوم

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    دعاء رهيب لطرد جار السوء بنفس اليوم

    ان من كاثر الامور ازعاجا هي وجود جار سيء يسكن بجوارك وهذا دعاء مجرب ورهيب لكي تطرد جار السوء من جوارك, ولن يرجع لمكانه ابدا وهو من المجربات القوية في الارسالات للظالم .

    وعلينا توخي الحذر في عمل الفائدة ولانعملها الا لمن يستحقها فقط فعليك ان تنتظر يوم الخميس او الجمعة وتكون قد صمت في نفس اليوم الصيام الروحاني عن كل مايخرج من حي ومن ثم تفطر على الخبز الشعير والزيت والرز وتبخر المكان الذي ستعمل به ببخور الحلتيت .

    وتعمل على صرف عمار المكان بسورة الزلزلة لقوله اشتاتا وتكررها 7 مرات ثم تجلس في مكانك وتقرأ مايلي بهدوء وانت متوجه للقبلة وتنام بعدها على جنبك الايمن وصباحا لن تجده بجوارك اي جار السوء .

    - سورة الفيل 7 مرات .
    - سورة يس مرة واحدة .

    ثم ترفع يدك وتردد الدعاء :

    اللهم سخر لي ما أريد إنك فعال لما تريد إلهي أسألك أن تيسر لي ما أريد يا خير ناصر وخير معين بحق الحمد لله رب العالمين أعني على كل أمر بقدرتك يا رحمن و يا رحيم بحرمة سورة يس وبحرمة سيد المرسلين حبيب رب العالمين محمد صلى الله عليه وسلم وبحق بسم الله الرحمن الرحيم يس والقرآن الحكيم إنك لمن المرسلين على صراط مستقيم تنزيل العزيز الرحيم .

    لتنذر قوماً ما أنذر آبائهم فهم غافلون لقد حق القول على أكثرهم فهم لا يؤمنون إنا جعلنا في أعناقهم أغلالاً فهي إلى الأذقان فهم مقمحون وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون .

    وسواء عليهم أأنذرتهم أم لا تنذرهم لا يؤمنون إنما تنذر من اتبع الذكر وخشي الرحمن بالغيب فبشره بمغفرة وأجر كريم إنا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدموا وأثارهم وكل شيء أحصيناه في إمام مبين .

    أقسمت عليكم يا معاشر الروحانية ان تعينوني على فلان بن فلانة ويخرج من بيته مذلولا خروجا لاعودة فيه .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X