العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

07-17-2012, 02:37 PM
ابو هيلانة
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 761
الحب من النظرة الاولى :


إشعاعات كوكب المريخ تؤثر بصورة مباشرة فى إنتاج الهرمونات الذكرية للرجل , كما أن هذه الإشعاعات تحكم الرغبات الجسدية والجنسية للإنسان . والمريخ أيضا مسئول عن البناء العضلي للإنسان وعن تكوين الأملاح والمعادن فى جسم الإنسان . والمريخ هو أيضا أقرب الكواكب للأرض من اتجاه كوكب المشترى . لذلك فتأثيره أيضا يكون عظيما على سلوك الإنسان وصحته .

وفى علم الفلك إشعاعات كوكب الزهرة تؤثر بصورة مباشرة فى إنتاج هرمونات الأنوثة عند المرأة , كما أن هذه الإشعاعات تحكم السلوك العاطفى للإنسان بصفة عامة . ولأن كوكب الزهرة هو أقرب الكواكب للأرض من اتجاه الشمس لذلك فتأثيره على سلوك الإنسان وصحته يكون عظيما لذلك هناك ما يسمى بالدورة العاطفية للإنسان وهى تتبع بكل دقة الدورة الفلكية لكوكب الزهرة .

باختصار , الزهرة مسئولة عن الحب والمرأة , والمريخ مسئول عن الرغبة والرجل .
ولما كانت دورة الزهرة حول الشمس حوالى 225 يوما فى المتوسط ودورة المريخ حول الشمس 687 يوما فى المتوسط , لذلك يحدث لقاء بينهما وبين كوكب الأرض كل 334 يوما .

فإذا أردت أن تعرف التوافق العاطفى بين زوجين فعليك إتباع الحسابات الآتية :
احسب عدد الأيام بين عمرى هذين الشخصين . وليكن ( ع ) مثلا .
اقسم ( ع ) على 334 واهمل الرقم الصحيح وخذ الكسر وليكن ( ك ) مثلا .
اضرب ( ك ) فى 360 .
الناتج هو مقدار الزاوية بين كوكبى المريخ والزهرة لهذين الشخصين .. ولتكن ( ز ) مثلا .
إذا كانت الزاوية ( ز ) أكبر من 211 درجه اطرح قيمتها من 360 درجة واعتمد قيمة الزاوية الجديدة .

فإذا كانت مقدار هذه الزاوية صفرا فإن هذين الزوجين يكونان فى حالة انصهار غرامي ومن الصعب كسر العلاقة العاطفية بينهما . ويستمر الحب بينهما إلى ما شاء الله . وإذا التقى زوج وزوجته لأول مرة في الخطوبة مثلا وكانت بينهما هذه الزاوية فلا بد وأن يقع الحب من أول نظرة .

إن الزاوية صفر تمثل علاقة ( الحب من أول نظرة ) , تماما كحالات قيس وليلى أو روميو وجوليت وغيرهما من مشاهير الحب والغرام فى التاريخ .

وإذا كانت الزاوية فى حدود 10 درجات كان الحب بينهما شديدا والغرام متوهجا . وإذا كانت الزاوية فى حدود 180 درجة كانت الرغبة الجسدية والجنسية بينهما شديدة والانجذاب بينهما طاغيا ولكن بدون حب حقيقى وتكون العلاقة بينهما معرضه للكسر بمجرد فتور الرغبة . وإذا كانت الزاوية فى حدود 90 درجه كانت الرغبة بينهما شديدة ولكن مع صراع عاطفى عنيف ونكد مؤكد قد يؤدى للانفصال العنيف بينهما .

أما إذا كانت الزاوية فى حدود 150 درجة أو 210 درجة فهذا معناه ( النفور من أول نظرة ) . وإذا كانت الزاوية فى حدود 60 درجة أو 120 درجة فهذا معناه الحب الهادئ الذى ينمو مع الزمن ومعناه الوداد والعشرة الطيبة والتعاون والاستمرارية .

-تحذير
من الخطأ الحكم على التوافق بين شخصين بهذا العنصر فقط لأن هناك عدة عناصر أخرى بنفس هذه الأهمية ولا بد من أخذها بعين الإعتبار وإدخالها في المحصلة النهائية للعلاقة .


07-19-2012, 07:53 PM
علياء
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: مدينة سوسة
المشاركات: 189

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

02-23-2014, 09:12 PM
الوليد
من أعمدة أسرار
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 1,274

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

09-15-2016, 03:40 PM
اشراقة
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 4,035

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


الحب من النظرة الاولى :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.