الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

دعاء قوي جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عبدالله العبيدي
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Jun 2013
    • 357 

    دعاء قوي ورهيب جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية ؟؟

    ابدا بما حصل لي منذ سنه مضت.. دعاء جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية ..
    لقد كنت بعيدا عن الله سبحانه وتعالى كثيرا لم اكن اصلي .. شربت الخمر وقمت بارتكاب المعاصي الكبيره ..حتى كان شاشه التلفاز لا تفارق القنواة الاباحيه .
    كنت اجلس دائما وحدي ولا اخاف من شئ ابدا في احد الايام كنت سكرانا مكتئبا فذهبت للنوم في سطح المنزل فاذا بدعاء اسمعه قبل اذان الفجر من احد المساجد, كان الدعاء جميلا جدا وبصوت مذهل جعل دموعي تنزل كالمطر والندم ياكلني وكان هناك من جلعني ابتعد عن ذكر الله وارتكب المعاصي .
    تذكرت كل لحظات المعاصي جميعا في لحظه واحده وللمره الاولى اكون نادما على شئ وايضا اول مره احس بايمان كبير جدا بالله وبرحمته
    فقد كان المسجد يقرا من قوله تعالى :بسم الله الرحمن الرحيم (قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمه الله ان الله يغفر الذنوب جميعا) .
    ارتجف جسمي رجفتا قويه مع الندم ودموعه, فذهبت واغتسلت وعاهد الله ان لا اعود لما كنت عليه وان لا اقطع صلاتي, بعد ان استمريت على هذا النحو مده شهرين الى 3 اشهر وانا اقيم الصلوات بوقتها وحبا لها ولقرائه القران وسماع القران .

    دعاء قوي جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية

    دعاء جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية ؟

    هنا بدات مشكلتي ...
    بدات استحلم كثيرا خصوصا وقت صلاة الفجر, ياتيني وسواس لا ارى وجهه ابدا ويكون الحلم في نفس الغرفه التي انام فيها وكانما هو واقع ودائما ياتي عندما اكون انا نائم وحدي حتى بدأ الامر يزداد علي .
    فكلما احس بقدوم هذا الامر احاول جاهدا مع التكبير والتعوذ من الشيطان ان اقوم من النوم, وكثيرا هي المحاولات التي صحيت من نومي ولا اسيطر على جسمي (خدر) لاذهب وامسك بالقران او لاكون بقرب احد من اهلي ولما قاومت هذا كله بدا الامر ياتيني وقت صحوتي اي وانا جالس وي كانه مسكني احد من ساقي فانظر الى الغرفه لا يوجد فيها شئ ولا حتى نمله او بعوضه .
    احس احساس كبير جدا جدا انه هناك من يراقبني دائما خاصتا وانا وحدي ووقت الليل اي بعد المغرب, حيث احس به خلفي دائما ووقت الصلاة وانا اصلي احسه خلفي تماما ليس له شكل ظلام اسود كانه دخان حتى اني اصلي وارتجف خوفا, لم اتحمل هذا الوضع كثيرا ولم البث اسبوع وتركت غرفتي في الطابق الثاني ونمت في الصاله مع جدي دائما او احد من اهلي وذهب كل ماكنت ارى.
    دعاء جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية
    لكن ..
    عاد مره اخرى عندما كنت نائما وحدي في الصاله واهلي خرجوا من المنزل ولم اكن اعلم لاني كنت نائما, فجائني مره اخرى في المنام ارى اني نائم وحذاء كانه حذاء علاء الدين وذلك الزمان.او كحذاء المهرج الملتف, ياتي ويفتح باب الصاله وينظر الي ورئيت وجهه انسان قزم صغير السن قبيح كل القبح وهذا الشكل رئيته مرتين .
    المره السابقه كان في شارعنا واين ما نظرت رئيته وكان يؤشر علي وكانما بدا يتكاثر ويظهر مثله المئات فخفت وكنت اركض واحس الارض تهتز وتميل فقرات اول البقره فزال كل شئ, اما في السابق فكان غيره شخص اسود وكانت المره الاولى حيث رئيت شكله الحقيقي ومتاكد من ذلك كانت اول مره منذ 6 سنوات كنت نائما في غرفه شديده البروده في شتاء بارد ولاني احب البرد لا اشغل التدفئه
    نائما كنت في غرفه الاستقبال فاذا بهذا الاسود ياتي ويضربني فاقرا المعوذات واصحى خائفا فاحظرت ايه الكرسي وخلفها مكتوب ايات قل الاربعه ووضعتها على قلبي ونمت .
    فاذا بأخر ياتي وكشفت الايه ووضعتها امامه ولم تؤثر بل قام باخذها مني ومزقها تمزيقا ونثرها فوق رائسي, فناديت يا الله لا اله الا الله الله اكبر والكرسي والمعوذات وانا خائف جدا جدا اريد ان اصحى من نومي ولا اقدر .

