الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى حرز في فك النحس ونيل الحظ

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    اقوى حرز في فك النحس على وجه الارض

    ان النحس امر مزعج لو اصاب الانسان فكم من شخص تجده منحوس ولايستطيع ان ينال مايرده رغم انه يمتلك كل الامكانيات التي تجعل منه شخصا مرموقا في المجتمع, ومع ذلك يجد امن اقل منه تعليما ومالا يصبحون افضل منه وهذا كله بسبب النحس الذي يصيبه ومن هنا كان لابد من وضع مجربة روحانية للقضاء على النحس بعون الله .

    وهي حرز روحاني لفك النحس والحسد وكل من يحمله بعون الله سيكون محمي من العين والحسد وحتى السحر باذن الله فهو محصن باسماء الله الحسنى, وينفع لمن يحمله فاعمل على كتابته يوم الاربعاء الاول او الثاني من الشهر العربي .

    وتكون مختلي في غرفتك وصرفت عمار المكان وتوجه للقبلة والحبر المستعمل هو المداد الطاهر فهو اقوى حرز لعلاج النحس باذن الله عز وجل ويمكن استخدامه لعلاج الحسد فاكتب الرسم للحجاب على كاغد ابيض او ورقة بيضاء تكون غير مسطرة .

    واكتب أسفل الجدول توكلوا ياخدام هذه الأسماء الشرفة المباركة بحفظ فلان بن فلانة من كل عين أو حسد او سحر بارك الله فيكم وعليكم ويكون الرسم يوم السبت الساعة الرابعة او الأحد الساعة التاسعة أو الاثنين الساعة العاشرة .

    وتبخره بجاوى وتقول أثناء التبخير ببركة هذه الأسماء الشريفة المباركة ياخدام هذه الأسماء الشريفة المباركة توكلوا بحماية حامل هذا الكتاب من كل عين او حسد او سحر بارك الله فيكم وعليكم .

    ثم بعد ذلك تقرأ الدعاء التالي على الحرز اللهم ارفع حامل كتابي هذا عند كل ذكر و أنثى حر و عبد اللهم ادفع عنه الهموم و الغموم و ادفع عنه شر الأشرار و كيد الفجار و ما خفي في الليل و النهار إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن يا رحيم ورد الله الذين كفروا بغيضهم لن ينالوا خيرا و كفى الله المؤمنين قتالا اللهم رد كيد أعدائه في نحورهم و اكفه شرهم و شر من عاداه و من يطلب أذاه و اجعل كيدهم في نحورهم و أعقد عنه ألسنتهم .

    كما عقدت أنياب السباع عن دانيال الحكيم و بما عقدت به ألسنة الرخام على الكلام لا يتكلمون في حامل كتابي هذا إلا بخير أو يصمتوا هذا يوم لا ينطقون و لا يؤذن لهم فيعتذرون إلا من أذن له الرحمن و قال صوابا عقدت عن حامل كتابي هذا لسان كل ذكر و أنثى حر و عبد و ألسنت الخلق و البشر أجمعين من كل ذكر و أنثى من أبيض و أسود و الخلق كلهم أجمعين .

    يوسم يوسم يوسم يوسم يوسم يوسم دوسم حوحم حوحم ديوم ديوم ديوم علقروم علقروم سلوم سلوم شمحغيث شمحغيث طيلونا جما جميلا أنوخ أنوخ شامخ شامخ على على فراج فراج .

    قدوسا قدوسا مغيثا مستغيثا ذلكم الله ربكم العلي الجبار الملك القهار شاهت الوجوه و عنت الوجوه للحي القيوم و قد خاب من حمل ضلما
    وتحمله على كتفك الأيمن .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X