الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

بداية جيدة لبرج الحوت يناير 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    برج الحوت

    بداية جيدة
    بعد صخب الأسابيع الأخيرة من العام الماضي ها أنت تتساءل عن قوّة حظوظك وعمّا يمكن ان يخبئه لك المستقبل ابتداءً من هذا الشهر، ولحسن الحظ ان البداية تكون جيّدة والانطلاقة سريعة ومدعومة من الفلك والكواكب. تتوافر لك فرص حسنة وتطمئن إلى وضعك وتحصل على كل ما تحتاج اليه من الثقة ومن دعم للطموحات والآمان.
    تبدأ العام بجوّ متفائل. فمعظم التأثيرات الفلكية تدور لمصلحتك وتصبّ في مسارك. تدبّ فيك الحماسة منذ اليوم الأول وتقوم ببعض المبادرات لأنك تتحلّى بالشجاعة والتفاؤل. كما يسعفك إلهامك والحاسّة السادسة على الاختيار الجيّد والحلّ المناسب. تشير الكواكب الى تعاطف صادق من أحد الأشخاص معك. لن تعترض دربك مشاكل صعبة، ومن هنا تكون انطلاقتك لهذا العام سريعة وبخطى ثابتة، مع اني أتوقّع ظهور بعض التقلّبات في النصف الأول من الشهر وذلك على صعيد المهنة او الشأن العام. فكن متنبّهًا!
    يكون لديك غير فرصة لإبداء الرأي وتقديم الاستشارة فأنت بالفعل توحي بالثقة والرصانة، وقد يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على رأيك ونصيحتك، فلا تبخل عليهم بالنصح، بل وظّف طاقاتك الانسانية وقدّم المساعدة والدعم كلّما استطعت او سنحت لك الفرصة.
    اما من سيدعمك انت؟ فاطمئن لأنك لن تكون وحيدًا هذا الشهر وعُرضة للرياح الفلكية ولا للضغوط والمتاعب. هنالك بالتأكيد عقبات روتينية وهي لا تستحق التوقّف عندها لأنك قادر على تخطّيها بحكمتك وخبرتك. لذلك تدور أحداث هذا الشهر بشكل جيّد وسليم وفعّال حتى تاريخ 19 كانون الثاني (يناير). وهنا عليك التمييز بين الفترة الأولى من الشهر والفترة الثانية التي تبدأ في 20 وتنتهي بتاريخ 30. فالفترة الأولى تكون أكثر انتاجية وفعالية من الثانية، كما انك تتخطّى خجلك وتحفّظك لتختلط مع محيطك. وتلمس تعاطفًا كبيرًا ويتجاوب الكثيرون مع رغباتك. انفراجات تُطمئن خواطرك ومخاوفك.
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X