• 6482
  • المشاركات
    1,785
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركة :16
حوااار جميل مع علماء يهتمون بالعلم الروحاااني .. هذا العالم الساحر الجميييل والرائع والراقي ...


  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :17
الرائع والجميل مرورك وردودك الطيبة اخي في الله بسام بارك الله فيك واحسن اليك وتقبل تحياتي


  • 6482
  • المشاركات
    1,785
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركة :18
عطر فمك بدعاء عظيم لا تنتهي الملائكة من كتابته وجل حسناته


لااله إلا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون ...


  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :19
اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفثه ونفخه
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


  • 6482
  • المشاركات
    1,785
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركة :20
بارك الله فيكم وسدد الله خطاكم ... وجمعنا واياكم في هذا المنتدى على الدوام .. على الخير والمحبة والسلام ...


  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :21
جزاكم الله خير الجزاء على حرصكم على المنتدى واجتهادكم ومحاولاتكم جمع شمل جميع مكوناته على الحب الصادق
نسال الله ان تدوم هذه المحبة الصادقة على خير ما يرضي الله وشكرا على تعقيبك وسعة صدرك ...
اللهم صل على سيدنا محمد وال سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الاهوال والافات وتقضي لنا بها جميع الحاجات وتطهرنا بها من جميع السيئات وترفعنا بها اعلى الدرجات وتبلغنا بها اقصى الغايات من جميع الخيرات في الحيات وبعد الممات يا ارحم الراحمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


  • 6482
  • المشاركات
    1,785
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركة :22
حقيقةً اخي ابواقبال ماعرفت يوما المجاملة ... الا فيما ندر .. وانا اجدك الاخ الصادق المخلص الامين الغيور على المنتدى وبث روح الطاعة والخضوع لله عز وجل ... وهذا مفتاح لشخصية اي مسلم حقيقي موحد الله .. ويكفي اننا في منتدى النخبة .. نخبة العلماء والروحانيين والكرماء ودكاترة الطب والفلسفه والفلك والعلوم الروحانية والطبيعية كلها ... ولو لاحظت كتبت موضوعات بسيطة ووجدت الردود ليس كما ينبغي واصبحت مشاركاتي وردودي هي موضوعات بحد ذاتها ومن تلقاء نفسي .. والله ودون وازع مني لذلك ... حيث ان من يخطوا المواضيع غير مقصرين وقاموا بكتابة معظم ما يخطر على باال خلافا فقط للاسلوب الذي يتبعه كل من يكتب بطريقته هذا طبعا غير كتابات لفوائد من فضيلة شيخنا وحبيبنا الدكتور ابوالحارث ادامه الله على رؤوس المنتديات قاطبةً ..ولكم منا كل المحبة والخير والسلام ,,, وللامة الاسلاميه جمعااااااااء



  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :23
اخي في الله نحن لا نجامل احد بل نقدر ونحترم من يقدرنا ويحترمنا ونصادق من يصادقنا
واطلب منك ان تتصفح بعض الردود علينا من طرف احد الاعضاء
كما سبق ان قلت لك مرة يكون رده طيب ومرة يكون رده خبيث ومرة يضع ردوده بتهور دون ان يراجعها او ربما يضعها عمدا وبالاخص معي انا شخصيا اقول ربما به مس شيطاني او مرض نفساني او كما سبق ان قلت لك مكبوت ولا يرتاح له بال حتى يفرغ كبته على من لم يمسه بسوء
اذا كان مريضا نسال الله ان يشفيه وان كان يتعمد فاسلوب الرد على امثاله هو كما يقول المثل قتله بسمه
نسال الله العفو والمغفرة
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وشكرا على تعقيبك وتحياتي الخالصة والصادقة


  • 9013
  • الدولة
    الاردن
  • المشاركات
    4,757
كبار الأعضاء
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركة :24

شكرا لكل ما يقدم
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب


  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :25
جزاك الله خير الجزاء سيدتي الفاضلة تعبانة وشكرا على مرورك ومشاركتك وتقبلي تحياتي


  • 9180
  • المشاركات
    1
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركة :26
مشكوووووووووووووور
الله يوقفك لما فيه الخير ببجميع


  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :27
بارك الله فيك وشكرا على مرورك الطيب ومشاركتك الاطيب


  • 6928
  • المشاركات
    118
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركة :28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


  • 6210
  • المشاركات
    9,745
مدير عام
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركة :29
مشكورة على مرورك ومشاركتك بارك الله فيكي واحسن اليك وتقبلي تحياتي


  • 12902
  • المشاركات
    363
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركة :30
السلام عليكم ورحمة الله

اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم ابو اقبال

في الحقيقة انا قرأت دعاء الجلجلوت ولكن بصيغة اخرى علما بأني لا استطيع التفريق بين الجلجلوتية الصغرى حسبما ذكرتم او الكبرى و لكن من خلال تجربتي الشخصية وجدت فرقا في حياتي و هو فرق إيجابي خاصة و أن الدعاء الجلجلوتي الذي قرأته دون معه بأن له ساعة مخصوصة يكون فيها الدعاء سريع الاجابة وهي اول ساعة من يوم الخميس عند طلوع الشمس و ان فيها ثوابا لا يحصيه الا الله و قد جربت انا شخصيا هذا الفعل و قد نجح معي كثيرا و نلت مرادي في نفس اليوم

تُشكر كثيرا وجزاك الله خيرا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 10:31 AM