الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حجاب للصرع والمصرع

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عادل التميمي
    كاتب الموضوع
    عضو جديد
    • May 2018

    حجاب للصرع والمصرع روحاني مجرب فالصرع من الامراض الروحانية او الفيزيلوجية والمرض لو كان بسبب نقص شيء في الجسم فالعلاج لدي الطبيب لكن لو كان بسبب الجن او العوارض فالعلاج بعون الله نضعه لكم وهو منقول للامانه .
    حجاب للصرع والمصروع
    يكتب يوم الخميس او الجمعه بااي وقت كان بقلم احمر او برتقالي جاف او سوفت او زعفران وانت طاهر البدن ومتوجه للقبله بعيد عن اي صوت ولاتكلم احد عند الكتابه حتى لايقطع عملك بورقه بيضاء ساده..
    الحــــــــــــــــــــــــــجاب :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قاصم كل جبار عنيد وجني مريد وشيطان مكيد ب ( الليل اذا عسعس والصبح اذا تنفس ) والقمر اذا اتسق ... قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد .....
    ومن شر كل شيطان ونمام وبهتان ومن يتعرض للنساء ومن يفزع الصبيان ومن يظهر بالنيران بالليل واطراف النهار بالسقف ومن بناه بالطور ومن ارساه بالكرسي ومن سواه بالعرش ومن اعلاه بالافلاك الجاريه بالسماء العاليه بالنجوم الثاقبه بالافلاك القدسيه بالاقسام السريانيه بالكلمات العبرانيه بالاحرف اليونانيه والنورانيه بنور النور بما غشى موسى على جبل الطور ف (خر موسى صعقا) فتدكدك الجبل من هيبته فصار هباء منثورا بالصيحه الكبرى بالزجره العظمى بمن نادى موسى انني الله رب العالمين ازجر الوارد والصادر والملاعين بمحصنات حجبيه حجبت كل كائد ومعاند وصخب صاخب وطردته عن حامل كتابي هذا فلان ابن فلانه ابن فلان او فلانه بنت فلان بنت فلانه وعزمت على كل من قام وقعد واقسم ب( قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ) .
    عزمت عليكم باادعيه الانحاس وقطعت عنكم الاحساس ب( قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنه والناس) ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزا ... واذا قرات القران جعلنا بينك وبين الذين لايؤمنون بالاخره حجابا مستورا ... وجعلنا على قلوبهم اكنه ان يفقهوه وفي اذانهم وقرا واذا ذكرت ربك في القران وحده ولوا على ادبارهم نفورا ... والله من ورائهم محيط بل هو قران مجيد في لوح محفوظ .... باسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ولاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين واصحابه الميامين وسلم تسليما .
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X