الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الجن العاشق يحاول معاشرتي على شكل خطيبي واتهرب منه

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    يا شيخ أنا فتاة أبلغ من العمر 26 سنة من عائلة محافظة و ذات جاه و سمعة كبيرة في البلد , الجن العاشق يحاول معاشرتي على شكل خطيبي واتهرب منه كما أنني حسنة الأخلاق و المظهر بشهادة من يعرفني محافظة على صلاتي في أوقاتها, أصوم و أقرأ القرأن و أقوم بالنوافل, أتممت دراستي الجامعية منذ سنتين و أنا لا أعمل حاليا و لست متزوجة .

    لكن منذ أن كنت في 19 من عمري تقدم لي شاب على خلق و دين و لقد رضي به والداي كما أن والداه و اخواته يرضون بي .

    في كل سنة كنا نقول أن زفافنا سيكون هذا العام الى أننا لم نتوفق الى غاية سنة 2010 حيث قام بتركي بدون سبب و من دون سابق انذار. وبعدها بشهور عدنا الى بعضنا كسابق عهدنا و نحن على هذه الحال منذ ذاك الوقت . أوقات يتركني و لا أعرف عنه أي شيء و أوقات يعود و يقول لي اننا سنتزوج.

    الغريب في الامر و الذي تركني متحيرة و الذي ألم بي هو أنه يحبني من أعماق قلبه و انا كذلك و هو لا يقوم بهذا التصرف من ملء ارادته
    فهو قال لي مرارا كما قال لاهله أنه يريدني زوجة له الى أنه لا يستطيع هناك شيء ما بداخله يمنعه من الاقتراب مني .

    فمؤخرا صارحني أنه يحبني و يبغضني في نفس الوقت و من دون سبب.

    الجن العاشق يحاول معاشرتي على شكل خطيبي واتهرب منه ؟

    الجن العاشق يحاول معاشرتي على شكل خطيبي واتهرب منه

    كما قلت أنفا لاتوجد أي مشاكل بيننا مهما كان نوعها و لا نعاني من أي مشاكل اجتماعية و أي غيرها لا أنا و لا هو .و من خلال هذا الحال المحير ر جعت بي الذاكرة الى سنين دراستي و الوقت الذي كنت أعرفه فيه بالتحديد الوقت الذي ظهرت فيه هذه الخلافات لاحظت و تذكرت جيدا في ذاك الوقت كنت أعاني من الأتي : صداع في الرأس شديد و غريب كان يأتيني فجأة و لم يكن يشفى بتناول الدواء و في تلك الفترة راجعت مختلف الأطباء و قمت بجميع الفحوصات و التحاليل الطبية الحديثة الى أن النتائج كانت تبين في كل مرة أنني لا أعاني من أي مرض كما أنني لجأت الى المدواة بالأعشاب غير أنني بقيت على نفس الحال زيادة على هذا فان نتائجي الدراسية كانت جد ضعيفة بالرغم من أنني أنا الأكثر اجتهادا في الجامعة كنت أدرس زميلاتي و أساعدهن على فهم الدروس و في الاخير كن هن يحصلن دائما نتائج جيدة و انا أضعف من الضعيف و لقد نصحنني منذ ذلك الوقت بضرورة الرقية الى أنني رفضت الفكرة كليا و قلت لهن أن السبب هو أنني حقيقة أدرس و اجتهد الى انه حينما تاتين و رقة الامتحان ارتبك و لا اعرف ما اكتب لان الجن العاشق يحاول معاشرتي بالغصب .

