الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

خطوط مهمة في كيفية عمل الجن والشياطين في السحر

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    هل سألت نفسك سؤال يوم من الايام حول ماهية ومهمة السحر, و كذلك ماهو المفهوم الطبيعي وفي الشكل العام للسحر كتعريف شامل و كذلك تعريف ضمني ففي هذا الموضوع الشيق .

    سنتحدث عن السحر وعوامله وكل المفاهيم الخاصة حول الجن وكيف يمكن ان تكون الاشكال المختلفة للجن و وهل هم فعلا يسكنون ضمن بيوت .

    فعندما يهاجم الجن الجسد ويتلبسه يحدث مايلي :

    - سيطرة على ذبذبة الموجات في الدماغ للمريض فيصبح مشلول عصبيا وكأنه مصروع , وبالتخطيط للدماغ يظهر كل شيء طبيعي, لكن الجن الكافر يعمل على السيطرة على موجات الدماغ كاملة مما يؤدي الى صرع المصاب بالسحر فجأة دون اي سابقا انذار .

    - سيطرة الارواح الخبيثة على المريض المسحور فيلعب على مستوى الهرمونات في الجسم فتجد زيادة او نقص في الكمية للهرمونات, مما يؤدي الى نزيف للمراه غير معهود وكذلك تغير في طبيعة جسد الرجل فيصبح كئيب وانعزالي وعصبي المزاج .

    - الجن الكافر وعبر تاثير السحر , يجب ان ينهي مهمته في تحليل الاسرة وتشتتها مما يؤدي الى الطلاق في النهاية , فيقوم ببث روح الكراهية والعنف بين الزوج وزوجته مما يؤدي الى الفراق السريع وطلب الطلاق من كلا الطرفين .

    - الجن الكافر ومن خلال تاثير السحر يحاول جهده كي يبقيك في المنزل , ويمنع اختلاطك مع المجتمع , فكل هذا من اهم الواجبات التي يقوم بها الجن الكافر من خلال السحر, ولذلك فأنت انسان محبط جدا وكاره لأي شيء من حولك , ولاتحب العمل او المخالطة .

    - من اهم واجبات الجن الكفر بعدك عن طاعة الله , فانت في حال سماع القران او الاذان سيبدأ بالنقر على قشرة المخ حتى تبدأ بالصراخ والعويل اثناء سماع تلاوة القران , ولذلك انت تصبح خائف من القران .

    - الجن في عمله ايضا يعمل على اعصاب المعدة بشكل قوي , مما يؤدي اى شعورك دائما بحس الاستفراغ ,وهذا بالنتيجة سيعمل على ان تصاب بالهزال والتعب والجسدي وامراض فقر الدم , حتى تتم المعالجة واستفراغ السحر .

    - الجن يثير لديك موضوع الغيرة والحسد لمن حولك, فتصبح كاره لأي شيء, محب لان تزول نعمة غيرك مما يؤدي لان تصبح مكروه من قبل الجميع من حولك .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X