الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

غيوم لبرج الميزان يناير 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    برج الميزان:

    سماء ملبدة بالغيوم
    تبدأ العام والسماء ملبّدة بالغيوم، إذ تلمس هذا الشهر تحدّيات متنوّعة قد تطال وضعك الشخصي أو العائلي. كما قد تظهر الضغوط على أنواعها ربّما بسبب فشل مهني او خلاف اجتماعي او عطل ما. تكون أقل الأيام حظًّا فعلاً قليلة الحظ، اذ تمرّ بفترات مخيّبة لتطلّعاتك حتى انك قد تخسر خلاله مركزًا او ثقة او دعمًا او ربما تعاني تراجعاً صحيّاً او مشكلة عائلية.
    لن أفسد عليك آمالك لهذا العام الجديد لكنني لا اريدك ان تصاب بخيبة امل في الأسابيع الاولى من الشهر. بانتظارك بعض الظروف المقلقة ولا سيّما على الصعيد العائلي. فقد يمرّ احد أفراد العائلة بمرحلة صعبة تنعكس عليك سلبًا، او ربّما تضطر انت الى اتخاذ قرار عنه، وتحمّل بعض الاعباء. تشكّل بعض العوامل الخارجية ضغطًا، إذ تُوجه اليك شبه ملاحظات بالإهمال أو عدم الكفاءة. لن تعيش تحت وطأة هذه الضغوط كل أيام الشهر لكن من الأفضل ان تأخذ حذرك، ولا سيّما في الأيام القليلة الحظ.
    تلاحظ في مطلع هذا العام بعض التشويش في الأجواء، وربما يؤدي ذلك الى الابتعاد عن محيطك او الى حصول جفاء تجاه الناس. ربما تشعر بأن جهودك تضيع بلا فائدة وان المساعي التي تقوم بها تذهب سدى. أحذرك، يا عزيزي، من التصرّفات العشوائية والطائشة والتي قد تقوم بها على حين غرّة في ساعة حرجة. إحمِ استقرارك المعنوي اولاً ولا تسمح لنفسك بالتصرّف بشكل طائش، حتى لو كثُرت الضغوط واشتدّت المصاعب. قد يكون الجو العام متقلّبًا لكنه غير سلبي فلا داعي إلى التشاؤم، كل ما عليك فعله هو التصرّف بموضوعية وهدوء.
    أمّا الخبر الجيّد فإنك تلاحظ انعطافًا مهمًّا في حياتك خلال الأيام الأخيرة من الشهر. وتمتد هذه الفترة الايجابية حتى بداية فصل الربيع. يكون امامك شهران للتواصل ولخدمة قضاياك المهمّة. لن تنقصك الحوافز ولن يعيق نجاحك أمر. فها قد اصبحت الصورة واضحة، وكل ما عليك هو التّسلّح بالطموحات والنظر الى أبعد من أنفك. لا تكن ضعيف الإرادة واضرِب بيدٍ حديدية منذ بداية العام!
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X