• 5525
  • المشاركات
    478
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركة :1
اقوى الاعشاب المستعملة في علاج السحر والحسد

إخوتي وأخواتي يوجد عدد كبير من الأعشاب التي تستعمل خلطات وعلاجات التي لها علاقة في علاج السحر والمس والعين والحسد انشاء الله
وسنشرح لكم عن هذه الأعشاب وكيف تستخدم وما تأثيرها على الجن والشياطين و وما علاقتها بالعلاج ومدى مفعولها
مهما كان نوعها سواء كان استخدامها للإسهال أو الاستفراغ أو إذا كان استخدامها طريقة للتخلص من الجن واخراجه من الجسد وسأختصر لكم قدر الإمكان لمعرفة فوائد كل عشبة وكيفية استخدامها كخلطات مع بعضها لتساعد في علاج أي مرض و سنذكرها بإذن الله في مقالنا هذا
وانشاء الله سيكون كل شيء بسيط ومفهوم تابع معنا وسترى الكيفيات المستخدمة وسيكون عندك المقدرة لتعالج نفسك وجسدك بدون ان تحتاج لأي أحد لا راقي شرعي ولا غيره وأسأل الله العلى العظيم الشفاء لكم مريض ومبتلى وسقيم .

اقوى الاعشاب المستعملة في علاج السحر والحسد

1- زيت الزيتون :

يقول الله تعالى في سورة النور

{ اللّهُ نُورُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزّجَاجَةُ كَأَنّهَا كَوْكَبٌ دُرّيّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مّبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لاّ شَرْقِيّةٍ وَلاَ غَرْبِيّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيَءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نّورٌ عَلَىَ نُورٍ يَهْدِي اللّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللّهُ الأمْثَالَ لِلنّاسِ وَاللّهُ بِكُلّ شَيْءٍ عَلَيِمٌ

وَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِن طُورِ سَيْنَآءَ تَنبُتُ بِالدّهْنِ وَصِبْغٍ لّلاَكِلِيِنَ
وَالتّينِ وَالزّيْتُونِ.

روى الترمذي في سننه عَنْ زَيْدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عُمَرَ بْنِ الْخَطَّابِ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم :
كُلُوا الزَّيْتَ وَادَّهِنُوا بِهِ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ
وعند ابن ماجة عَنْ زَيْدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عُمَرَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم
ائْتَدِمُوا بِالزَّيْتِ وَادَّهِنُوا بِهِ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ .
وفي رواية عن عَبْد اللَّهِ بْن سَعِيدٍ عَنْ جَدِّهِ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا هُرَيْرَةَ يَقُولُ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم كُلُوا الزَّيْتَ وَادَّهِنُوا بِهِ فَإِنَّهُ مُبَارَك وفي مسند أحمد عَنْ عَطَاءٍ الشَّامِيِّ عَنْ أَبِي أَسِيدٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم كُلُوا الزَّيْتَ وَادَّهِنُوا بِهِ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ ، وفي سنن الدارمي عَنْ أَبِي أَسِيدٍ الأَنْصَارِيِّ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم كُلُوا الزَّيْتَ وَائْتَدِمُوا بِهِ وَادَّهِنُوا بِهِ فَإِنَّهُ يَخْرُجُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ.

2- الحلتيت

الحلتيت صمغ نبات كريه الرائحة والطعم ، مر المذاق أحسنه الرائق المائل للاحمـرار الذي إذا حل في الماء ذاب سريعا وجعله كالبن .

وقيل أجود ما يكون منه ما كان إلى الحمرة ما هو صافياً شبيهاً بالمر قوي الرائحة وإذا ديف كان لونه إلى البياض هذا الصمغ عرفه الأباء والأجداد بأنه من العلاجات التي تزعج الجن وكانوا يجعلونه في البخور لطرد الشياطين وهو ثابت بالتجربة أنه يزعج الجان المتلبس بالإنسـان مسلما كان أو كافرا إلا أنه كريه الرائحة ويمكن أن يستخدم مع البخور والزيت والشراب بل أحيانا يكون سببا بـإذن الله تعالى في خروج السحر المأكول والمشروب.

وعند ابن البيطار في كتابه الجامع لمفردات الأدوية والأغذية وله قوة تجنب جذباً بليغاً ولهذا السبب هو ينقص اللحم ويذيبه ومن فوائده أنه ينفع ورم اللهاة كنفع ألفاوانيا " عود صليب " من الصرع وإذا ديف بالماء وتجرع على المكان صفي الصوت الذي عرض له البحوحة دفعة وإذا شرب بالمرّ والفلفل أدر الطمث .

ويقول الرازي: رأيته بليغاً في علل العصب لا يعدله شيء من الأدوية في الإسخان وجلب الحمى فليعط منه العليل كالباقلاة غدوة ومثلها عشية يسقى بشراب جيد قليل، فإنه يلهب البدن من ساعته ، وقال في الحاوي: رأيت في كتاب الهند أنهم يعتمدون في الباه على الحلتيت وهو عندي قوي لأنه حار جداً .

وهو فاتح للشهية ، مسهل قوي ، مسكن للألم طارد للديدان ، طارد للغازات، جيد لعلاج القلب يستعمل في الأمراض الباطنية والجنون واليرقان
مفيد لعلاج الهستيريا ، والأمراض التشنجية والذبحة الصدرية ، والمغص الانتفاخي ومن شأنه إسهال البلغم والخام والأخلاط الغليظة إسهالا قويا .

الجرعـة :


غرام واحد في اليوم ( حوالي ربع حجم الحمصـة ).

