العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-19-2013, 12:45 AM
الراعي1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 420
أستخدام أبا يعقوب الاحمر


أرجوا الاذن لاستخدام هذا التحضير وأرجوا الدعم من شيخنا الفاضل و معرفة ماهي الطلبات التي يطلبها عند الحضور وهل يمكن تحمل حضوره وما هو التحصين الخاص لهذا الامر - كذلك الرد على طلب الكشف الخاص بي - شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

03-14-2013, 04:46 AM
الراعي1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 420
استخدام أبا يعقوب الاحمر


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين - ارجوا التكرم من فضيلة الشيخ الفاضل ابو الحارث - أو أحد ابنائه من المديرين بالمنتدى بعد أذن شيخنا - الرد على أستفساري بخصوص أستخدام ابا يعقوب الاحمر - وفي أي حدود تكون شروطه - وهل هي في حدود الممكن - كما أرجوا الاذن بها من فضيلة الشيخ ليكون دعما لي في هذا الاستخدام - برجاء الرد للضرورة - شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

03-14-2013, 08:31 PM
الراعي1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 420
استخدام ابا يعقوب الاحمر


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين - تحية اعزاز وتقدير للاخت الفاضلة كنزي على الاهتمام والرد بخصوص الموضوع المذكور - وأود النصيحة منك ان أمكن - فأنا متريض بصيام روحاني منذ فترة دون اي تحضيرات ومنذ شهرين تقريبا قمت بخدمة البرهتية الكبرى لمدة اسبوع بقرائتها 45 مرة بعد كل فريضة مع كل شروطها - ولكني لا أعرف ان كنت مؤهلا للتحضير والاستخدام ام لا - وأرغب في احد الابواب بالمنتدى وهو ابا يعقوب الاحمر - فهل المطلوب التريض قبل البدء وكم يوم يكون هذا التريض وما الذي يقراء خلاله - وكيف احصل على الاذن من فضيلة الشيخ او احد ابناءه المرخص لهم بذلك - وهل له تحصين محدد وصرف محدد - علما باني قرأت بعناية محاضرات فضيلة الشيخ ابو الحارث بعناية بخصوص تجهيز مكان المعزم وتطهيره بالماء المقروء عليه والاغتسال به وقد فعلت ذلك وبصدد عمل الدرع الروحاني للتحصين وكذلك حجاب الرهبة والقوة كما ذكر فضيلته - وأريد النصيحة حتى أبدا - واسف للاطالة ولكني أطمع في كرم فضيلته وكل ابناءه الكرام المسئولين بهذا المنتدى المحترم - وجعل ذلك في ميزانكم جميعا وشكرا على العلم الرائع الذي لم أجد مثله بمنتدى أخر - شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

03-16-2013, 11:07 AM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112

أخي إيهاب يمكنك تحويل موضوعك للشيخ ميططرون راسلة عبر الادارة و اكتب عنوان رسالتك للشيخ ميططرون


03-19-2013, 10:05 AM
الراعي1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 420

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين -شكرا أختي الفاضلة كنزي على توجيهك والاهتمام بارك الله فيك ويسر لك أمرك - موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

04-09-2013, 04:13 AM
الراعي1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 420
رسالة الى الشيخ / ميططرون


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - أرجوا من فضيلتكم التكرم بمساعدتي حيث أرغب باذن الله في استخدام باب تحضير ابا يعقوب الاحمر - وأرجوا الدعم الروحاني والمعنوي لاتمام التحضير بنجاح وذلك بالحصول على الاذن منكم بعد أذن فضيلة الشيخ ابو الحارث - وأفادتي بما يتوجب علي فعله على ان يتم الامر تحت أشرافكم لتفادي أي صعوبات او معوقات تحول دون نجاح التحضير وكذلك لضمان ان يكون الظهور ممكنا وبصورة طيبة وعدم حدوث اذى - أرجوا التكرم بالرد والاهتمام بالامر - وجزاك الله عني كل خير - شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

12-21-2015, 08:56 PM
عبد الله طارق طه
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 24

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ارجو السماح لى بالازن الروحانى حباا فى رسول الله واله الطاهرين وطاعه لله وجعله الله فى ميزان حسناتكم يوم لاينفع مالا ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم اخيكم طارق ابن عواطف من مصر المنيا


أستخدام أبا يعقوب الاحمر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.