• 15458
  • المشاركات
    7,912
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركة :1
أحراز المعصومين الأربعة عشر عليهم صلوات الله تعالى

أحراز المعصومين الأربعة عشر عليهم صلوات الله تعالى

حرز رسول الله .. صلى الله عليه وآله وسلم..
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ اللهم إني أعوذ باسمك وكلماتك التامة من شر السامة والهامة وأعوذ باسمك وكلماتك التامة من شر عذابك وشر عبادك وأعوذ باسمك وكلماتك التامة من شر الشيطان الرجيم اللهم إني أسألك باسمك وكلماتك التامة من خير ما تعطي وما تسأل وخير ما تخفي وما تبدي اللهم إني أعوذ باسمك وكلماتك التامة من شر ما يجري به الليل والنهار إن ربي الله الذي لا إِلهَ إِلا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ما شاء الله كان اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ما شاء الله

..حرز مولانا وعروتنا الوثقى أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام ..
اللهم بتألق نور بهاء عرشك من أعدائي استترت وبسطوة الجبروت من كمال عزك ممن يكيدني احتجبت وبسلطانك العظيم من شر كل سلطان وشيطان استعذت ومن فرائض نعمتك وجزيل عطيتك يا مولاي طلبت كيف أخاف وأنت أملي وكيف أضام وعليك متكلي أسلمت إليك نفسي وفوضت إليك أمري وتوكلت في كل أحوالي عليك صل على محمد وآل محمد واشفني واكفني واغلب لمن غلبني يا غالبا غير مغلوب زجرت كل راصد رصد ومارد مرد وحاسد حسد وعدو كند وعاند عند
بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ ولَمْ يُولَدْ ولَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ"
كذلك الله ربنا كذلك الله ربنا كذلك الله ربنا عز وجل حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ إنه أقوى معين .


.. عن سيدتنا فاطمة الزهراء.. عليها السلام. .اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحيني ما علمت الحياة خيرا لي وتوفني إذا كانت الوفاة خيرا لي اللهم إني أسألك كلمة الإخلاص وخشيتك في الرضا والغضب والقصد في الغنى والفقر وأسألك نعيما لا ينفد وأسألك قرة عين لا تنقطع وأسألك الرضا بالقضاء وأسألك برد العيش بعد الموت وأسألك النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك من غير ضراء مضرة ولا فتنة مظلمة اللهم زينا بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهديين يا رب العالمين .


..حرز للإمام الحسن.. عليه السلام..
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ اللهم إني أسألك بمكانك ومعاقد عزك وسكان سماواتك وأنبيائك ورسلك أن تستجيب لي فقد رهقني من أمري عسر اللهم إني أسألك أن تصلي على محمد وآل محمد وأن تجعل لي من عسري يسرا .


..حرز للإمام الحسين.. علية السلام..بسم الله يا دائم يا ديموم يا حي الرحمن الرحيم يا كاشف الغم يا فارج الهم يا باعث الرسل يا صادق الوعد اللهم إن كان لي عندك رضوان وود فاغفر لي ومن اتبعني من إخواني وشيعتي وطيب ما في صلبي برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وآله أجمعين


.. حرز الإمام زين العابدين .. عليه السلام..
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ يا أسمع السامعين يا أبصر الناظرين يا أسرع الحاسبين يا أحكم الحاكمين يا خالق المخلوقين يا رازق المرزوقين يا ناصر المنصورين يا أرحم الراحمين يا دليل المتحيرين يا غياث المستغيثين أغثني يا مالك يوم الدين إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ يا صريخ المكروبين يا مجيب دعوة المضطرين أنت الله رب العالمين أنت الله لا إله إلا أنت الملك الحق المبين الكبرياء رداؤك اللهم صل على محمد المصطفى وعلى علي المرتضى وفاطمة الزهراء وخديجة الكبرى والحسن المجتبى والحسين الشهيد بكربلاء وعلي بن الحسين زين العابدين ومحمد بن علي الباقر وجعفر بن محمد الصادق وموسى بن جعفر الكاظم وعلي بن موسى الرضا ومحمد بن علي التقي وعلي بن محمد النقي والحسن بن علي العسكري والحجة القائم المهدي الإمام المنتظر صلوات الله عليهم أجمعين اللهم وال من والاهم وعاد من عاداهم وانصر من نصرهم واخذل من خذلهم والعن من ظلمهم وعجل فرج آل محمد وانصر شيعة آل محمد وأهلك أعداء آل محمد وارزقني رؤية قائم آل محمد واجعلني من أتباعه وأشياعه والراضين بفعله برحمتك يا أرحم الراحمين .


