الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اني فتاة عمري 38 سنة بدون زواج ولاخطبة

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • hlloma
    كاتب الموضوع
    عضو جديد
    • Aug 2014

    اما بعد فقد التجئت اليكم بعد الله في امر هذا وهو, اني فتاة عمري 38 سنة بدون زواج ولاخطبة .
    اعمل وبكد وتعب حياتي كلها فراغ لاشيء جسمي انهكته الامراض ضعف شديد في النظر نسيان محرج تساقط عجيب للاسنان فمي مابين فراغات واسنان مركبة شعري معظمه ابيض يتساقط بكثرة ظهري من شدة الوجع مؤخرا درجة, اني لم اعد استطيع القيام بالاعمال المنوطة بي في المنزل نفسيا مدمرة كل اموري معطلة درجة اني تحصلت على منحة دراسية رفض الجميع مرافقتي للخارج على حساب الدولة رغم ظروفنا وظروف البلاد (أليس هذا عجيبا) .
    ياسيدي مللت من حياتي بت أدعي الله الستر بالموت فقد أصبحت عالة على كل من حولي واثير غضبهم واحيانا يتهموني بأني مريضة نفسيا بعد ان كنت عضوا فعالا عندما كنت بصحتي, اما ماليا فمنذ صغري فمالي قليل يادوب كافحت لارضائهم كثيرا ولكن لاحياة لمن تنادني بالله عليك اريد كشفا واضحا صريحا اريد اعرف مابي مالذي يعوق حياتي الى هذا الحد .
    هل انا مسحورة ام مجرد عين شديدة ام بي خطب ما وكيف العلاج ولاتقل لي اذهبي لقارئ ظروفي لاتسمح بتاتا احاول ان ارقي ان اقرأ القرآن ان اسبح لكني بشر يصيبني الفتور والكسل والملل خاصة ان حالي راكد في معظم الاحوال .
    اني فتاة عمري 38 سنة بدون زواج ولاخطبة؟؟
    اريد ان يكفيني الله بحلاله عن حرامه في الزواج وفي الرزق لا اعرف كيف اعرف اني اكثرت عليك الحديث لكني متعبة ولا اريد من اليأس ان يتمكن مني فاقدم على الانتحار .
    رجاء اهتم برسالتي وان لا تستطيع مساعدتي فأطلبك الدعاء .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X