• 5970
  • الدولة
    تركيا
  • المشاركات
    15,574
مدير عام
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركة :1
دعوة السر المنطوي

(الله نور السماوات والأرض..... آية النور سبع مرات)(فاتحة الكتاب سبع مرات)
تفتح الكشف لكني سأذكر الدعوة الآن ولن أذكر طريقة خلوتها فمن اراد ان يتخذها وردا للتبرك فليأخذها

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الملك القدوس السريع العلي طشطميشا طشطميشا براهة براهة براهيا براهيا أسجيم أسجيم ينون ينون يابر أبرئني من كل داء وبلاء ياعظيم الكون كون لي بغيتي بقولك للأشياء كن فيكون سلام قولا من رب رحيم أغليوب أغليوب أقيل أقيل تام تام تموم تموم أيوم أيوم كيوم كيوم قائم قائم قيوم قيوم نهش نهش برقاش برقاش بين لي الأمور وأكشف لي سرا واضحا وكذلك نري إبراهيم ملكوت السماوات والأرض وليكون من الموقنين يامن هو ياهو إكشف لي وبين لي ياهادي يامبين افتح لي أبواب الخير في هذا السر العظيم .
وبهذا القدر كفاية وخلاصة وكل لبيب بالإشارة يفهم
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة {ألم نشرح} دعوة عظيمة روزكنزي مملكة الدعوات والأقسام والاستخدامات 24 09-28-2018 01:05 AM
السر الجليل : الخاتم السليماني مملكة المخطوطات والصور والنسخ 1 06-08-2018 03:44 AM
السر المنطوي الشيخ همتار المـدرسة الـروحانية الـكبرى 3 03-14-2018 12:16 AM
دعوة لجلب الخير وتحويل الشر الى الخير مهديائيل مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة 11 12-28-2017 05:49 PM
السر في دعوة البسملة : الشيخة سناء الفلكية مملكة المخطوطات والصور والنسخ 6 09-29-2017 08:44 PM


  • 5270
  • المشاركات
    500
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركة :2
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه شيخنا الكريم


  • 6005
  • المشاركات
    770
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :3
بارك الله فيك


  • 6002
  • المشاركات
    121
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :4
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 5886
  • المشاركات
    212
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركة :5
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 5595
  • الدولة
    مصر
  • المشاركات
    97
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركة :6
مشكور أخى لكنى لا اعلم الكثير عن هذا العلم الكبير جزاك الله خيرا


  • 6083
  • المشاركات
    13,112
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :7
لابأس ...وهنا نتعلم ما لم نكن نعلم


  • 6482
  • المشاركات
    1,785
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركة :8
يقول المثل ... يابخت من فــــاااااااد واســـتفااااااااد


  • 6083
  • المشاركات
    13,112
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :9
سلمت يا ابوبسام ,,ودمتم جميعآ للمنتدي


  • 6482
  • المشاركات
    1,785
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركة :10
سمعنا كلامك ،،، واطعناك ،،، والان ننتظـــر ندااااااااااااااك


  • 25749
  • المشاركات
    3,341
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركة :11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 27802
  • المشاركات
    11
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركة :12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 14147
  • المشاركات
    54
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركة :13
بارك الله فيكم وعليكم وزادكم نورا على نور.


  • 29307
  • المشاركات
    1,274
من أعمدة أسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركة :14
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


  • 29307
  • المشاركات
    1,274
من أعمدة أسرار
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركة :15
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 01:16 AM