الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تعرضت لعين قوية جداً من قريباتي وتعطلت كل أمور حياتي

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • والضحى
    كاتب الموضوع
    عضو جديد
    • May 2015

    أرجو من سماحتكم الكشف لي, حيث أني تعرضت لعين قوية جداً من قريباتي وتعطلت كل أمور حياتي لست سنوات حتى هداني الله لقراءة الرقية عن طريق صديقة لي جزاها الله خيراً ثم تبدلت بعض أحوالي وتزوجت .
    وصار عندي ابن لكني فترة الحمل فيه انتابتني كآبة وتركت قراءة الرقية وسماعها وفي نفس الفترة احدى الحسودات كانت تكثر علي باسئلتها وكانت تتظاهر بانها تغيرت وتتصنع الطيبة ولكن بعد اجاباتي لها وكلما توزني على زوجي في امر أواجه مشاكل حادة في نفس الجوانب حتى انقلبت حياتي الزوجية 180 درجة ورجعت لبيت أهلي..
    وحتى بعد عودتي لبيت أهلي لم أسلم من حسدها تقول اني سأتطلق وأتزوج مرة أخرى وتحسدني على مصروفي من والدي رغم ان والدي بخيل ويظلمني مصروفي اقل من البقية بكثير وكل شيء ادفعه من مصروفي الذي لا يكفي حتى للاساسيات.. فضلاً عن مشكلة السياقة المتعسرة منذ 10 سنوات حتى الآن بسبب العين، وبسبب عينها تعسر موضوع الطلاق فمنذ سنة ونصف حتى الآن وأنا معلقة لم أحصل حتى على الطلاق!!
    وابني أيضاً لم يسلم منها فمنذ عودتي وهو من مرض لمرض أمراض صعبة جداً كادت تودي بحياته حتى اكتشفت أن المسألة عين بعد شفائه من أثرها لمرات عديــدة .
    واظبت على قراءة اذكار الصباح والمساء, وقراءة القرآن والأدعية لفترة من الزمن لكني الآن أمر بكآبة حادة فالأذكار لا أتم قرائتها واقراها لمرة واحدة أو مرة ونصف بالكثير.. أشعر بالضيق كلما أنوي قرائتها أو أنام بمجرد البدء بقرائتها والقرآن كلما أنوي قرائته أشعر بضيق حاااد حتى أشغل نفسي بأمر آخر وكذلك سماع الرقية الشرعية اشعر بنفور من سماعها .

    فكيف الخلاص من هذه الحالة جزاكم الله خيراً؟ تعرضت لعين قوية جداً من قريباتي وتعطلت كل أمور حياتي ؟

    مع العلم اني عند ذكر الله أو الوضوء أشعر بثقل كبير في الرأس أو حركة في العين أو الفم.. واحيانا ألم في الاصابع, ومؤخرا اشعر كأن آلات حادة تنخز جسمي، فهل هذه أيضاً من علامات العارض؟

    في انتظار ردكم جزاكم الله خير الجزاء
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X