الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

باقة روحانية في علاج السحر بالملح الناعم

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    باقة روحانية في علاج السحر بالملح الناعم
    يمكنكم مراجعة بعض مواضيع علاج السحر ايضا بعد قراءة المقال واقرأ ايضا لو كان لديك شك بوجود سحر ما فما هي الطريقة للتخلص من السحر .

    وبنفس الوقت يمكنك قراءة مقال حول امكانية فك السحر حتى لو لم تعرف مكانه .

    وكتبنا ايضا مقالات كثيرة حول علاج السحر بالملح الخشن وعلاج الحسد والعين بالاعشاب وكذلك بالبخور .

    ونحن نعلم ان السحر من الامراض الروحانية المنتشرة في عالمنا هذا بشكل كبير ويستخدم لاذية الناس وتفريق الزوج عن زوجه وتفريق الابناء عن الاهل وجلب الزوج من بيته للحرام او الزوجة .

    ونحن نعلم علم اليقين ان الملح الناعم كما هو الملح الخشن من المواد الهامة في امور معالجة السحر والقرين والتابعة فالملح له خاصية سحب الطاقة من الجسد والطاقة التي ينشرها السحر في الجسد هي طاقة سلبية .

    لذلك الملح مهم لهذا الأمر فهو ساحب للطاقة السلبية ولو تعاضد مع القرآن الكريم كان له الأثر الأعظم انشاءالله فللعمل بهذه الفائدة نجلب باذن الله تعالى ملح بقدر 50 غرام مثلا ويكون ملح ناعم او يسمى ملح صخري مطحون وطبعا كما ذكرنا الملح له تاثير قوي على العوارض الروحانية مهما كانت .

    وهذا بحث خاص بعلاج التابعه مثلا وهي تسمى ام الصبيان ويعتمد على الملح فهو اساس معالجتها
    وهذا الموضوع للاطلاع علاج التابعه بالملح والخل .

    الان نرجع لموضوع السحر وعلاجه بالملح الخشن فقلنا نجلب مقدار من الملح وقدره مثلا 50 غرام ونجلب وعاء معدني او نايلون يسمى طشت ونمسح الطشت .

    وهذا المهم بماء الزهر الاصلي ثم نضع ماء معدني حصرا مقدار نصف لتر من الماء ثم نتوجه للقبلة ونصلي ركعتين, ونبدأ بالقراءة على الماء المعدني سورة الفاتحة 7 مرات وسورة الناس 3 مرات .

    ثم سورة الفلق 3 مرات فقط ونقوم بالاذان على الماء اي نقرأ الاذان على الماء ومن ثم نضيف الملح للماء مقدار مسكة ثلاثة اصابع ونحلها بالماء وننتظر مدة 15 دقيقة .

    ثم نقرأ على الماء من سورة البقرة أول 5 ايات فقط ثم نقرأ الايات التالية كل واحدة 3مرات وهي :

    - سورة الأعراف آية رقم(118) .
    - سورة يونس أية رقم (82) .
    - سورة طه آية رقم (69) .

    ثم ندخل الحمام ونصب الماء صبة واحدة من الراس الى القدم والصب يكون من منتصف الراس للخلف, ونقول قبل الصب اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث 7 مرات وبعد الصب نقول اللهم انت الشافي المعافي 7 مرات .

    الوقت للعمل بهذه الفائدة هو من بعد صلاة العصر فقط وباي وقت كان وتكرر العملية انشاءالله 7 ايام
    وخلال هذه الأيام ال7 يحاول المريض الكثرة من الاستغفار, وقبل النوم يحاول قراءة ماتيسر من سورة البقرة واقول ماتيسر اي لو 30 اية من السورة وينام ويكرر العمل اليوم الثاني .

    طبعا لو كان السحر مأكول أو مشرب فانصح الاخوة باذن الله ان يأخذوا من هذا الماء مقدار 3 كاسات ورغما عنه يشربها, وينتظر للاستفراغ فلو كان السحر مشروبا او ماكولا سيخرج على شكل قيء اصفر الله الى لون اخضر .

    ولكن لو عملت بالشرب فلاتعمل بالاستحمام بالماء فاختر احدى الطريقتين بعون الله وكنت قد ذكرت في ابحاث اخرى موضوعين مهمين وهما :

    - علاج السحر المأكول .
    - علاج السحر المشروب .

    وانصحكم جميعا اخواني واخواتي بامر التحصين بعد الانتهاء من أمر العلاج فهذا أمر جد مهم لكل متعالج فالجسد بعد خروج السحر يكون ضعيف جدا جدا ويتقبل أي عارض كان من حوله, فكم من مريض تشافى ومن ثم رجع وانتكس .