.. حرز الإمام الباقر.. عليه السلام ..
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ يا دان غير متوان يا أرحم الراحمين اجعل لشيعتي من النار وقاء ولهم عندك رضا فاغفر ذنوبهم ويسر أمورهم واقض ديونهم واستر عوراتهم وهب لهم الكبائر التي بينك وبينهم يا من لا يخاف الضيم ولا تأخذه سنة ولا نوم اجعل لي من كل غم فرجا ومخرجا إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ .

.. حرز الإمام الصادق.. عليه السلام..
بسم الله الرحمن الرحيم، يا خالق الخلق ويا باسط الرزق ويا فالق الحب ويا بارئ النسم ومحيي الموتى ومميت الأحياء ودائم الثبات ومخرج النبات افعل بي ما أنت أهله ولا تفعل بي ما أنا أهله وأنت أهل التقوى وأهل المغفرة . ..


.. عوذة مولانا الإمام الكاظم.. عليه السلام..
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ لا إله إلا الله وحده وحده وحده أنجز وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعالَمِينَ .

.. حرز الإمام الرضا.. علية السلام ..
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ يا من لا شبيه له ولا مثال أنت الله لا إله إلا أنت ولا خالق إلا أنت تفني المخلوقين وتبقى أنت حلمت عمن عصاك وفي المغفرة رضاك .

.. حرز الإمام الجواد.. علية السلام ..
يا نور يا برهان يا مبين يا منير يا رب اكفني الشرور وآفات الدهور وأسألك النجاة يَوْمَ يُنْفَخُ فِي الصُّورِ .

.. حرز الإمام علي الهادي .. عليه السلام ..
بسم الله الرحمن الرحيم، يا عزيز العز في عزه ما أعز عزيز العز في عزه يا عزيز أعزني بعزك وأيدني بنصرك وادفع عني همزات الشياطين وادفع عني بدافعك وامنع عني بصنعك واجعلني من خيار خلقك يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد وصل الله على محمد وآل محمد .


.. حرز الإمام العسكري .. عليه السلام ..
بسم الله الرحمن الرحيم يا عدتي عند شدتي ويا غوثي عند كربتي ويا مؤنسي عند وحدتي أحرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بركنك الذي لا يرام وصلى الله على سيدنا محمد وآله أجمعين

.. حرز لمولانا الإمام القائم(عج)..
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ يا مالك الرقاب ويا هازم الأحزاب يا مفتح الأبواب يا مسبب الأسباب سبب لنا سببا لا نستطيع له طلبا بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله أجمعين .
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحراز مجربة صباح جمعة مملكة القران الكريم 6 10-05-2018 05:10 PM
من هم الأقطاب الأربعة تعرف عليهم الشيخ التيجاني المغربي مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 8 04-09-2018 05:48 PM
صيغ صلواة على الحبيب الاعظم صلوات الله عليه وسلامه وعلى اله وصحبه : براءة مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 11 02-24-2018 08:46 PM
ادب الصحابة رضوان الله عليهم مع الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم لمعان مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 16 02-24-2018 08:43 PM
حرز الامام محمد الباقر صلوات الله عليهم مهديائيل مملكة الأوراد والأحزاب والأدعية 5 01-02-2018 05:11 PM


  • 5236
  • المشاركات
    3
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركة :2
مرحبا كيفكم سؤال مين الباقر ومين القائم والرضا اسف عا الازعاج اول مره بسمع فيهن


  • 5236
  • المشاركات
    3
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركة :3
بتمنى ياشيخ تعرض المشاركه


  • 5236
  • المشاركات
    3
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركة :4
انا ياشيخ دورت كتير عا مواقع وهدا الموقع كتير حلو بس لمن شفت هيك اسماء متل هدول يمكن يكون غلط بس هدول من وين الهن كرامات الباقر ةالى اخره والقائم وما بعرف ش لو ممكن عا الخاص انا اول شي من رجال رسول الله صلى الله وسلم وبارك عليه وعلى اله واصحابه وازواجه الطيبين الطاهرين اجمعين يا شيخ يعني هدول شيعه وبحرفو كل شي من وين صار الن كرامات واحزاب يعني ميشان ما نكون مصدر لنساعدهن على ترويج تحريفن من دون ما نشعر ونحنا سنه والحمد لله بتمنى ما تزعل مني وشكرا


  • 12545
  • الدولة
    بغداد
  • المشاركات
    6,702
أعمدة اسرار
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركة :5
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
لا اله الا الله


  • 19033
  • المشاركات
    981
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركة :6
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركة :7
أخي عزيز هؤلاء الائمة إن لم تسمع بهم ..فبمن سمعت ؟؟؟
إنهم آل البيت يا أخي ومعروفون لدي كل مسلم سنى أيضآ


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركة :8
هلا فيك أخي لمعان نورت موضوعي


  • 15458
  • المشاركات
    7,912
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركة :9
يا هلا بأخي الساحر تسلم للموقع أخي


  • 25749
  • المشاركات
    3,341
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركة :10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 12:47 AM