قتل الجن النصراني اللعين
نحن على علم مسبق بان هناك ديانات للجن متنوعه منها النصراني ومنها اليهودي ومنها المسلم فلو كان التلبس من الجن بواسطة خادم السحر فعلينا الانتباه ومعاملة الحالة وكأنها سحر, وكذلك لو كان مس او حسد ولو كان التلبس بالصدفة فهنا نعمل على انذار الجن بالخروج من جسد المصاب والا سيتم حرقه وعذابه .
وهناك علامة مهمة روحانية لحضور الجن النصراني وهي أنه يقبض إصبعيه البنصر والوسطى المصاب يقرأ أو يستمع إلى سورة البقرة وآل عمران والمائدة ومريم والصافات في كل يوم وينبغي على المعالج أن يكرر قراءة آيات العذاب والآيات التي تخاطب النصارى وآيات الألوهية والوحدانية مثل آية الكرسي وكقوله تعالى :
{ وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ } .
وقوله :
{يَصَاحِبَيِ السّجْنِ أَأَرْبَابٌ مّتّفَرّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللّهُ الْوَاحِدُ الْقَهّارُ} .
وكذلك الآيات التي تكفر النصارى مثل قوله تعالى:
{ لَقَدْ كَفَرَ الّذِينَ قَالُوَاْ إِنّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَابَنِيَ إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبّي وَرَبّكُمْ إِنّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنّةَ وَمَأْوَاهُ النّارُ وَمَا لِلظّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ} .
مثل هذه الآيات ونحوها تؤثر على الجني النصراني تأثيرا شديدا.
ومن علامات حضور الجن النصراني أنه يقبض إصبعيه البنصر والوسطى ويشير بالخنصر والإبهام والذي يليه وكأنه يقول الإله الرب والإله الابن ، وروح القدس تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا ،أو يقبض يَديه ويرسم صورة الصليب بوضع ساعده الأيمن متقاطعا مع ساعد يده اليسرى .
فإذا كان سبب التلبس السحر فيتعامل مع الجني كما ذكر في باب السحر وكذلك العين ، أما إذا كان سبب الاقتران أي سبب غير السحر والعين فيخير الجني بين الخروج أو الحرق ، وطريقة حرق الجني بتكرار قراءة الرقية الشرعية بنية الحرق عدة مرات .
مع التأكيد على قراءة آيات العذاب. وكذلك منعه من الأكل والتضييق عليه بالعلاجات المباحة.
فينبغي ان لا يغفل المريض عن التسمية عند الأكل وقول بسم الله أوله وآخره إذا نسي والمحافظة على أذكار الصباح والمساء حتى يحول بين الشياطين في الخارج وبين الجان الذي داخل جسده .
عن أُمَيَّةَ بْنِ مَخْشِي كَانَ رَسُولُ اللَّهِ (ص) جَالِسًا وَرَجُلٌ يَأْكُلُ فَلَمْ يُسَمِّ حَتَّى لَمْ يَبْقَ مِنْ طَعَامِهِ إِلا لُقْمَةٌ فَلَمَّا رَفَعَهَا إِلَى فِيهِ قَالَ بِسْمِ اللَّهِ أَوَّلَهُ وَآخِرَهُ فَضَحِكَ النَّبِيُّ (ص) ثُمَّ قَالَ مَا زَالَ الشَّيْطَانُ يَأْكُلُ مَعَهُ فَلَمَّا ذَكَرَ اسْمَ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ اسْتَقَاءَ مَا فِي بَطْنِهِ .
نحن على علم مسبق بان هناك ديانات للجن متنوعه منها النصراني ومنها اليهودي ومنها المسلم فلو كان التلبس من الجن بواسطة خادم السحر فعلينا الانتباه ومعاملة الحالة وكأنها سحر, وكذلك لو كان مس او حسد ولو كان التلبس بالصدفة فهنا نعمل على انذار الجن بالخروج من جسد المصاب والا سيتم حرقه وعذابه .
وهناك علامة مهمة روحانية لحضور الجن النصراني وهي أنه يقبض إصبعيه البنصر والوسطى المصاب يقرأ أو يستمع إلى سورة البقرة وآل عمران والمائدة ومريم والصافات في كل يوم وينبغي على المعالج أن يكرر قراءة آيات العذاب والآيات التي تخاطب النصارى وآيات الألوهية والوحدانية مثل آية الكرسي وكقوله تعالى :
{ وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ } .
وقوله :
{يَصَاحِبَيِ السّجْنِ أَأَرْبَابٌ مّتّفَرّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللّهُ الْوَاحِدُ الْقَهّارُ} .
وكذلك الآيات التي تكفر النصارى مثل قوله تعالى:
{ لَقَدْ كَفَرَ الّذِينَ قَالُوَاْ إِنّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَابَنِيَ إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبّي وَرَبّكُمْ إِنّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنّةَ وَمَأْوَاهُ النّارُ وَمَا لِلظّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ} .
مثل هذه الآيات ونحوها تؤثر على الجني النصراني تأثيرا شديدا.
ومن علامات حضور الجن النصراني أنه يقبض إصبعيه البنصر والوسطى ويشير بالخنصر والإبهام والذي يليه وكأنه يقول الإله الرب والإله الابن ، وروح القدس تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا ،أو يقبض يَديه ويرسم صورة الصليب بوضع ساعده الأيمن متقاطعا مع ساعد يده اليسرى .
فإذا كان سبب التلبس السحر فيتعامل مع الجني كما ذكر في باب السحر وكذلك العين ، أما إذا كان سبب الاقتران أي سبب غير السحر والعين فيخير الجني بين الخروج أو الحرق ، وطريقة حرق الجني بتكرار قراءة الرقية الشرعية بنية الحرق عدة مرات .
مع التأكيد على قراءة آيات العذاب. وكذلك منعه من الأكل والتضييق عليه بالعلاجات المباحة.
فينبغي ان لا يغفل المريض عن التسمية عند الأكل وقول بسم الله أوله وآخره إذا نسي والمحافظة على أذكار الصباح والمساء حتى يحول بين الشياطين في الخارج وبين الجان الذي داخل جسده .
عن أُمَيَّةَ بْنِ مَخْشِي كَانَ رَسُولُ اللَّهِ (ص) جَالِسًا وَرَجُلٌ يَأْكُلُ فَلَمْ يُسَمِّ حَتَّى لَمْ يَبْقَ مِنْ طَعَامِهِ إِلا لُقْمَةٌ فَلَمَّا رَفَعَهَا إِلَى فِيهِ قَالَ بِسْمِ اللَّهِ أَوَّلَهُ وَآخِرَهُ فَضَحِكَ النَّبِيُّ (ص) ثُمَّ قَالَ مَا زَالَ الشَّيْطَانُ يَأْكُلُ مَعَهُ فَلَمَّا ذَكَرَ اسْمَ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ اسْتَقَاءَ مَا فِي بَطْنِهِ .