    وبعدها صحيت من النوم وكنت ازحف على يدي وانا اصب عرقا من الحر في ابرد ايام السنه, وكان لساني لا ينطق وانا ازحف الى الباب لافتحها واصرخ على جدي, فعدت الى النوم لا اعرف كيف ولم اكن مميزا بين النوم والصحوه .
    فرئيت شكله دخان اسود اراه في غرفه مظلمه تماما وكيف ارى دخان اسود في غرفه مظلمه لا اعلم .
    المهم هو لم يكن دخان عادي عباره عن جسم دخاني ويدان اظافرها سودائ مدخنه وعيناه كائنهما من حمم البركان, لما رئيته لم اتحمل الخوف فاحسست اني سوف اموت, فضهر ضوء القمر اضن وصار على شباك الغرفه فاختفى هذا الدخان وصحيت من النوم وخرجت مسرعا وانا اصب عرقا كائنما كنت في فرن والغرفه لا يوجد فيها تدفئه .
    جلست وارتحت قليلا ثم اردت ان احظر غطا واتاكد من ان هذا ليس حلم فقط وفعلا كانت الغرفه حاره جدا .
    المهم انحصرت في غرفه الصاله فقط لا استطيع الجلوس في غيرها او الصعود الى الاحلى خاصتا بعد ان قمت اسمع اصوات واحس باحد جالس معي في الطابق .
    بعد فتره صارت عندنا حمله تنضيف للمنزل, ورئيت في سطح منزلنا تحت الدرج خلف الاغراض والادوات القديمه رئس جمجمه خروف وارجله مرميه هناك وكنت متعجبا من اين اتى هذا ؟؟ القطه لا تستطيع حمل رئس خروف الى سطح المنزل ؟
    المهم مسكته ورميته, وتذكرت في السابق قبل ان اتوب الى الله بانني كنت اتبول فوق هذا المكان ولم اعلم بوجود هذا العظم .

    دعاء جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية ؟

    اكثرت الصلاة والقران وتركت الاغاني ولا اسمع غير القران من الصباح حتى النوم فاطلعت على موضوع فيه ايات سحر وكذا امور سمعتها بدأ جسمي يرتجف وقلبي يخفق ورئسي يرتعش من الاعلى ونفسي يتسارع واحس بحاجه للصراخ لكن اضبط نفسي .

    بقيت وبقيت اسمعها واسمعها وحتى في صلاتي اتلوها واحس بهذا الاحساس نفسه .

    حتى اتاني فصل جديد وهو احلام القتال :

    - حلمت باني ارى كلمه في السماء كائنا ال م لا اله الا الله والليل اذا سجى وكلما قلت لاحد انظر لها فتختفي ولما انظر انا لها وحدي تعود واراها .

    - حلمت باني امتلك حجرا شبه شفاف في توهج من الداخل وهو لي انا ولما سئلوني ماهذا اقول لهم انه فيه جن وهو لي انا ولا تخافو منه فهو يغضب من ذلك فيخافون ثم تنقلب المكتبه ويصرخون هذا جنننننننن .

    - حلمت حلما طويلا كنت هاربا في منطقه ويلاحقوني اثنان واحد طويل ضخم جدا والاخر قصير, فصعدت الحائط لاهرب الى قصر الزهور ماهو هذا القصر ؟ علمي علمك المهم كائنه جنه جميل جدا .

    لكن لم الحق فامسكوا بي
    فسئلوني :
    هل تحمل حيه ؟ قلت لا
    فاقترب مني الطويل اكثر ونظر في عيني واقترب اكثر
    وقال :
    عدد لي مناسك السنن ؟ لم اعرف ما هي فرحلوا وصحيت من الحلم ..

