• 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :1
مجربات في ابطال السحر السفلي

مجربات في ابطال السحر السفلي والسحر الأسود

السحر السفلي او السحر الاسود هو من الاسحار السيئة جدا من حيث العمل او من حيث التاثير وتكمن الخطورة في طريقه عمل هذا السحر وكيفية وضعه وتاثيره على الضحية وباذن الله سنشرح كل هذا ونضع لكم طريقه العلاج انشاءالله .

يُعد السحر من المُوبقات والكبائر التي حرمها الله سُبحانه وتعالى، لما فيه من ضررٍ للناس وأذى، والسحرة هُنا هم ضعاف الإيمان يلجأون للسحر لأذية الناس وضررهم فهم المُفسدون في الأرض.

وكنا ذكرنا في مقالات سابقة أمور ومقالات متخصصة بأمور السحر ومنها مقال حول علاج السحر سريعا .

وقد أقر الإسلام حقيقة تأثير السحر على الناس، والسحر هُنا هو أي كلام أو كتابات أو أفعال يقوم بها الساحر بُمساعدة الشيطان وذلك لإحداث تأثير في جسد المسحور أو عقله وقلبه، فيقتل المسحور أو يُصيبه بوهن أو مرض أو يُبعده عن زوجته ويُفرق بينهم.

أما السحر الأسود أو كما نُطلق عليه السُفلي فهو أكثر أنواع السحر فتكًا بالإنسان وأكثرهم ضررًا .

فهو كُل سحر يُراد به قتل أو مرض أو تفريق، ويشمل ذلك كُل وسائل السحر، إلا أن أشدهم الذي يحتوي على موادٍ نجسة وأجزاء من الحيوانات أو النباتات الضارة، وكذلك الذي يتضمن التعازيم المُهلكة .

ومن خصائص هذا النوع من السحر أنه يتم عبر جزء من ملابس المسحور أو شعر مثلا أو أظافر، فلا تعلم هذه الضحية الأهوال التي تنتظرها جراء هذا السحر الشنيع، حيث يتم تسليط كبار المردة من الشياطين للتسلط على الإنسان المسحور في ماله أو بدنه أو لإحداث تأثير ضار في علاقاته الأسرية أو المجتمعية.

حالة من الاكتئاب المُزمن والأذى النفسي يتعرض لها الشخص المسحور تنتهي به إلى فراغ حياتي يُدمر صحته تمامًا ووقته وأعراضه كثيرة ومُختلفة منها الخمول الشديد أو الكراهية الشديدة لمن حوله بدون سبب، أو حتى أمراض غريبة ليس لها تفسير طبي، كوابيس وأحلام مُخيفة، صور حيوانات مُفترسة وسوداء، ملوك وعبيد، أماكن للتعذيب البدني والنفسي ليُصبح بعد فترة بسيطة في حالة من الفزع والذُعر.

إلا أن هُناك بعض الأعراض في المرحلة الأولى للسحر الأسود أو السُفلي .

منها استحواذ حالة من اللامُبالاه على حياة الشخص المسحور أو المريض، إرهاق شديد مع حالة من الخمول، الإحساس بالبرودة ثم الحرارة بشكل مُفاجيء، ضيق شديد في الصدر وخاصة بعد صلاة العصر والمغرب فهذ لاهو وقت انتشار الشياطين، أن يشعر المريض بأن جسدًا يتحرك بداخله يُريد أن يخرج منه إلا أنه لا يستطيع.

تختلف الأعراض التي تظهر على المريض أو المسحور طبقًا لحالة وعي هذا المريض وطبقًا لنوع الروح التي تؤثر عليه، وفي هذه الحالة أي حالة السحر الأسود يكون نوع الجني الذي يُطبق طلب السحر من نوع “الغول”،

فقد قيل للرسول صلى الله عليه وسلم، يا رسول الله: ما الغيلان، قال: سحرة الجن”، وهذا يعني أن هذا الجن لديه القُدرة على عمل السحر، يتحكم هذا السحر في عقل المسحور وفكره، فتُلاحظ وكأنه مُزدوج الشخصية، فإذا ضعف إيمانه ترى منه أفكارًا شيطانية لا تُصدق، أما إذا قوي إيمانه وحصن نفسه من الشيطان تراه في طباعه المعهودة.

ويُمكن حرق خادم السحر بإذن الله مهما اختلف نوع الخدام سُفليًا كان او علويًا .

فإذا كان جنيًا سُفليًا أسودًا يُمكن حرقه بآية الكُرسي 113 مرة وسورة الحديد 14 مرة، أما إذا كان جنيًا سُفليًا أبيضًا فيمكن حرقه بآية الكُرسي 21 مرة، سورة الشمس 18 مرة، سورة الحديد 7 مرات، أما إذا كان جنيًا علويًا أبيضًا فيمكن حرقه بآية الكُرسي 121 مرة، ويمكن حرق الجني الأصفر بقراءة آية الكُرسي 21 مرة، سورة الحديد 7 مرات، سورة الإخلاص 7 مرات فقط، وتستمر مُدة العلاج لـ 21 يومًا.

