• 15458
  • المشاركات
    7,912
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركة :1
صيغة للصلاة الشاملة




حافظ على هذه الصلاة شاملة كاملة كل يوم لقضاء الحوائج ودفع البلايا وتفـريج الكرب وتيسير الأمور ولكل خير ظاهر وباطن ، وهي من الواردة والثابته عند المحبين والمطلعين .


بسم الله الرحمن الرحيم


إن الله وملائكته يُصلُّون على النبي يا أيُّها الذين آمنوا صلُّوا عليه وسلِّموا تسليما
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، أفضلِ عَبيدك ، وأكملِ رسولٍ دعا إلى توحيدك الذي أكرمته بِخطابِك ، ودَعوته إلى حضائِرِ إقترابِك ، وجعلته أصفى أصفيائِك وأحبَّ أحبائك ، صلاة تُنقِذني بِها من حِيرتي ، وتَشفيني بِها من عِلتي ، وتُصلِح ببركتها قولي وفعلي وعملي ونيتي .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، عدد المُتحرِكات والسَّواكن ، وعدد ما كان وما هو كائن
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاة تَجمع لنـا بِها الشَّمل ، وتُعاملنا ببركتها بِما أنت له أهل .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، أكرمِ الدُّعاة إلى سبيلك ، وأشرف المُبلغين لتنـزيلك ، عبدِّك ورسولك وحبيبك وخليلك ، الذي إخترته من خلقك أجمعين ، وأرسلته شاهداً ومُبشِّراً ونذيراً للعالمِين ، صلاةً تَجلو بِها دَرَني ، وتُصلِح بها سِرِّي وعَلني ، وتُفرِّج بِها كَربي ، وتُذهِب بِها حُزني ، وترحمُني بِها يوم أُدرج في كفَني .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، الحبيب الكريم ، ذي الخُلُقِ العظيم ، والقلب الرحيم ، الهادي إلى الصِّراط المستقيم .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، نُقطة العِلم التي ميَّزت الحُروف ، وشَكلة الحِكمة التي وجب عندها الوقوف .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، أكرمِ عبادِك عليك ، وأقربُهم زُلفى لديك وأرضاهم عندك وأحبَّهم إليك .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، الذي بعثته بِمكارم الأخلاق ، صلاةً تُهوِّن علينا بِها كُرَب السِّياق ، وتَحفظنا بِها من هَول يوم التَّلاق ، وتدفع بِها عنا من البلاء ما يُطاق وما لا يُطاق .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً تُنيلنا بِها الحُسنَيين ، وتَجمع لنا بِبركتها بين سعادةَ الدارين .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً تشفي بِها العِلل ، وتقبل بِها العمل ، وتَحفظنا ببركتها من الزَّيغ والزَّلل ، وتُؤمِنُنا بِها يومَ الوجَل ، وتكشف بِها عـنا من البلاء ما نزل
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاة تَرزقنا بِها الإستعداد ليوم المعاد وتَنظُمنا بِها في سِلْك الخَواص من العِباد وتبارِك لنا بِها في الأهل والمال والأولاد وتَحفظنا ببركتها من أهوال يوم التَّناد .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً يَسري سِرُّها في جُزئياتي وكُلِّياتي ، وتَظهرُ بركتها في حركاتي وسكناتي .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً تُصلِح بِها شأني ، وتَحفظ بِبركتها إيْماني وتُنور بِها وجهي وجَناني ، وتَعصِم بِها عن الخطأ لساني .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد ، صلاةً تَغفـر بِها ذُنوبي ، وتغـسِل بِها حُوبي ، وتكشف بِها أحـزاني وكـُروبي ، وتُملي بِها من بِحار كرَمِك ذَنوبي .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد وعلى سائر الأنبياء والمُرسلين وآلهم وصحبهم والتابعين ، وعلى الملائكة المقرَّبين ، وجميع المسلمين والمؤمنين ، إن ربنا حميد مجيد ، وآخـرُ دعـوانا أن الحمدُ لله ربِّ العالمين .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد سيد الكونين ، وعلى آله وصحبه صلاةً وسلاماً نَسعَـدُ بِهما في الدارين
اللهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا محمد ، حبيبك المَحبوب ومُحبيه ، كما يُرضيك ويُرضيه ، وحبِّبنا إليه وزدنا مَحبَّـة فيـه .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا محمد ، الناصر المنصور ، صلاةً تَنصُرنا به وبِها كما نَصرت به الرُسل ، وتَحفـظنا به وبِها كما حفِظت به الذِّكر ، وعلى الأنبياء والمرسلين وآله وصحبه وبارك وكرِّم ، عدد ما علِمت وزِنة ما علِمت ومِلء ما علِمت .
ومن تكونْ برسول الله نُصرتُه إن تَلقه الأُسْدُ في آجامِها تَجِمِ


اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا ومولانا محمد ، صلاة تغفر بِها الذُّنوب ، وتُصلِح بِها القلوب ، وتَنطلقُ بِها العُـصوب وتَلين بِها الصُّعـوب ، وعلى آله وصحبه ومن إليه منسوب .
اللهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا ومولانا محمد ، أفضل الحبائب ، وعلى خَتَنِه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب وعلى سِبطيه الحسن والحُسين وأمِّهما البتول الزهراء ذوي المفاخِر والمناقِب ، صلاة وسلاماً دائمين أبداً سرمداً لا يُحصيهما حاسِب ، وأسألُك اللهم بِجاههم لديك أن تُجزِل لنا العطايا والمواهب ، وأن تَصرف عنا جميع البلايا والمصائب ، وأن تُلحِقنا بِهم يا ربنا يا الله في أعلى المراتب
اللهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا محمد ، أكرمِ رسولٍ وأشرف نبي ، وعلى ساداتنا وأئمتنا ذوي القدر الجَلي ، أبي بكر وعُمر وعُثمان وعلي ، وعلى سائر الصحابة وتابِعيهم على المسْلَكِ السَّوي ، صلاةً تُطَهرنا بِها من كلِّ خُلقٍ دَني ، وتُحَلينا بكل خُلقٍ كريم سَني ، وترزقنا العُثور على العِلم اللَدُني والمشرب الصافي الهني ، يا الله يا الله يـا الله يا كريم يا ذا اللُّطْف الخَـفي .


اللهمَّ صلِّ وسلِّم على سيدنا وحبيبنا محمد ، بأفضل الصَّلوات وأزكى التحيَّات ، وعلى خديجةِ الكُبْرى ، وعائشة الرِّضى وسائر أزواجه الطاهرات الطَّيبات ، وعلى أهل بيته وصحابته النُّجوم النيِّرات ، صلاةً تَملأُ ما بين تُخوم الأَرضِين إلى أعلى السموات ، تُبَدل بها يا الله سيئاتنا حسنات ، وتُجزل لنا الهِبَات والعطيات ، وتجعلنا من صالح البريات ، وتُلحِقنا بخير السادات في أعلى الدرَجات وأرفعِ المقامات ، وتُثبتنا بالقول الثابت في الحياة وبعد الممات ، ووالدِينا وأولادنا وأهلنا وكافة المسلمين والمسلمات ، يا الله يا الله يا الله يا ارحم الرحمين ياغياث المستغيثين
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموسوعة القرآنية الشاملة الخاتم السليماني مملكة المخطوطات والصور والنسخ 3 06-10-2018 11:38 PM
صيغة جليلة للصلاة على حبيب الله : لندا مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 5 03-02-2018 08:38 PM
الصلاة الشاملة شمهورش مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 11 02-28-2018 11:50 PM
صيغة للصلاة علي النبي صل الله عليه وسلم العقيق اليماني مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 5 09-13-2011 01:21 AM
صيغة عظيمة للصلاة على النبى المختار : براءة مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 1 02-06-2011 01:27 AM


  • 14862
  • الدولة
    اغادير المغرب
  • المشاركات
    6,271
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركة :2
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركة :3
شكرا لك أخي زهير لرفع الموضوع بارك الله فيك


  • 17802
  • المشاركات
    22
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركة :4
بارك الله فيك يا اخ برنيس


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركة :5
فيك بارك الله أخي أبو رجا


  • 17802
  • المشاركات
    22
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركة :6
اللهم صل صلاة جلال وجمال وكمال على سيدنا محمد


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركة :7
صلي الله عليه وعلي آله وسلم
تسلم يا أبو رجا
بيض الله وجهك


  • 51949
  • المشاركات
    8,133
مؤسسين الموقع
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركة :8
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 26558
  • الدولة
    الجزائر
  • المشاركات
    1,675
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركة :9
بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 74559
  • المشاركات
    1,247
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركة :10
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 63945
  • المشاركات
    795
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركة :11
اللهم صلي وسلم وزد وبارك علي نبينا محمد بعدد علم الله
اللهمَّ صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد


  • 74559
  • المشاركات
    1,247
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركة :12
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 07:22 PM