• 10498
  • المشاركات
    540
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركة :1
توقعات برج الحوت لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )

شهر تشرين الأول (أكتوبر)
(سئل بيكاسو : أمن أجل ساعتي عمل تطلب مئتي ألف فرنك ؟
فأجاب : لا أنا أطالب بها مقابل حياة كاملة من الخبرة )
شهر الإشراق والتألق
أبدأ من الأهم وهو دخول (ساتورن) هذا الكوكب الكبير ، إلى موقع حليف لك هو العقرب بتاريخ 5 ، والذي يتعهد بقلب الموازين لمصلحتك ويجعل تأثيراته في خدمتك . إن كوكب (ساتورن) الذي يستقر في برج العقرب سنتين ونصف السنة ابتداءً من الآن ، يعزز أوضاعك المهنية والشخصية ويحملك مسؤوليات أعلى ، ويجعلك تستفيد من خبرتك الغنية ، لكي تتقدم إلى الأمام وتتسلق سلم النجاح بفخر واعتزاز. تحمل سماء هذا الشهر الكثير من الحركة والدراسات والعلاقات والاتصالات والعمليات المالية . قد تطالب بحقوق أو تحصل على عائدات وتعيش أجواء مهنية مميزة ، رغم بعض الذبذبات الصغيرة والمناكفات من قبل مسؤول أو زميل أو حاسد . تتطرق إلى أفكار جديدة ومعطيات مهمة ومتنوعة ، وقد تقوم بسفر إلى الخراج مميز ، مكلفاً بمهمة غير عادية . تتصرف بحماسة وتشويق ، وتجمع حولك من يرغب في العمل المشترك ومشاطرة الأحلام . يتناغم (ساتورن) في العقرب مع(نبتون) في برجك ، وذلك لرحلة طويلة وواعدة . تطلب تجد وتلاقِ الاحترام والتقدير والإعجاب أثناء توليك مهمات إدارية وسياسية وقيادية ، فتكون الضوء للكثيرين .
إلا أن كوكب (مارس ) يعاكسك قليلاً ابتداءً من تاريخ 7 ، فبمعاكسته لـ (نبتون) في برجك ، يولد بعض الفوضى في بعض الأحيان ، ويجعلك تواجه أحد المسؤولين أو النافذين وتضطر إلى إحداث إصلاحات أو دفع ثمن بعض الأخطاء الماضية . تعاني أيضاً من غيرة وحسد ، ما يتعبك ويسبب ببعض التوتر ، خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر . لا ترتكب الهفوات في مجال عملك ولا تتحد السلطات ، حتى ولو كنت على حق . أخص بالذكر مواليد الدائرة الثانية ، في حين أن مواليد الدائرة الثالثة ينعمون بأجواء أكثر هدوءاً ، كما يختار مواليد الدائرة الأولى الابتعاد عن الضغوطات لممارسة بعض الهوايات .
تبحث عن الاستقرار العاطفي ، رغم مواجهة (مارس) و(فينوس) لك ، واضطرارك إلى تحمل مزاج الشريك أو الزوج واحتمال التعرض لخيبة أمل . قد يتخلف أحدهم عن الوفاء بوعده ، أو يتهرب منك حبيب ، أو تساورك شكوك بالنسبة إلى علاقة مهتزة أو غير متينة . في الجو خيانة يا عزيزي ، أو إنك تشعر بعدم اهتمام الحبيب أو أن شعبيتك تتهاوى . قد يخيب أملك في النصف الأول من الشهر إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى ، أما مواليد الدائرة الثانية فيشعرون بجو عدائي في بداية النصف الثاني ، ويكون التركيز على الميدان العائلي حاذر النزاعات والمواجهات واطلب الأمان بالقرب ممن يشعرك به ، أما مواليد الدائرة الثالثة فقد تعفيهم الأفلاك من نزاعات عاطفية أو بعض الخيبات
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 01:06 AM