الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

من قرأ الاسم الجمالي يا واحد الباقي أول كل شئ وآخره

السور والآيات والأسماء الحسنى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روزكنزي
    كاتب الموضوع
    أعضاء نشطين
    • Oct 2010
    • 12874 
    • 496 

    يا واحد الباقي أول كل شئ وآخره
    آن قريء أول بفتح اللام وآخره بكسر الخاء يحصل لة علم المبداء والمعاد وصار لة الباطن كالظاهر ولا تخفي عليه وخافية. وإن قريء بضم لام أول وفتح خاء آخره تعتقده جميع الخلق وتطيعه الأبرار والفجار ويجري حكمه عليهم وكل فاسق يقع بصره عليه يكون صالحا ويزول عنه الفسق والفجور ويعطى لصاحبه هذا الحكم الكلي. وهو جمالي فمن دعا بهذا الإسم {40} يوما بطريق الدعوة كل يوم وليلة {5000} مرة تسخر له جميع الخلائق بحيث يكونون مريدين له ومعتقدين. وإذا اشتغل أحد بالطريق الذي سنذكره حصل له الذوق العظيم والشوق الجسيم في مطلع صنا يع الموجودات وبدائع المخلوقات ومظهر الكائنات بأن يقرا {160} يوما كل يوم {9500} مرة وكذلك فى كل ليلة فإذا تم ذلك لا يطلع آحد من الأجانب علي أسرار دعوته وصاحب الدعوة يرى نفسه ذاتا وصفة في جميع المخلوقات والمكونات ويتشرف بدرجة الأنبياء والأولياء لان العلماء ورثة الأنبياء وينظر بنور الله معية الحق في جميع ما ينظر إليه ويكون حاله ما رأيت شيئا إلا ورأيت الله فيه ويصير محرم حريم أسرار الوحدة ويكشف له حقائق الأشياء بحيث يعرض عليه من أول الخلقة الى آخرها قطرة في فمي فعلمت بها علم الأولين والآخرين وتتخذ حقائق الأشياء مع اختلافها في عينه التي يرى الحق في جميعها ويعلم من المبدأ الى المعاد أنه ليس في الدارين ما سوى الله تعالى ويطلع ضميره على ضمائر الخلق أجمعين.
    ومن قراه {360} مرة بعد الفجر والعصر ويواظب عليها جعل الله تعالى جميع العوالم مسخرين منقادين معتقدين لة لكن يخفي أسرار الدعوة ولا يظهرها ألي آحد ...
    يا رفثماييل بحق حجطركو
    تفسيره يا واحد الباقي أول كل شيئ و اخره. وهو لإدريس عليه السلام.
    الاسم الثامن
    يا دائم فلا فناء ولا زوال لملكه وبقائه
    آن قريء بكسر همزة فناء وبالتنوين يظهر لة ميسور آلعآلم الظاهري والباطني فان سوي وجود الحق ووحدانيته. وان قريء بفتح الهمزة يحصل له مع فناء العالم الظاهر والباطن وجود نفسه في مرتبه من المراتب . وهو اسم جمالي ولثبات القدم في الدين يقرؤه {3044} مرة ثم يسجد ويستغفر الله سبحانه يستجاب له وينبغي أن لا يكون في قلبه غير الحق ولا يخطر على خاطره سواه. + ومن أراد إن لا يقع في أعماله الظاهرة و الباطنة خلل يستقيم على الصراط المستقيم فليصم ثلاثة أيام ويحصل الطهارة الكاملة ويقرؤه مع أوراد الفجر {300} مرة كان الله تعالى معينا له في جميع أعماله ولا يكون في قوله وفعله مدخل للشيطان .
    يا دَرْدَاييلُ ِبحَقِّ هَيْجِرُ
    تفسيره يا دائم فلا فناء ولا زوال لملكه وبقائه .ونبيه يحيى عليه السلام .
    الاسم التاسع
    يا صَمَدُ ِمنْ غَيْرِ شَبِيٍه َفلا شَيْءَ كمِثْلِهِ
    إن قريء بكسر لام كمثله وسكون الهاء ينكشف له منطق الطير ولغاتها والوحوش ويكشف له عن ماهية وجودهما وإن قريء كمثله بضم اللام وضم الهاء يصير متجليا بالذات مظهر الذات الله تعالى ويرى جميع العالم بصورته.

    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X