العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > اعمال الجلب والمحبة > مملكة الأحجار الكريمة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

06-15-2013, 02:14 AM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
تنظيف حجر الكهرمان






تنظيف حجر الكهرمان

حجر الكهرمان التقليدي هو الذهبي والأصفر لالراتنجات شفاف البني والأصفر الثابت الكهرمان الاسود. في أشكال نادرة يمكن أن يكون أزرق أو أخضر. فهو يعتبر جوهرة عضوية، كما جاءت من الراتينج شجرة قديمة. أكثر ليونة من الأحجار ويمكن خدش بسهولة. لأنه الكهرمان يتكون من الأشجار الحية، . يمكن أن أقول لكم كيف تعرف الفرق بين الكهرمان الحقيقي والمزيف عن طريق فرك الكهرمان بخفة بقطعة قماش. الكهرمان حقيقية سوف تنتج الكهرباء الساكنة ورائحة الكافور . الكهرمان الحقيقي تطفو أيضا في المياه المالحة، بينما الكهرمان الوهمية سوف تغرق. بالطبع، هذا يعمل فقط مع الأحجار غير الصاعد.


استخدمات حجرالكهرمان

استخدم حجر الكهرمان لأشياء كثيرة بجانب القلادات الجميلة. وقد نحتت الكهرمان في الفن، وتقدم الى حلقات التسنين، وحتى استخدامها لإزالة الوبر من الملابس (بسبب خصائصه الكهربائية الساكنة). وقد أحرق الكهرمان والبخور ويستخدم لصنع ورنيش. تم مصقول الكمان بشكل جيد مع الكهرمان الورنيش. الاستخدام الأكثر غني من الكهرمان يجب أن يكون غرفة بيتر العظيم في الكهرمان. أنه تم إعطاء لقيصر الروسي في عام 1716، وكان يعتبر تحفة من الفن الباروكي. كاثرين كانت العظيم انتقلت إلى غرفة الحوزة الصيف لها. لسوء الحظ، عندما قام هتلر بغزو الاتحاد السوفييتي في عام 1941 وقال انه داهمت الغرفة الكهرمان، لو كان ذلك حزموا وشحنها إلى ألمانيا. لم يره أحد منذ ذلك الحين. ويمكن رؤية نسخة طبق الأصل من غرفة الكهرمان في قصر كابرين في روسيا.

كانت منطقة بحر البلطيق مصدر من للكهرمان منذ العصور القديمة. أوائل الناس العصر الحجري يستخدم الكهرمان، وتم العثور عليها في مواقع الدفن للعصر الحجري الحديث. الفايكنج تداول الكهرمان بقدر ما يعود إلى 800، والدول الاسكندنافية في الوقت الحاضر لا تزال مصدرا رئيسيا من الأحجار الكريمة. تم العثور على الكهرمان في جميع أنحاء العالم: في كل من أمريكا الشمالية والجنوبية، صقلية، رومانيا، لبنان، ميانمار (بورما)، ونيوزيلندا.


حجر الكهرمان وفوائده
البشر القدماء في جميع أنحاء العالم يعتقد أن الكهرمان كانت لها فوائد وخصائص طبية وأنها تطحن وتخلط مع العسل لعلاج أي شيء من الربو إلى وباء الطاعون الأسود. كانت ترتدي الكهرمان بيندينتس الحجر لحماية السحرية ضد الشر، وأن البحارة حرق الكهرمان لحماية سفنهم من وحوش البحر. أن الأمهات حرقة الكهرمان بالقرب من المواليد الجدد لمساعدتهم على النمو القوي. في وقت متأخر من 1940s، والكهرمان وضعت في القلادة الأطفال الرضع للمساعدة في التسنين .



تنظيف حجر الكهرمان
أحجار الكهرمان هي لينة جدا، وينبغي أن تكون محمية من الخدش. تخزين الكهرمان في صندوق مبطن أو في كيس من القماش. وينبغي مجمعة بخيوط الخرز الكهرمان مع عقدة بينهما لمنع الحجارة من الفرك والتقطيع بعضها البعض.لا تضعي مثبتات الشعر اثناء ارتدي الكهرمان ، والمواد الكيميائية في رذاذ يمكن أن تلقي بظلالها على الحجارة بشكل دائم. الصابون القاسي ومنظفات المجوهرات التجارية يمكن أيضا أن تضر الحجر. تنظيف الكهرمان مع الماء الفاتر وقطعة قماش ناعمة. ويمكن صقل الكهرمان مع زيت الزيتون لإضافة تألق.

06-15-2013, 07:11 PM
برلمان
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 9,549

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


تنظيف حجر الكهرمان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.