العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

10-02-2012, 01:54 PM
كلنا عبيد الله
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 540
توقعات برج الحمل لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )


شهر تشرين الأول ( أكتوبر )
تعلمنا الحياة أنه مهما كانت رغبتنا كبيرة لإرضاء الآخرين يبقى هناك دائماً من لا يحبنا . قد يكون هذا الدرس صعباً في البداية ولكنه في النهاية يصبح مبعثاً للصحو والصفاء .
دورة فلكية جديدة تحمل التحرر والمكافآت .
يهبك هذا الشهر حدثاً فلكياً مناسباً وخبراً جميلاً هو توقف كوكب (ساتورن) عن معاكسة رغباتك وعرقلة خطوتك . ها هو يترك برج الميزان لكي ينتقل إلى العقرب حيث لا يزعجك ولا يتدخل بشؤونك ، فبتاريخ 5 ، تشعر أن الأمور تغيرت وأن هذه الفترة تحمل مستجدات ومكافآت . لا تستغرب إذا طرأ حل فجائي لأمر تعرقل في السابق ، أو إذا عاد إليك حق أو حصلت على تهنئة أو ترقية أو هدية ، وربما تحتل مركزاً طالما حلمت به ، أو تبدأ عملاً سعيت من أجله . باختصار ، تشعر بالتحسن وبأن دورة جديدة تدخلها الآن مليئة بالوعود .
تزدهر أعمالك وأوضاعك المالية ، لكنك تطرح تحديات جديدة وتواجه بعض المنافسين الأشداء ، مسلحاً بالعزيمة على قهرهم . وقد تكون أقوى إذا عملت من ضمن فريق متماسك يضم ، على سبيل المثال ، أحد مواليد العقرب أو الجدي أو السرطان أو الثور . كوكب (مارس) في برج القوس يغذيك بقوة معنوية لا مثيل لها ، وبعزيمة على المجابهة وشن الحروب إذا لزم الأمر ، فتكون الصعوبات مبعثاً للقوة وليس للانهزام . تطرح مسائل مالية معقدة كأن تطلب مثلاً مهماً للدفع أو تفاجأ باستحقاقات لا تستطيع تأجيلها .وقد يكون حديث عن تمويل ما أو مصروف شخصي أو عن حسابات لم تحسب لها حساباً . من الممكن أن تناقش قضية بيع بعض الأسهم أو الممتلكات أو ماشابه ، أو إنك تتمم عملية إرث وتجد بعض العراقيل ، ما يتطلب الهدوء والصبر . المهم أنه مهما عرضت من أفكار ومشاريع تلاقي من يتجاوب معك . (مواليد القوس الجوزاء قادرون على دعمك وإسداء النصيحة الملائمة لك فأصغ إليهم ) .
يحالفك الحظ يا عزيزي ، خاصة ابتداءً من تاريخ 7 ، وقد يخبئ لك القدر مفاجأة وربحاً ما . يصبح بمقدورك القيام بكل التغييرات التي حلمت بها ، فتعاود السيطرة على قدرك . يلاءم هذا الشهر أحلامك بالسفر وبتوسيع أعمالك إلى خارج البلاد .
في حياتك العاطفية تغيير أيضاً وتحرر، فإذا عانيت سابقاً من عرقلة بوجه ارتباط لك ، فإنك تستطيع أن تحلم الآن بآفاق جديدة تتبلور أكثر في الشهر المقبل . الآن قد تعيش أحلاماً مستحيلة وأوضاعاً عاطفية مربكة أو جموداً وبرودة وبعض التحفظ . تميل أكثر إلى من يدعم خطواتك ويعمل إلى جانبك ، وقد تسرقك المهمات والمسؤوليات عن اهتمامك بالقلب ومشاكله . يمكن أن نصف هذه الفترة بفترة تصحيح وتقويم . تلبي دعوات كثيرة ، وقد تلتقي بأشخاص مميزين يعوضون لك عن خسارة شخص ربما أو عن غياب آلمك جداً . إذا كنت متزوجاً فقد تثير غيرة الزوج وتوحي له باهتمام أحدهم إليك لكي تلهب قلبه من جديد ، وقد يكون الأمر مفيداً . أما إذا كنت عازباً فقد تؤدي بعض التعديلات في مجال عمليك أو التغييرات أو التنقلات للاتصال بشخص ينال إعجابك ، وربما يتم ذلك أثناء سفر تقوم به لأداء مهمة مهنية

__________________
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
11-06-2012, 05:14 PM
البتول
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 4,757

ممتاز والله منك يا كل


توقعات برج الحمل لشهر تشرين الأول ( أكتوبر )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.