    زيادة على هذا فلقد كنت عديمة الاستقرار أي لم أكن أستطيع البقاء في البيت و لا في الجامعة و لا بالحي الجامعي لانني ببساطة كنت أشعر أنني مخنوقة و صدري ضيق و غيرها. فلقد كنت أبكي من دون سبب و أنعزل لوحدي دائما و لفترات طويلة لم أكن أجد الراحة في أي مكان. كما انني كنت أفزع من نوم دائما و أرى كوابس كأنني أجري و أهرب من شخص يحاول قتلي أو كلب يريد أكلي و كنت أرى بكثرة القطط و العقارب و الجراد و الفئران . و رأيت أيضا أنني كنت صاعدة في سلالم مكسرة أو تكسرت بي أو في بعض الاحيان أرى نفسي في جبل أو مكان عالي و فجأة يهوي بي و أكثر ما كان يقلقني هو رأيت شخص لم أكن أعرفه و لم أكن أرى و جهه كان دائما يحاول معاشرتي الى أنني كنت أهرب و لكن مؤخرا كان يأتين في صفة خطيبي فكنت لأذهب اليه . علما أنني كنت أنام على وضء و طهارة و أقرا القرأن و أسبح مليا ثم أنام.

    كما أنني في اليقظة كنت أعاني من أحتلام , و غير هذا أعني برعشة في مختلف جسمي تحدث لي من 7 -10 مرات يوميا كما أنني أشتكي من ثقل في الرأس و الكتفين و الركبتين و ألم في البطن و الرحم و أسفل الظهر و حمى في بعض لأجزاء من جسمي دون غيرها أو برودة شديدة و أيضا عانيت من رائحة فمي الكريهة و حموضة في المعدة و امساك شبه مزمن.

    و كل هذه الاعراض التي ذكرته عالجت عنها عند كم من طبيب مختص الى أن الاجابة الطبيب كانت دائما هي أنني لا أعاني من أي مرض . و أكثر ما كان يزعجني هي أنني دائما كنت أشتم رائحة كريهة بالقرب مني بالرغم من نظافتي الكاملة جسدا و محيطا .

    من الأعراض التي أثارت قلقي هي زيادتي في الوزن بالرغم من أنني لا أأكل الا القليل و كنت أعاني من خمول دائما و لا أقوم بواجبتي المنزلية وأشعر بضيق و ملل شديدين و كنت أعاني من عصبية زائدة خاصة اتجاه خطيبي و أمي و اكثر المناطق في جسمس ألما كانت الجانب الأيسر. كل هذه الاعراص زامنتني منذ 5 سنوات و كانت في كل مرة يظهر عرض جديد .
    مؤخرا قمت باحضار ماء مرقي شربت منه لفترة شهرين تقريبا فلاحظت اختفاء بعض الأعراض مثل الصداع و الاكتئاب و امور معنوية و فعلا بعد فترة منها عاد خطيبي و عزمنا الزواج الاأنه تراجع مجددا و قد لاحظت حينها ظهور بعض الاعراض علي التي كانت قد اختفت مني مثل العصبية و البكاء بدون سبب و احيطكم علما أنه لا أحد تقدم لخطبتي غير هذا الضخص كلهم كانو يسألون عني الى أنهم لم يأيتي أي أحد الي بيتنا و أكثر أوقات ألما كانت تكون بعد العصر و وقت غروب الشمس الى بعد العشاء و احيانا حتى الصباح .
    و كل المشاكل بيني و بين خطيبي كانت تحدث في هذا الوقت . و اضيف على هذا أنني لا أعرف ان كان خطيبي بعاني مثلي او لا فكلما سألته كان ينفر و لا يجيب .
    لقد اعطيتكم ملخص عن حالتي فأنا منذ مدة أراقب أنفسي و الاحظ سلوكاتي حتى تأكدت أنه يوجد فعلا شئء لكني لم أستطع أن أذهب الى أي مكان فكل ما عزمت على القيام بخطوة كالرقية أجد هاجسا بداخلي يخوفني و يمنعني بكل الطرق فلا أصل الى مبتغاي أبدا الى أن هداني الله الى هذا المنتدى .
    فأرجو منكم افادتي و لو بالشيء القليل و نصحي بما أقوم به كي اتخلص من الجن العاشق الذي يهاجمني .
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X