الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اذا كان عندي خدمه روحيه او مس لست ادري

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اذا كان عندي خدمه روحيه او مس لست ادري, زوجي طلع سيء الخلق يتحرش بالنساء و بخيل لكني ارى بالحلم معظم الاشياء التي ستحدث معي, مثل انني سوف اعمل بكليه بعد سنتين عملت بكلية بنات, واسمع احيانا مثل همس داخلي يخبرني بشيء تحذيري .
    مثلا حلمت مره بوجود هاتف اخر مع زوجي يتكلم فيه مع بنات, وهمس في اليقظه يخبرني اين يخبئ الهاتف وفعلا وجدته و حللت المشكله, كنت احلم في السابق انا هناك عرسان تتقدم لخطبتي وانا لا اوافق , حلمت مره بثلاث اسخاص يرتدون ابيض ركبو معي السياره احدهم يده ضخمه و سلم علي لكنه لم يتكلم .
    حاليا انا احلم اني ابحث عن عريس, ووجدت شاب واحد متدين و ملتزم له لحيه اقدامه طويله يرتدي اسود وافق على خطبتي لكنه لم يتكلم قبل 4شهور استيقظت وانا اقول يا علي يا علي مع العلم عندي مشاكل زوجيه كتيره .
    زوجي طلع سيء الخلق يتحرش بالنساء و بخيل لكنني لا استطيع الطلاق, مع العلم انا تزوجته تقليدي لم اكن اعرف عنه هذه الاشياء, في البدايه رفضته و باصرار عندما تقدم لخطبتي لانه ليس متدين كتيرا لكنه يصلي و بعدها حدث شيء غريب مثل وسواس قهري براسي واحساس بحب له واحلام اني تزوجته ثم وافقت عليه مع استغراب اهلي لتقلب حالي, وبعد الزواج تكشفت اخلاقه وكرهته كره شديد لكنني لا استطيع الطلاق بسبب اهلي و اولادي حاليا .
    لست ادري ما الذي عندي وكيف استطيع التواصل معه .
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X