العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم البارسيكولوجي والمناسبات > مملكة الباراسيكولوجي وكل ما يتعلق بعالم الروح والعقل الباطن وعوالم الجن والإنس

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

09-09-2011, 07:46 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
بوابات للولوج لعالم الغيب


بوابات الولوج إلى عالم الغيب

1- رموز الـ ( TATTWA) الهندية :-

هي مجموعة من الرموز بشكل سلسلة ، أبدعها الهنود منذ الأزمنة القديمة ، والكلمة Tattwa تعني الطاقة أو القدرة على إنتاج الطاقة ، وتلك الرموز ذات أشكال هندسية كالمثلث والمربع والدائرة وشكل الهلال والشكل البيضوي ، ولكل شكل من تلك الأشكال لونٌ مخصصٌ له وحده ، فللمثلث اللون الأحمر أما المربع فله اللون الأصفر وللهلال اللون الفضي أما الدائرة فلها اللون الأزرق أما لون البيضة فيكون قرمزياً داكناً .
تمثل هذه الموز عناصر الطبيعة أو الحياة الأساسية الأربع ( التراب ، النار ، الهواء ، الماء ) مضافاً لعالم الروح ، وتستخدم تلك الرموز بألوانها المتميزة ، تستخدم في التأمل العميق سواءٍ بأن تأخذ الواحد منها على حدة أو أن تتأمل بها وهي مجتمعة .
لقد أكد الكثير من كبار الروحانيين عبر العصور وبينهم الشاعر العظيم ييتس ، على إن اعتماد تلك الرموز يفضي سريعاً إلى الدخول في عالم الروح أو إلى عوالم ذات أبعاد أخرى غير هذا العالم المادي الذي نعيش به .
وهذا الدخول يتم أما عبر ما سماه عالم النفس الكبير ( يونغ ) " التصور النشط " أو من خلال الخروج الوقتي للروح من سجن الجسد .
ممارسة التأمل مع هذه الرموز بسيطٌ للغاية ولا يحتاج لجهد فسيولوجيٍ أو ذهني كبير ، لكن قبل ذلك عليك أن تصنع ذاتك ، رموزك أو أن تشتريها جاهزةٍ من المكتبات المتخصصة بالعلوم الروحية أو أن تقتنيها من الأندية ذات الأنشطة الروحية ، ولكن صنعها قطعاً هو الأيسر والأرخص والأكثر قيمةٍ روحية …!


كيف تصنع بطاقات الTattwa :

خذ قطعة كرتون بيضاء وقسمها إلى خمس مربعات بنفس الحجم الذي عليه أوراق اللعب العادية ، ثم قم برسم الرمز المناسب وباللون المناسب له ( ويفضل أن تستخدم ألوان قوية ) على واجهة الكرتون البيضاء بحيث تأخذ الجزء الأكبر من مساحة البطاقة ، عندما تجف الألوان يمكن أن تلصق عليها ورق شفاف للحماية ، وبهذا تكون البطاقات جاهزة للاستخدام في التأمل العميق .

استخدام البطاقات :

هناك طريقتين لاستخدام البطاقات ، الأولى والتي هي بغاية السهولة ، تتم من خلال وضع البطاقة على مسافة قصيرة من الجبهة ثم أغلق عينيك ودع الصورة أو الرمز يتسلل تلقائياً إلى عينك الداخلية ثم أستغرق في تأمل الرمز .
الطريقة الثانية هي أن تستلقي على سريرك أو تجلس على كرسيٍ مريح وتقوم بتمرين الاسترخاء والتأمل ، حينما تشعر بجسمك في كامل حالة الاسترخاء وتشعر بالذهن صافٍ ورائق ، عندها حدق لمدة نتف دقيقة في أحد الرموز التي تختارها لغاية ما تشعر أن الرمز قد أنطبع في غشاء شبكية العين ، عندها أقلب البطاقة إلى الجهة الأخرى التي لا لون لها وأنظر إلى هذه الجهة من البطاقة ، ستلحظ أن الرمز يظهر بشكل ملحوظ على تلك الجهة وكأنه مطبوع عليها ، ثم أغلق عينيك ، سترى مجدداً الرمز الملون في عينك الداخلية وبشكل متوهج ، ( تماماً كما ترى ذؤابة لهب الشمعة في حالات التأمل العادي وعقب أن تغلق عينيك) ، تصور الآن أن هذه الصورة تكبر وتكبر حتى تملأ شاشة الذهن الداخلية بالكامل لغاية ما يفقد الشكل الهندسي أبعاده لفرط كبر حجمه ، عندها تصور نفسك وأنت تمر عبره وكأنه بوابة حقيقية ، حين تجتاز تلك البوابة بحيث تغدو خلفه ، يمكنك الآن أن تبحث عن ما تريد أو ما سلف أن أردت الوصول إليه من معرفة .
ربما تعترضك وأنت في هذا العالم رموزٌ أو صور أو مشاهد معينة وكثير منها عسيرٌ على الفهم في حينه ، ولكنك إذا ما خرجت من هذا العالم غير المادي ، يمكنك أن تفتش عن معنى الرمز في الكتب الروحية المحترمة المتخصصة بتفسير الرموز المنبثقة من عالم الروح .



لغرض الخروج من جولتك الروحية الجميلة تلك ، يمكنك أن تعود إلى الوعي العادي بشكل تدريجي من خلال العد التنازل البطيء من العشرة إلى الصفر بذات الوقت الذي تقوم فيه بتحسس كيانك المادي ، ويحبذ أن لا تفاجئ نفسك بالخروج السريع من عالم الوعي الفائق إلى العالم المادي العادي ، لأن التجربة قد تكون مؤلمة أو مخيفة إلى حدٍ ما …!
لقد اخترعت تلك البطاقات الحاملة للرموز لغرض الولوج السريع إلى عالم الوعي الفائق أو عالم الروح لأستكناه تلك العوالم الخفية العسيرة على الولوج أو البحث من خلال الوعي العادي المنشغل بهموم المادة وشؤون العيش ، كما وإن لهذا الولوج منافعٌ جمة في البحث عن إجابات لما يتعذر الإجابة عليه من خلال الوعي العادي ، ولهذا فإن من الممكن أن تدخل تلك العوالم وأنت مسلحٌ بأسئلة ما تحيرك إجاباتها وثق بأن حدسك سيعينك على الوصول إلى البطاقة المناسبة للتأمل من أجل إيجاد الأجوبة التي تود معرفة إجاباتها ، وبالتالي فما يصادفك من رموز وأنت في عالم الروح ، سيكون فيها الإجابة على ما يحيرك من أسئلةٍ عن المستقبل أو الحاضر .

11-14-2011, 05:48 PM
بنت مستوره
من أعمدة أسرار
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 4,439

تقبلي تحياتي ..........

11-29-2011, 07:48 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112

وتقبلي دعائي لك بالفرج

02-20-2018, 10:34 PM
العمد
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 4,855

لك مني أجمل تحية

__________________
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
03-16-2018, 03:40 AM
نور محمد بدر
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
الدولة: بغداد
المشاركات: 5,554

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

__________________
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي".

بوابات للولوج لعالم الغيب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.