• 5983
  • المشاركات
    761
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :1
قوة برج العقرب :


العقرب جيد جداً في تحديد أهدافه ويبذل كل ما في وسعه للوصول إلى ما يريد. لذا عليه زيادة تركيزه لتحقيق أهدافه على المدى البعيد. وقد يرى البعض أن العقرب شخص انتهازي يريد الاستحواذ على كل شيء، لكنهم مخطئون فالعقرب لديه جميع الوسائل والطرق التي تمكنه من الخروج من أي موقف يواجهه مهما كانت صعوبته.


وكوكب بلوتو الذي يتحكم في برج العقرب هو وراء القوة الداخلية لمواليد هذا البرج، بالإضافة إلى بعض الصفات التي تميزهم أكثر من غيرهم. وعلى رأس هذه الصفات التحكم في هدوئهم الذي يصل إلى البرود في أحيان كثيرة. ومولود العقرب لديه القدرة على أن يبدو ويتصرف كما لو كان في قمة عصبيته ولكن بداخله هدوء ليس له مثيل.
ومن نقاط القوة لدى العقرب إدراكه الشديد للأمور حوله في سن مبكرة، لذا تجد نظرته للأمور أعمق من أي شخص. ويستطيع العقرب التحكم في نفسه، ولديه القدرة على ضبط النفس عند ارتكاب الأخطاء والعودة مرة أخرى إلى الصواب.

وتعتبر فطنة العقرب وبصيرته التي تتحكم في قراراته سراً من أسرار قوته. فتجد لديه القدرة على أن يكون من أصحاب المال بفضل حكمته ونظرته الثاقبة للأمور. هذا إلى جانب اختيار علاقاته مع أصدقائه أو شريك حياته بحكمة.

كما أنه ليس لديه مشكلة في رؤية الجانب المظلم من الشخصيات التي يتعامل معها؛ لأنه يستطيع أن يرى الجانب المنير بوضوح من خلال هذا الجانب المظلم. ونستطيع أن نقول بأنه باحث نفسي للجوانب البشرية. وعلى الرغم من تمسكه بمبادئه وإصراره بألا يحيد عنها، تجده دائماً متهماً بالازدواجية نظراً لأنه يحتفظ بأسراره وذكرياته القديمة ويتذكرها من حين لآخر حتى بعد زواجه، ولأنه يسمح لنفسه بالخوض في أسرار الآخرين رغم حرصه الشديد على خصوصيته في حياته، فلابد أن يتخلص من هذه العادة السيئة حتى لا يكون مصدر إزعاج لمن حوله.

وتكمن قوة العقرب الأساسية في قدرته الدائمة على التجديد؛ فهذا يجعله يجدد طاقته ويتخلص من الطاقة السلبية داخله. وهذه القدرة على التجديد تجعله يخرج من أي أزمة تقابله بأقل الخسائر – كما يقال – فهو سرعان ما يتخلص من شعوره بالحزن أو الضيق ويبدأ في الاستفادة من الشدائد والمواقف الصعبة. هذا لأنه يتفهم طبيعة الحياة وأنها لن تسير أبداً على وتيرة واحدة فيصبح دائماً مستعداً للتعامل مع مثل هذه الأمور في الحياة.

وإذا كانت لديك خصومة مع أحد مواليد العقرب فلا تحاول العبث معه أو الانتقام منه لأنه سيكشفك لا محالة، فقط اعمل على الدفاع عن نفسك. فذكاؤه يساعده على كشف مؤامرات من يريد به سوءاً. وهو أيضاً قادر على التخطيط والمناورات فحاول تجنب الدخول في حرب معه لأنه سيكون المنتصر دائماً. ويعتبر الحزم والشدة في التعامل مع الأمور من النقاط الإيجابية التي تمنحه مزيداً من القوة.

وعلى صعيد العمل يحب العقرب الأمانة والكفاءة ورغم حزمه الذي يصل إلى حد القسوة فهو قادر على خلق صداقات حميمية حتى مع موظفيه. وتخلق شخصية العقرب القوية روح المنافسة بين الموظفين، وهو المطلوب بالنسبة له. لذا تجد معظم رجال الأعمال الناجحين من مواليد برج العقرب.

أما على الصعيد العائلي فرغبة العقرب في التضحية بأي شيء في سبيل إسعاد عائلته تعتبر نقطة من نقاط قوته. ويشعر مولود العقرب بالمسئولية الكاملة تجاه كل فرد من أفراد عائلته. وعلى من يريد أن يأذيه أو يأذي أحداً من عائلته أن يفكر مرة ثانية لأنه سيخسر حتماً. فمولود العقرب على استعداد أن يفعل أي شيء للدفاع عن عائلته؛ حتى إن كان الأمر سيعود عليه شخصياً بالضرر.
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشارة العقرب الدكتور أبو الحارث مملكة الدفائن و الكنوز 17 08-08-2018 08:29 PM
حجر العقرب بنت مستوره مملكة الأحجار الكريمة 5 01-21-2018 12:15 PM
الطفل برج العقرب ابو هيلانة علم الابراج 1 01-19-2018 05:26 PM
مشاهير برج العقرب : ابو هيلانة مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ 2 12-31-2017 05:05 PM
تعويذة لمن خاف العقرب: الشيخ همتار مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 4 05-01-2014 02:48 PM


  • 14129
  • المشاركات
    1,631
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركة :2
سلمت يداك تلوين متناسق


  • 14862
  • الدولة
    اغادير المغرب
  • المشاركات
    6,271
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركة :3
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 14941
  • المشاركات
    4,035
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركة :4
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 14941
  • المشاركات
    4,035
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركة :5
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 17106
  • المشاركات
    136
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركة :6
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 12:10 AM