• 9392
  • الدولة
    المغرب
  • المشاركات
    13,550
مدير عام
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركة :1
كيفية جلب الرزق

كل مؤمن ومسلم عليه السعي وراء رزقه وليس التواكل والانتظار فالسعي للرزق مهم وواجب وبالمثل يقول اسعى يا عبدي وانا اسعى معك فالإيمان بأن الرزق مقدر
كذلك أن يدرك أن رزقه لم يبطئ عنه إلا لسبب، فإذا زال ذلك السبب عاد له رزقهوأن كل ابن آدم له رزق مفروض قبل أن تلده أمه لا بد أنه آتيه وإن الله سبحانه وتعالى يكثر رزق العبد وينميه بالصدقة ويبارك في أمواله ويؤتيه من حيث لا يحتسب، بل إنه يعيطه في الدنيا مثل ما تصدّق به وزيادة، ويؤخّر له الأجر إلى يوم القيامة فيؤجَر المؤمن على الصدقة أجران أحدهما حالاً بأن يعود له ما تصدّق به وفي الآخرة بأن ينال الأجر والمثوبة على صدقته واليكم هذا الموضوع الهام للرزق عسى ان يفرج الله عنكم

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية استخدام سورة الواقعة لجلب الرزق روزكنزي مملكة السور والآيات والأسماء الحسنى 64 10-28-2018 12:05 AM
كيفية عمل الوفق الشيخ همتار المـدرسة الـروحانية الـكبرى 2 08-20-2017 05:51 AM
كثرة الرزق وتيسير الرزق الشيخ همتار مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 1 05-24-2017 12:18 AM
علاج وقف الرزق وزيادة الرزق للشخص روزكنزي مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 8 12-07-2015 12:20 PM
كيفية الذكر ثمارة مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية 3 12-23-2011 03:00 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 01:01 AM