    دعاء قوي جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية ::::

    - حلمت باني ذاهب الى مشفى فيه ناس مريضه جدا ولا فائده من علاجهم لانهم سيموتون وكثيرا منهم متلبسهم شياطين .
    فكنت احمل بيميني كتاب الله, فرئيت احد اقاربي هناك وقلت بيني وبين نفسي ساشفيه باذن الله وبهذا الكتاب .
    بادت اتلو عليه سوره الفاتحه والبقره اولها والبقره من واتبعوا ماتتلو الشياطين, حتى انهيتها فاذا به يكلمني ويقول لا فائده مما تفعل تظنها تؤثر بي ؟ ويضحك فخفت قليلا فاتتمت القرائه بسورة الضحى فكان كائنه حزن فعرفت انه كان صالحا فكفر فقال لي سوف اعود مره اخرى له ولن تساعده ابدا .

    - رئيت في بيتنا في نفس المكان الذي ئيت فيه الحجر في حلم رقم2 ان جن صغير بهيئه طفل عمره 3 سنوات صاعدا على كتفي ولا يراه من اهلي الا انا, لم اكن خائفا ابدا على عكس المرات السابقه بل امسكته بيدي وفعلت عكس ما كان يفعل بي واحضرت القران وقلت له سوف احرقك بكلمات الله التامات, فوضعته على صدره وفتحت الكتاب وكانت سورة البقره اولها وانا اقرا وهو يتبخر حتى جاء اخر مثله فامسكته وكذلك فعلت .

    - رئيت بانني راقي شرعي ارقي الناس واعلمهم من علم الكتاب ماهو نافع وماهو يحفظ الناس .

    - رئيت ايات الرحمه لا اذكرها ماهي ولكنها ايات توحي الى ان استغفر العبد وصلى واتا الزكاة واتقى الله فالله يغفر ويرحم .

    - رئيت كان ملك الموت جائ حيث كنت انا وامي واقفا امامها فخيرني بين ان ياخذ روحي او ياخذ امي فقلت له امي خذها هي هي :

    - سمعت صوت غاره الحرب(صفاره انذار الحرب) في ثلاث مرات متتاليه .

    وهنا الحلم رقم 9 بعد الثالثه اكتشفت شيئا في بيتنا فاذا هي مصيبه كبيره جدا فرقتنا وجعلتني اخرج من البيت وانقلبت الامور وتدهورت الاحوال كلها وحال الفراق بين عائلتي وامي, ومات جدي والد امي بعد فتره بمرض بعد الفحص قالو انه مصاب بالسرطان منذ 10 سنوات اي هي المده نفسها التي اختلفت امي على ابي ولم تعد تكلمه ولا تعتني به (هجرته) وهي الفتره التي ابتعدت فيها عن الصلاة حتى عام 2010ولا سبب تذكر حول ذلك ابدا لكنها حسب علمي ذهبت الى قارئه فنجان او كاشفه صابئيه واعطتها مبلغ كبير من المال .

    وكلما سئلناها عن هذا نكرته وكلما قلت لها انه في الطابق العلوي من المنزل هناك شئ ما تصعد اليه وتقول لا اخاف منه ولا اصعد انا معها فلا اعرف ماذا تفعل هي هناك والان حالنا مشتت وسئ وخلافات بين العائله ان نظرت لها انا من جه الفائده والمستقبل تكون لي مصلحه الاستقرار لي ولاخواني وللجميع الا امي هي المتضرره الاكبر ويعاقب فيها كل من اساء الينا انا وابي واخوتي .

    دعاء جلعني أبتعد عن المعاصي والافلام الاباحية """

    وانا الان لا ارى مثل ما كنت اراه في السابق فقد خرجت من المنزل وسكنت في بيت اخر واصلي واعبد الله واستمع الى القران وحفظت ماحفظت من السور ودخلت في الدين ونبذت وتركت اصدقاء السوء الذين حرضوني على الفحشاء والمنكر .

    والان اعيش حال الفقير والمتعب كثيرا من جهد العمل الذي لا يستطيع بدني تحمله لكن ما باليد من حيله وعدم ايجاد الوظيفه التي سوف احقق بها امالي وطموحي, ومازلت الى الان ارى احيانا خطفه تخطف كالبرق او احس باي مكان ادخله بوجود شئ كان سلبيا ام ايجابيا وهذا هو الغريب !!!!! لاني كلما سئلت احد عن هذا الشعور ضنني مجنون وما انا بمجنون لكن هذا ما مر بي وما احسه .

    فما هذا الذي مررت به انا ؟؟ كيف تفسر امري وهل لك ان تساعدني ؟؟

    ولك جزيل الشكر

    وفي الختام السلام والصلاة على خاتم النبيين وسلم تسليما
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X