الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

إيجابية لبرج الحمل في يناير 2013

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    2013 برج الثور

    غنى روحي
    تبدأ العام بصورة جيدة لأن الأجواء سهلة وايجابية نوعاً ما. ويستمر المناخ الايجابي حتى تاريخ 19، حيث يكون الجزء الاول من الشهر إيجابيًّا على مختلف الصعد ولا سّيما على الصعيد الاجتماعي. تتمتّع بشخصية متفائلة وجذابة وتميل الى تغذية ثقافتك وتنمية إيمانك والخروج عن المألوف.
    قُم بممارسة جميع صلاحياتك خلال الجزء الأول من الشهر واتخذ جميع الخطوات الضرورية لبدء العام بصورة سليمة وصحيحة. لن تخيب آمالك لأن الكواكب تعدك بتحقيق الآمال وبتجارب مفيدة، وقد تكون تجارب اجتماعية او ثقافية او روحية. لكن النتيجة واحدة: مكاسب غير مادية وارتقاء نفسي وغنى روحي. وهذا لا يعني انك لن تحصد ربحًا ماديًا، فالنجوم تدعمك وسوف تهيّىء لك درب النجاح وبالتالي ستحصد جهود الأشهر الأخيرة من العام الماضي وربّما تضع حجر الأساس لمشروع او خطة جديدة. أدعوك بدوري الى تحديد الأهداف والأولويات مستغلاً الوقت الثمين لحصد النتائج المثمرة. تحرّك في أكثر الأيام حظًّا ولا تفوّت الفرص التي تقدّمها لك هذه الايام. قم بارتباطاتك وحدّد مواعيدك وتحركاتك المهمّة والصعبة والرئيسية، واترك الأعمال الثانوية للأيام الأخرى (اي أقل الأيام حظًّا).
    ابتعد عن الخلافات والتعقيدات التي قد تظهر فجأة بسبب حسد او غيرة أحدهم، لذلك انتبه من الوقوع في الفخّ وتحاشَ السّجال والجدال ومخالفة القوانين. احترم مواعيدك كي لا تسمع تأنيبًا على تأخير او تقصير. لكن لا مبرر للقلق أيها الثور، فالجوّ العام لن يزيد حياتك تعقيدًا واسعَ الى ان تسير معظم الأمور بشكل جيد ومنتظم.
    هذا بالنسبة الى الفترة الاولى الممتدة حتّى تاريخ 19. أمّا الفترة الثانية من الشهر فهي قد تشكل عبئًا وضغطًا على حياتك اليومية. فقد تهتزّ أعصابك وتتراجع معنوياتك وتشتدّ عليك حملة الحاسدين والمنافسين الذين يريدون عرقلة تقدّمك ونصب الفخاخ في طريقك لعلك تتأخّر او تتراجع.
    تشعر بالصعوبات على صعيد الشأن العام كما قد تفشل في لحظة معيّنة في ترك انطباع حسن عنك. لذلك لا تراهن على المصادفة ولا على الحظ. أظهر ثقةً بنفسك وثباتًا قويًّا واطرد الأفكار السود من رأسك وتسلّح بالثقة والتفاؤل ومن يدري فقد تحقق انجازًا باهرًا!
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X