الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تعريف سحر التولة مع العلاج الصحيح

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    معنى سحر التولة مع العلاج الصحيح

    ان سحر التولة يعني سحر المحبة والتهيج فعندما نقول سحر التولة, فنحن نقصد التوله والعشق والذي يكون زائد عن الطبيعي مما يسبب اعراض مزعجة يمكن ان نلاحظها ونحكم ان فلان مصاب بسحر التولة فهو مرتبط بعدم القدرة على الصبر لفراق من هو متعلق به .

    فهناك شغف زيادة عن الحد الطبيعي مع حب ممارسة الجنس والرغبة الجنسية القوية المرتبطة باعراض سحر التولة او مايسمى سحر المحبة فهنا نلاحظ عدم الصبر مع الطاعة الغير طبيعية, وبدون اي تفكير واشتياق دائم فهي ثلاث امور تميز سحر التولة او سحر المحبة .

    ان البيوت اسرار وفي كل بيت تحدث هناك مشاحنات بين الزوج وزوجته وهذا امر طبيعي وعلى الزوجة ان تبحث عن السبب لمعالجته ولكن بعض النساء يذهبون لساحر كي يجعل زوجها متعلقا بها ومحبا لها وذلك بأثر المطلوب من عرقه او شعره .

    ولهذا السحر انواع عديدة لن نذكرها خوفا من أستغلالها ولكن الفكرة تقوم على النفث والعقد للأثر ولهذا النوع من السحر تأثيرات سيئة منها مرض الزوج وأحيانا ينقلب السحر على الساحر فيكره الزوج زوجته لجهل بعض السحرة وقد تجعل الزوج زوجها يحبها ويكره الىخرين فيكره أخواته وأمه وقريباته .

    واحيانا نلاحظ انقلاب السحر على كل بنات حواء فيكره كل النساء ولهذا السحر اي سحر التولة او سحر المحبة أسباب متعددة كما ذكرنا فمنها الخلافات بين الزوج وزوجته والأحساس بأن الزوج سيتزوج على أمرأته او حتى لطمع مادي من المرأة على زوجها .

    ماهو علاج سحر التولة او سحر المحبة الزائدة ..

    ان السلاح الاول هو قراءة الرقية الشرعية على المريض وهنا ونلاحظ في هذا النوع من السحر عدم صرع المريض ولكن خدران الأطراف وصداع وألم معدة فلو شعر بأنه سيتقيأ أو تقيأ مادة صفراء عليك ان تقرأ على ماء طاهر :

    - سورة الفاتحة 3 مرات .
    - المعوذات كل واحدة 3 مرات .
    - اية الكرسي 7 مرات .
    - اول خمسة ايات من سورة البقرة 7 مرات .
    - قراءة الايات الخاصة بالسحر من بعد هذا كل واحدة 7 مرات على قدر المستطاع, ومدة العلاج هي 21 يوم متوالي ويجب التقيد بالمدة لان السحر قوي .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X