ومن طرق استخدامه لعلاج المس وغيره أخذ نصف حجم الحمصه مع الماء لمدة سبعة ايام أو نحوه

اعشاب مجربة ونافعة لعلاج المس والسحر

الحلتيت

رائحته تؤثر فى الجن داخل ا...لجسم وخارجه وتصيبه بالاختناق سواء بالشم أو الابتلاع ويجب عند ابتلاعه ان لا تزيد الكمية على جرام في المرة الواحدة .

الشذاب

شجر طيب الرائحة وهو من الأعشاب ذات التأثير الخطير على الجن ,داخل جسم الانسان فيقضى عليه شرابا واغتسالا بعد طحنه واضافته الى الماء المقروء عليه آيات الرقية ويكون استعماله بحذر وبكميات قليلة .

التمر

التمر عموما يؤذي الجن ولا يطيقه , وتجد المسحور يكره اكله , فهو يفيد في علاج السحر , خصوصا عجوة المدينة , قال صلى الله عليه وسلم (من تصبح بسبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر ) ..وقال عليه الصلاة والسلام (العجوة من الجنة وهى شفاء من السم ) .

المسك

هو ملك أنواع الطيب على الاطلاق وهو كثبان الجنة , يقوى الأعضاء الباطنة من الجسم شربا وشما , ويبطل عمل السموم ، ويؤذى الجن ايذاء شديدا ويخنقه وقد يؤدى الى هلاكه فى بعض الأحيان .

البابونج

هو مهدئ للأعصاب ومزيل للتوتر والتشنج ويمنع الاحلام الليلة المزعجة والكوابيس ويؤذي الجن ويمنع عمله في الجسم ويخرجه بإذن الله .

اقوى الاعشاب المستعملة في علاج السحر والحسد

عرق سوس

يعتبر العلاج بالعرقسوس من افضل الادوية للمس والسحر فهو مؤذ بشكل قوي جدا للجن وليس هناك علاج متناول أكثر منه فعالية وهو يصلح شراب ودهان للجسم وليس هناك علاج يحل السحر المشروب والمأكول أفضل منه .

القسط الهندي

شرابا ودهنا وبخورا نافع لأمراض المس والسحر .

السدر

يغتسل به ويشرب منه فانه نافع ومفيد كذلك للسحر والمس بعد قراءة الرقية عليه .

الريحان

يعد الريحان من ضمن الأعشاب التي يتم من خلالها علاج السحر والمس.

الزبيب

ويتم استخدامه أيضا في علاج المس والسحر من خلال طبخه مع زيت الزيتون وقراءة الرقية الشرعية عليه ويستخدم كدهان للجسم.

زيت اللوز المر

يعد زيت اللوز المر من بين الأشياء الأكثر فاعليه ضد الجن والسحر ومس الإنسان حيث يسبب ذلك الزيت الغثيان للمسحورين وزيت اللوز لا يتم تناوله فقط يتم شم الرائحة الخاصة به فقط ولكن من الممكن تناول حبات اللوز على الريق في الصباح.

زيت القرنفل

على أن يتم خلطه مع زيت السمسم من خلال غلي زيت السمسم على النار ووضع زيت القرنفل عليه وبعدها يتم دهان الجسم به ويعرف أن الجن يكره تلك الرائحة بشكل كبير.

الرمان

نظرا لما به من فوائد عديدة فيتم تجفيف قشر الرمان والعمل على طحنه ومن ثم وضعه في مياه مقروء عليها الرقية الشرعية ويشربها المسحور.

هناك العديد من الاطعمة والاشربة التي لها علاقة في التأثير على الجن عموما وهده الاطعمة كلها من الطيبات التي احلها الله ومنها ما ذكر في كتابه العزيز على وجه التخصيص ومنها ما اقسم به الله تعالى ولكن للفائدة ندكر لكم هده الاطعمة والاشربة التي تفيد في علاج المسحور او الممسوس والله هو المستعان قبل كل شيء .

اقوى الاعشاب المستعملة في علاج السحر والحسد

1-خلط التين المجفف مع زيت الزيتون واكله
2-اكل البلح مع التمر
3-شرب لبن الناقة
4-اكل لحم الجمل
5-الاكثار قدر المستطاع من كمون الحوت وهو نوع من البهارات
6-شرب اعشاب الفجل والحرمل بعد غليها لمدة عشر دقائق
7-اكل تمر العجوة
8-خلط الحبة السوداء مع العسل

اذا خاتمة الموضوع نقول ان هذه الاعشاب المهدئة للأعصاب أو المستخدمة في علاج السموم تنفع بإذن الله لعلاج المس والسحر عن تجارب قديمة وحديثة , وهذه الوصفات التي ذكرتها قد جربتها بنفسي ووجدت لها تأثيراً حقيقيا .

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقوى الاعشاب في علاج السحر شمهورش مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث 00905397600411 4 09-07-2018 07:43 AM
اقوى طرق علاج السحر الاسود شمهورش المـدرسة الـروحانية الـكبرى 2 04-25-2018 03:39 PM
اقوى الاعشاب لعلاج البواسير خاله جوهرة مملكة الطب البشري وعلاج الأمراض 2 02-25-2018 11:27 PM
اقوى تحصين من السحر والعين والجان واللصوص والحسد صباح جمعة مملكة القران الكريم 10 12-22-2017 05:00 PM
من اقوى ما جربت في علاج السحر الماكول مهديائيل مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 2 04-22-2013 02:14 AM


  • 63945
  • المشاركات
    795
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركة :2
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد


  • 24624
  • المشاركات
    4,866
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركة :3
احسن الله اليكي وجزاكي كل خير
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 11:15 AM