    والتحصين امر سهل جدا باذن الله وعلينا الاكثار من قراءة المعوذات بشكل يومي بعد الانتهاء من امر العلاج, وحتى المنزل الذي تسكنه عليك بالتحصين له وهذا موضوع خاص بالتحصين للمنزل وسيفيدكم بعون الله .

    طريقة تحصين المنزل ؟

    وكذلك الامر يمكن العلاج بالاعشاب فهي مفيدة لكم باذن الله ونذكر منها عشبة الراوند وهي قد تسبب قئ أو إسهال حسب حالة المصاب وطبيعة جسده كوب لبن يضاف عليه ملعقه كبيرة من الراوند المطحون ويقلب جيدا .

    وتقرأ عليه إيات إبطال السحر عشبة السنامكة لمن يريد الأسهال مغلي الأوراق وليس الفروع أو الجذور ثم تقرأ آيات إبطال السحر ويشرب فنجان كبير وعشبة الترياق أشدهم وهي قوية لا تبقي ولا تذر ..

    كوب لبن عليه ملعقة كبيرة وتذاب جيدا وتقرأ آيات إبطال السحر

    واي سؤال يخص هذا الموضوع اكتبه هنا وبعون الله سنجيبكم مباشرة

    تحدثت مقالات كثيرة في منتدى اسرار عن السحر وعلاج السحر وطبعا أخواني وأخواتي هناك مواضيع كثيرة جدا مختصة بهذا الامر وهي متواجدة في كل اقسام المنتدى الكريم الذي أنتم جزء منه , ولاشك بأن اغلب المواضيع هي صحيحة ومجربة .

    ونحن نضع لكم بشكل مستمر المقالات الهادفة والصحيحة لكل أمر بعون الله .


    ونعتذر عن التأخر بوضع المقالات نتيجة انشغالنا وضيق وقت الكتابة لأننا عندما نضع موضوع فهو بخط يدنا ويجب التركيز به أثناء كتابته فالعذر منكم في حال تأخرنا بوضع المواضيع .

    ونرجع الى القول أن السحر هو عملٌ خفيٌّ يؤثر في المسحور بإذن الله تعالى، مما ينعكس على نفسه أو صحته أو علاقته بزوجته أو علاقته بالآخرين، من حيث الحب والبغض.

    وهذا العمل المشين يتم بالتعاون بين شياطين الإنس والجن، قال تعالى: {وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ}
    [البقرة : 102].

    والسحر موجود ولا يمكن لأحدٍ إنكاره، فقد سُحِرَ النبي ص، واقتصر تأثيره على شيء من قوة النبي ص الجسمية، دون أن يمس قدرته الفكرية بشيء، فكان تأثيره كتأثير المرض الذي يعتري البشر، قالت عائشة – رضي الله عنها -: سَحَرَ رَسُولَ اللهِ ص يَهُودِيٌّ مِنْ يَهُودِ بَنِي زُرَيْقٍ، يُقَالُ لَهُ: لَبِيدُ بْنُ الْأَعْصَمِ: قَالَتْ حَتَّى كَانَ رَسُولُ اللهِ ص يُخَيَّلُ إِلَيْهِ أَنَّهُ يَفْعَلُ الشَّيْءَ، وَمَا يَفْعَلُهُ، حَتَّى إِذَا كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ، أَوْ ذَاتَ لَيْلَةٍ، دَعَا رَسُولُ اللهِ ص، ثُمَّ دَعَا، ثُمَّ دَعَا، ثُمَّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُىأَشَعَرْتِ أَنَّ اللهَ أَفْتَانِي فِيمَا اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ؟ جَاءَنِي رَجُلَانِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالْآخَرُ عِنْدَ رِجْلَيَّ، فَقَالَ الَّذِي عِنْدَ رَأْسِي
    لِلَّذِي عِنْدَ رِجْلَيَّ، أَوِ الَّذِي عِنْدَ رِجْلَيَّ لِلَّذِي عِنْدَ رَأْسِي: مَا وَجَعُ الرَّجُلِ؟ قَالَ: مَطْبُوبٌ، قَالَ: مَنْ طَبَّهُ؟ قَالَ: لَبِيدُ بْنُ الْأَعْصَمِ، قَالَ: فِي أَيِّ شَيْءٍ؟ قَالَ: فِي مُشْطٍ وَمُشَاطَةٍ، قَالَ: وَجُفِّ طَلْعَةِ ذَكَرٍ، قَالَ: فَأَيْنَ هُوَ؟ قَالَ: فِي بِئْرِ ذِي أَرْوَانَ "قَالَتْ: فَأَتَاهَا رَسُولُ اللهِ ص فِي أُنَاسٍ مِنْ أَصْحَابِهِ، ثُمَّ قَالَ: «يَا عَائِشَةُ وَاللهِ لَكَأَنَّ مَاءَهَا نُقَاعَةُ الْحِنَّاءِ، وَلَكَأَنَّ نَخْلَهَا رُءُوسُ الشَّيَاطِينِ» قَالَتْ فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ أَفَلَا أَحْرَقْتَهُ؟ قَالَ: «لَا أَمَّا أَنَا فَقَدْ عَافَانِي اللهُ، وَكَرِهْتُ أَنْ أُثِيرَ عَلَى النَّاسِ شَرًّا، فَأَمَرْتُ بِهَا فَدُفِنَتْ»
    أخرجه البخاري ومسلم.

