أهلا بكم في
مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك والحكمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك والحكمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم سأضع فائدة جليلة لجميع الأعضاء للمحبة وللجلب ولجلب الحبيب ورد المطلقة ولزواج البائر وكل منكم يستطيع تطبيقها وسيرى العجب فيها واتقوا الله في استخدامها فهي قوية شديدة الإجابة والله على ماأقوله شهيد .
هو درس من دروس الروحانيات عله يجد من يستفيد منه باذن الله وقد تكون الأولى من نوعها في كل المنتديات لكن وعدناكم أن يكون منتدانا مميزا وهو كذلك بأذن الله .
إليكم الدرس الروحاني الأول ؟
لحرف((ن))إذا كان لك محبوب ولاقدرة لك على وصوله وأردت أن تملك عقله وجوارحه ويمتنع عن الأكل والشرب حتى يراك أعمل مايلي وسنأخذ مثال الاسمين احمد ومحمد بأذن الله نبدأ
احمد يطلب محمد ؟
اسم أحمد بالأعداد(( الألف 1 والحاء 8 والميم 40 والدال 4)) فالجملة مجموعا 53 فحرف الميم أقوى الحروف هنا بالحساب العام وأما على حساب الخاص الطبيعي فالألف نار والحاء ماء والميم نار والدال ماء فنلاحظ حروف الماء غالبة على حروف النار أي لها حرفين من أصل الجملة وهما (( الدال والحاء)) .
وحروف أسم المطلوب وهو محمد (( الميم 40 والحاء 8 والميم 40 والدال 4)) فالجملة كاملة كعدد هو 92 نخرج من أسم احمد الحرفين (( ج – ن )) الذين يرتبطان بالعدد 53 الثلاثة هي لحرف ((ج)) وخمسون هي ويخرج من اسم محمد الحرفين (( ب- ص )) المرتبطين بالعدد 92 .
وحروف أسم المطلوب وهو محمد (( الميم 40 والحاء 8 والميم 40 والدال 4)) فالجملة كاملة كعدد هو 92 نخرج من أسم احمد الحرفين (( ج – ن )) الذين يرتبطان بالعدد 53 الثلاثة هي لحرف ((ج)) وخمسون هي ويخرج من اسم محمد الحرفين (( ب- ص )) المرتبطين بالعدد 92 .
لأن الصاد لها رقم 90 والباء 2 فيستخرج لك من عدد الأربعة حروف التي ظهرت من عدد الطالب والمطلوب من باطن الباطن العدد 145 فالخارج من عدد احمد الجيم أول درجة من عنصر الهوا والنون رابع درجة من عنصر التراب والخارج من اسم محمد الباء من أول درجة من عنصر التراب فعنصر التراب غالب على عنصر الهواء بالحكم والطبع لأن التراب بارد يابس والهواء رطب .
فحرف الجيم حرف هوائي له من المنازل الهنعة ومن الملوك الروحانية كيكيائيل ومن أسماء الله الحسنى(( جليل جبار جواد)) وحرف النون ترابي له من المنازل العوا ومن الملوك حولائيل ومن أسماء الله الحسنى(( نور ناصر نافع)) والخارج من اسم محمد الباء والصاد فالباء ترابية في أول مرتبة من عنصر التراب ولها من المنازل الثريا ومن الملائكة جبرائيل ومن أسماء الله الحسنى (( بديع باسط باقي)) والصاد حرف ترابي من خامس مرتبة من عنصر التراب وله من المنازل السماك ومن الملائكة عطكيائيل ومن أسماء الله الحسنى (( صادق صانع صمد)) .
تجمع الحروف المذكورة سطرا واحدا حرفا بحرف حتى يصيروا على هذا المنوال وتقدم أولا من الطالب وحرف من المطلوب هكذا صبح الترتيب(( ج ب ن ص )) فنجمعهم في مربع مبسوط على كما في الصورة المرفقة ونبخر ببخور عنصر التراب وهي((مصطكة – العود- العنبر)) ونكتبه باليوم المناسب لعنصر للتراب (( الأربعاء من الظهر للمغرب والجمعة من الصبح للظهر والسبت من الصبح للظهر )) .
والأفضل أن نكتبه في رق لأنه حيواني نباتي وندفنه في الطريق الذي يمر منها المطلوب فوالله لن يأكل او يشرب ولايرقد ولاينام حتى يرى محبوبه .
وإن كتبته في شقفة فخار غير مطبوخ فيها ورميتها في النار الحامية فإن المطلوب تأخذه الحمى ويحرم المنام وتقوم في قلبه النار ولا يأخذه هدوء ولا قرار حتى يجتمع بحبيبته وهذا التوكيل إثناء العمل والبخور :
أقسمت عليكم يامعاشر الملوك الروحانية المتوكلون بهذه الحروف اجب يا كيكيائيل وأنت ياجبرائيل وأنت ياعطكيائيل وأنت ياحولائيل بحق الجليل الجبار الجواد البديع الباقي الباسط النور النافع الناصر الصانع الصادق الصمد فحين تطلق البخور وتعزم وتقسم عليه بهذه الدعوة 7 مرات والبخور يعمل والله لترى عجبا من فعل الملائكة الموكلون توكلوا بجلب قلب فلان بن فلانة إلى محبة فلان ابن فلانة حتى لايهنا له أكل ولا شراب ولا هدوء ولا قرار حتى يرى وجه فلان بن فلانة أسرع من البرق الخاطف والريح العاصف .
أقسمت عليكم يامعاشر الملوك الروحانية المتوكلون بهذه الحروف اجب يا كيكيائيل وأنت ياجبرائيل وأنت ياعطكيائيل وأنت ياحولائيل بحق الجليل الجبار الجواد البديع الباقي الباسط النور النافع الناصر الصانع الصادق الصمد فحين تطلق البخور وتعزم وتقسم عليه بهذه الدعوة 7 مرات والبخور يعمل والله لترى عجبا من فعل الملائكة الموكلون توكلوا بجلب قلب فلان بن فلانة إلى محبة فلان ابن فلانة حتى لايهنا له أكل ولا شراب ولا هدوء ولا قرار حتى يرى وجه فلان بن فلانة أسرع من البرق الخاطف والريح العاصف .
لكن اتق الله أخي المسلم بعمل هذا لأنه كما قلت شديد الإجابة وللحصول عليه مسقطا بأسمكم يرجى الأتصال .