والجن السُفلي هو الذي يسكن الأماكن القذرة والنجسة أو الأماكن الموحشة كالمقابر والجبال والمجاري وغيرها من الأماكن الكئيبة الموحشة، أما الجن العلوي فهو ذلك الجن المُسمى بروحانية الكواكب كالشمس والقمر.

استحضر النية كُلما بدأت في العلاج بقولك الدُعاء التالي:

“اللهم إني أنوي إبطال السحر وفكه، اللهم إني أنوي الشفاء من السحر وإبطاله”

واعزم على الإستمرار في العلاج دون تأجيل ولا تسويف .

والعلاج دائمًا ما يكون بعد صلاة العصر مُباشرة فتبدأ بالاستغفار ( 100 مرة ) والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ( 100 مرة ) ثم قراءة آية الكُرسي (313 مرة ) مع التوكيل وهو أن تقول:” توكلوا يا خُدام الآية بإبطال السحر ورده على فاعلة”، ففي البداية تقول أية الكرسي 3مرات ثم قل التوكيل، ثم بعد كل 10مرات يقال التوكيل، حتى تصل إلى 310 ثم بعد 3مرات الأخيرة تقول التوكيل، يُصبح بعد ذلك جمع التوكيل 32مرة، ثم عليك أن تكررها 3 مرات وبعدها قل التوكيل فهي تؤذي خادم السحر.

طريقة علاج السحر الاسود من مجرباتنا

كنا ذكرنا في المنتدى بموضوع كان عنوانه اقوى طرق علاج السحر الاسود طريقة لعلاج السحر الاسود وهذه من المجربات الخاصة بنا في علاج السحر الاسود وفك السحر وحرق الجن الكافر بإذن الله تعالى في يوم الخميس من منتصف الشهر العربي او في بداية الشهر العربي وتبتعد عن الايام التي في نهاية الشهر العربي لأنها أيام منحوسة ولا يجوز العمل بها إلا بساعات دقيقة جدا .

فتجلب ورقه بيضاء يعني ورقة من التي تستخدم بالطابعات وتكون ساده غير مسطرة باي شيء .

وتنجمها يوم واحد يعني تضعها بمكان لا سقف فيه مثل سطح منزلك ولكن انتبه ان لا يكون الجو مغبر او به مطر فالعمل هنا يؤجل ثم تقوم برسم الحرز كما هو بمداد طاهر وهو الزعفران وماء الورد الطبيعي وانتبهوا ان يكون الزعفران اصلي وبعد الرسم تقوم بتبخير الحرز ببخور اللبان الذكر الاصلي .

والبخور يكون تحت الورقة وانت تبخر وتقرأ سورة يس مرة واحدة فقط وتترك الحرز حتى يجف تماما ومن ثم تحل الحرز بزيت زيتون الأصلي طبعا الحل يكون بتدفئة زيت الزيتون ومن ثم وضعه على الحرز وتحريكه بسبابتك وتقرأ عليه كذلك سورة الكافرون 3 مرات مع البسملة كل مرة ومع النفث المستمر كلما انتهيت من القراءة للسورة كل مرة

مجربات في ابطال السحر السفلي

وتستعمل هذا الزيت كقطرة أنفية يوميه ثلاث مرات يعني استنشاق والموضوع قد يكون مزعج قليلا لكن هو يكوي الجن بالنار ويخرجه من الجسد عسى الله أن يشفي كل مؤمنة ومؤمن اللهم آمين

مستعدون لتوصيل المنتجات الروحانية الخاصة بنا للمملكة العربية السعودية والكويت والامارات وقطر والبحرين وسلطنة عمان واميركا واوروبا وافريقيا وبأفضل شركات الشحن العالمية

ولاتنسوا زيارة مركز اسرار للعلوم الروحانية

مصدر المقال

مركز اسرار للعلوم الروحانية

عنوان المقال

طرق ابطال السحر السفلي والسحر الاسود

الدكتور أبو الحارث
00905397600411
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرز لعلاج السحر السفلي ميططرون مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 0 05-29-2017 03:03 AM
السحر السفلي حقائق الدكتور أبو الحارث مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 5 03-17-2014 08:56 PM
ابطال السحر السفلي والربط ميططرون المـدرسة الـروحانية الـكبرى 1 06-17-2013 04:35 PM
السحر السفلي ومشاكله شمهورش المـدرسة الـروحانية الـكبرى 1 07-12-2012 10:34 PM
تعرف على السحر السفلي شمهورش مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 2 05-22-2012 05:58 PM


  • 74473
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    5,554
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركة :2
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي".


  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :3
نور محمد
بارك الله بكم


  • 74559
  • المشاركات
    1,247
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركة :4
موضوع قيم ..ونصائح وطرق مفيدة للجميع
كثير من الناس يفتقدونها مع الأسف ويجهلوا التعامل بها
كل الشكر والتقدير في موازن حساناتكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 07:21 PM