الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لدي خاتم غريب هو لزوجي أحس فيه شيء عند لبسه

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • reetal75
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Feb 2015
    • 652 

    يا شيخ انا مقهورة من اخواني و لدي خاتم هو لزوجي أحس فيه شيء عند لبسه, ضربت وأهنت وطردت من منزل والدي ظلم حتي فرحة زواجي لم أتهني فيها منعوني من إقامة حفل الزواج, كل ذلك لأني قمت بالدفاع عن اختي الصغيرة والسبب كان تافه حفلة عيد ميلاد اقامتها اختي حيث قام اخي مبارك بنعتنا بأبشع المسبة والإهانة والضرب بحجة انه حرام لكن في المقابل هو حلال ما منعه عنا مع أصحابه وصديقاته .

    من سنتين لم أدخل منزل والدي ولم أشاهد أمي منعت منها فقط اكلمها هاتفيا, والآن ما فعله اخوتي معي إهانة بدأوو من شهرين بأذية اخواتي الصغار وهن يتامى سلبوهم جميع حقوقهن عدم قيادة السيارة وعدم استخدام الهاتف او الخروج من المنزل او السفر وتهديد طرد في الشارع بأي لحظه في المقابل زوجات أخوتي وابناؤهم يقومون بفعل كل ما ذكرت .
    لدي خاتم غريب هو لزوجي أحس فيه شيء عند لبسه
    المشاكل كثيرة لا أعلم من أين ابدأ ؟

    تزوجت علي كبر بعد رفضي فكرة الزواج وبعد معالجتي عند راقي شرعي والآن من سنتين لم أحمل أجريت التحاليل والفحوصات لأجراء طفل انابيب لكن البويضات كانت صغيره ولم تساعدني علي العملية والآن أعاني من المنشطات والهرمونات التي أخذتها و الحمدلله علي كل حال لعلها خيره .

    يا سيدي الفاضل أطلت عليك بالحديث وارجو المعذرة أريد وضع حد لظلم أخوتي علي أخواتي اليتيمات أنا لله الحمد أفضل منهم وتخلصت من ظلمهم بزواجي أريد لهم الخلاص .
    مرة افكر بهلاك اخوتي حتي أتخلص من شرهم, لكن أنا أعلم ما بهم أخوتي هو شر من زوجاتهم لأنهم يتعاملون في السحر خاصة زوجة أخي الصغير هي من فرق شمل منزلنا وشتته, اريد كل من أراد بنا مكر يرد مكره له من عين وحسد وسحر وتشتيت عائله .

    ثانيااا يا سيدي الفاضل أريد شيء لقضاء الدين والرزق حيث لدي دين قصم ظهري, ثالثا لدي خاتم غريب عجيب هو لزوجي أحس فيه شيء عند لبسه فيه عينين وصورة قرد ظاهره لي, هل تعلم يا سيدي الفاضل نوعية هذا الخاتم وبماذا يستخدم .
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X