• 12545
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    6,702
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركة :16
اخي المنتظر


أنا هنا قبل سنتين أولا وثانيا ليس كل المشاكل والامراض تكتب هنا فهناك أمور خاصة لا تكتب في الموقع ولهذا السبب فضيلة الدكتور انشأ صفحة للتواصل الخاص معه أو في مملكة الكشف حتى لا يرى مابداخلها من أمراض ومعاناة ومشاكل وعليه أنا لم اكتب أي شيء خارج هذه الصفحات

ولو كنت موجود قبل شهر لرأيت أن العدد وصل في الرد في صفحتي تواصل مع الدكتور إلى اكثر من 400 نداء للدكتور وعملت اكثر من 5 صفحات ولكن لا اكتب ولا اشتكي خارج هذه الصفحة أنا والدكتور فقط
ولا يستطيع الدكتور أن يكشف السر لأنه أمين عليه وثانيا هذه اسرار

انا صبرت كثيرا جدا جدا جدا ولكن الاحداث في سوريا منعت الدكتور من التواصل معي مع العلم انا قديم

في المملكة واسمي في خانة أكثر المشاركات ولكن ليس مشاركات عادية أنا عندما اشارك ليس مجرد روتين أو مجرد المشاركة كلا
عندما اشارك اعطي رأي وأعطي افكار واناقش هذه هي المشاركة الحقيقية التفاعل مع أعضاء أسرار والتفاعل مع المواضيع بكل ما تحتويه ليس مجرد بارك الله فيك لك مني اجمل تحية المعتادة هنا
اما لماذا أنا توجد أمور لا اتحدث عنها هذه امرو خاصة لا أبوح بها فقط الدكتور يعرفها وهي أمور صعبة جدا جدا جدا

أما فيما يخص الخادم ونزوله فكل مرض أو مشكلة لها أورادها الخاصة

كلما تصبر سوف تنال وإن شاء الله الدكتور لم ولن يقصر مع أي عضو يشارك ويتفاعل في المملكة وكل واحد حسب تسلسله الذي وضعه الدكتور حفظه الله
لا اله الا الله


  • 22602
  • المشاركات
    1,660
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركة :17
الله هنيالك اخي لمعان
بارك الله لك في مارزقك
بارك الله في اخونا ابو الحارث
والله انك تستاهل لانك دائما الحضور معنا بدعاء المسلم وشهامة الرجل
بارك الله لك
انتصار طبعا انتصار انه العملاق ابو الحارث وهل يخفى العملاق
اخي المنتظر كلنا عندنا مشاكل وعندنا مصائب وامراض وعوارض وظروف صعبة
ولكن يوجد ناس تنتظر منذ سنين ويوجد ناس تنتظر منذ اشهر
ويوجد ناس حياتها في خطر لاتتصور ان الدكتور ممكن يظلم احد في تقدير حاجته
وانا هنا اقدم اعتذاري للدكتور لانني مرة كتبت مايشابه شكوتك
وشكوت من الاهمال وتفضيل الاخرين ولكني كنت مخطئة
فكلنا في بال الدكتور و في اشد الظروف صعوبة عليه
ولكن كل حسب وضعه وحاجته وحسب تمكن الدكتور من تلبية حاجته
وانا هنا لاادافع او اتحيز لاحد ولكن هذا امر انا رأيته بنفسي
وكلمة حق يجب ان تقال والساكت عن الحق شيطان اخرس
نحن ننتظر منذ مدة طويلة يااخي
فانا بالنسبة لي حياتي في خطر شديد ولكني اتخذت من الهروب المؤقت وسيلة تساعدني على الانتظار
ريثما يتفرغ الدكتور لي ...
وعوداً على بدء هنيئاً لك اخي لمعان
ومادام عندك خادم وانت في بغداد فلا تنسى اخوتك في بغداد :-)


  • 19730
  • المشاركات
    79
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركة :18
الحمدلله رب العالمين على كل حال وان شاء الله ياتي دوري ودور باقي الاخوه المنتظرين لباقي اعمالهم وطلباتهم الروحانيه واتمنى منك اخ لمعان كما ذكر الاخ منتظر ان تخبرنا ماهو شكل الخادم الذي تم استنزاله وما الى ذالك ان كان هذا مسموحا من الدكتور طبعا .... الحمدلله رب العالمين


  • 23550
  • المشاركات
    1,452
من أعمدة أسرار
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركة :19
المثل يقول اللي شوف مصيبة غيره تهون مصيبته وربنا يفرج علينا جميعًا انه قريب سميعٌ مجيب


  • 25355
  • المشاركات
    1
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركة :20
ان شاء الله أنا مسافر الى بلدى سوريا و هى دار حرب نرجوا المساعده بدعاء قوى بارك الله بكم حتى نصل بأمان و سلام


  • 14170
  • المشاركات
    204
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركة :21
مبارك عليك اخي لمعان ويارب تفرج هم كل مهموم


  • 25733
  • المشاركات
    1
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركة :22
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام على رجل أحبه فلبي ولم تراه عيني قبل كل شي لاأعرف لماذا لغيتوا تسجيلي معكم كنت مسجلة

بسم ذكرى وبدأت من جديد لايهم أشهد ربي أني أستفدت منكم ومن علمك مالايعلمه ألا الله

شيخي الفاضل راسلتك على الخاص ولم ترد لدي كم من المشاكل أخذت مني كل وقتي

أتمنى أن ينوبني من الحظ جانبآ عندك وترد عليه لك مني الدعاء لاأملكه سواه تحياتي


  • 25462
  • المشاركات
    10
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركة :23
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر


  • 26332
  • المشاركات
    189
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركة :24
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 26332
  • المشاركات
    189
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركة :25
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر


  • 11581
  • الدولة
    ارض الله
  • المشاركات
    1,499
مشرف
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركة :26
هيييييييييييييييييييييييييييه مبروووك اخي لمعان والقادم اجمل
ونحن باذن الله من اللاحقون
شكراااااااااا لشيخ القلوووووب بحجم الشمس


  • 14481
  • المشاركات
    616
كبار الروحانيين
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركة :27
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 24203
  • المشاركات
    678
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركة :28
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
بسم الله الرحمن الرحيم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 5957
  • الدولة
    Oman
  • المشاركات
    218
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركة :29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :30
احمد صابر
جزاكم الله كل الخير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 02:15 AM