    من أصيب بالسحر فليس له أن يتداوى بالسحر؛ فإن الشر لا يُزال بالشر، ولهذا سُئِلَ رَسُولُ اللَّهِ ص عَنِ النُّشْرَةِ فَقَالَ: «هُوَ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ» أخرجه أبو داود، والنُّشرة: هي حل السحر عن المسحور بالسحر. ولا مانع من علاج السحر بالأدوية المباحة، وبالرقية الشرعية، قال ص :

    "لَا بَأْسَ بِالرُّقَى مَا لَمْ يَكُنْ فِيهِ شِرْكٌ" أخرجه مسلم.


    ويتجلى علاج السحر المشروع بعدة أشياء نجملها فيما يلي:

    1- تهيئة الجو الإيماني الصحيح في البيت: ويكون ذلك بإخراج الصور؛ حتى يتسنَّ للملائكة دخول البيت، وكذلك نزع التمائم، وخاتم الذهب للرجال.

    2- الرقية الشرعية بالآيات والسور القرآنية: ومن هذه السور والآيات التي يجب قراءتها على المسحور: سورة الفاتحة؛ فإنها الشافية الواقية.

    - سورة البقرة: قال رسول الله ص: "اقْرَءُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ، فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ، وَلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ». قَالَ مُعَاوِيَةُ: بَلَغَنِي أَنَّ الْبَطَلَةَ: السَّحَرَةُ. أخرجه مسلم.

    - {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ} [التوبة : 14].

    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ} [يونس : 57].

    - {فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82)} [يونس : 81 - 82].

    - {ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ} [النحل : 69].

    - {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا} [الإسراء : 82].

    - {وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ (79) وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ (80)} [الشعراء : 79 - 80].

    - {وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي
    آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُولَئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ} [فصلت : 44].

    - سورة الإخلاص والمعوذتان.

    3- الرقية الشرعية بالأحاديث النبوية: ومن هذه الرُّقى النبوية ما يلي:

    - أَذهبِ البأسَ ربَّ الناسِ، اشفِ أنت الشافي، لا شفاءَ إلا شفاؤُك، شفاءً لا يُغادِرُ سقماً. أخرجه أبو داود وابن ماجه.

    - بِاسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ، مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ، مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ، اللهُ يَشْفِيكَ، بِاسْمِ اللهِ أَرْقِيكَ. أخرجه مسلم، وهذه كانت رقية جبريل عليه السلام للنبي ص.

    4- ويجوز كتابة آيات أو أدعية الرقية في ورقة ثم وضعها بماء، والشرب من ذلك الماء والاغتسال منه، فقد كان الإمام أحمد رحمه الله يفعله، ونقل خبراً فيه عن ابن عباس، وأيد جوازه النووي وشيخ الإسلام ابن تيمية، وخالف ابن العربي، فقال: إنه بدعة، ورأى كثير من العلماء المعاصرين أن الأولى تركه والاستغناء عنه بقراءة القرآن والأدعية؛ لأن هذا هو الثابت، ولأن في تركه سداً للذريعة؛ لأن بعض المشعوذين يدعي أنه لا يكتب إلا القرآن والأدعية ثم يخلط معها بعضاً من أعمال أهل الدجل والشعوذة.

    وللسحر تأثيرٌ في ذاته، بإيقاع حب أو بغضة، وجمع أو فُرقة، ونحوه، لكنه لا يؤثر ضرراً إلا فيمن سبق في
    قضاء الله أن السحر يضره، وعلى المسلم العاقل أن يعالجه بالطرق المشروعة التي جاءت بها الآيات القرآنية
    والأحاديث النبوية.

    ولأي استفسار يرجى وضع الاستفسار بالتعليقات وبعون الله نجيبكم
    .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X