العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-16-2013, 04:55 PM
ميططرون
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 22,153
تحصين الأعمال الروحانية



اللهم إني أسألك بالكلمات التامات و الأسماء المعظمات و الأحرف و النورانيات و الكتب المنزلات و الآيات البينات و بما أوردته سرادقات عرشك العظيم من الهيبة و الجلال و القدرة و العظمة و بما أودعت في الحروف و الأسماء من الخواص و الأسرار بالحضرة الشريفة و الشريعة المطهرة و الصلوات الخمس و اتصال الأسرار و الرحمة و للخواص من عبادك و أسألك يا رب بما دعاك به أنبياؤك و رسلك و بما يسبحك و يمجدك من جملة عرشك و المقربين من ملائكتك أن تجعلني محصنا و محفوظا من كل عدو من الجن و الانس و سائر العوالم ما علمت منها و ما لم أعلم.
و أدخلني في نور أمداد أنوار سر خزائن حرزك العزيز المنيع محجوبا" من كل سؤ و مغموسا" في بحر من نور هيبتك مؤيدا منك بجروح القدس.
و كن اللهم لي وليا" و ناصرا" و كفيلا" و وكيلا" و حسيبا" و حفيظا" برحمتك و فضلك و منك و طولك و اجعل جميع مخلوقاتك طوع يدي مالكا" أزمة قلوبهم محبوبا" عندهم معزوزا" مكرما" مهابا" لا يعصون أمري و لا أنال منهم مكروها أبدا معصوما من أذاهم بشدة المحبة و المودة و الألفة.
و اجعلني في ذلك قريبا" من حضرتك الشريفة متمسكا" بالشريعة المطهرة متلقيا" للعلوم و الحكمة التي تقذفها في قلبي من فيض أنوارك و أحفظني اللهم من العجب و الكبر و الرياء و النفاق و الشرك الخفي.
و طهرني من الدنس و الذلات و العيوب الباطنة و الظاهرة و اجعلني آمنا من عذاب القبر و فتنته و اجعل حياتي في طاعتك و فهمي في علمك اللادني و اصحبني بعبادك الصالحين و الأبرار و الصديقين و اجعلني منهم برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم و عافني من من كل بلية و نجني من كل تهلكة و لا تجعلني من الهالكين الغافلين و اسقني كأسا راويا من شراب محبتك و لا تجعلني من القانطين.
(
يا إيل يا قدوس 3 مرات) يا ذا المحبة البالغة يا ذا العظمة و القدرة يا حي يا قيوم يا ذا الجلال و الاكرام الهي ما أعظم شأنك و أعز سلطانك بك اللهم نزلت و رأيت خير المنزلين و بك اعتصمت و أنت خير الناصرين و بك اهتديت الى صراطك المستقيم فاكفني اللهم شر كل مكروه و اجعل دعائي مقرونا بإجابتك مع اللطف و الرعاية و المنح الحسان و التلقيات الكرام و ترقيات الوصول الى حضرتك.
و أهلني بسماع الخطاب يا سريع يا بديع يا رفيع الدرجات يا سامع الأصوات على اختلاف اللغات أسألك العصمة و الأمن و السلامة و اللطف و البركة و القناعة و الغني بك عما سواك (يا أرحم الراحمين3 مرات) (سلام قول من رب رحيم 6 مرات) و رحمة الله على أرواح الموتى
بسم الله اكتنفت و في حرزه الحصين دخلت و بحصنه المنيع احتجبت و بأسمائه الحسنى تسربلت و بنور أنوار اسمه الجليل ترديت و بقوة أسرار اسمه القوي علوت و غلبت أعدائي من الجن و الإنس و سائر المخلوقين و احتجبت و قهرت و انتصرت.
و بجلال بهاء سنا اسمه الأعظم الأكبر الحي القيوم ذي الجلال و الإكرام تذرعت , و ببوارق أنوار أسرار كلامه العظيم احتجبت و تمسكت.
و بخفي لطفه الحسن الجميل تعلقت و ببركته القوية التجأت و استندت , سبحانه و بحمده ليس كمثله شيء و هو السميع البصير , فتاح عليهم باسط معز جواد كريم علي عظيم.
و الحمد لله رب العالمين.



تحصين الأعمال الروحانية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.