العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات الشيخ الدكتور أبو الحارث > مـنـبر الــكلمة الــصادقــة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

05-30-2018, 05:36 AM
سلاف
كبار الروحانيين
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 594
قصتي الحزينة في الشفاء من السحر الاسود اللعين


انا من اسره متوسطه الحال واعيش مع اسرتي بهناء وفرح وكل امورنا كانت طبيعية ودون اي مشكلة تذكر حتى تمت خطبه وزواج الاخت الصغرى لنا ومن عائله ميسورة الحال ولكن تحوم حولها الشبهات وقد تم تنبيهنا من كل من حولنا من هذه الاسره لكن اختي كانت عنيدة واصرت على الزواج ولكن المفاجاه انه اختي بدات تعاني من المعيشه السيئة بعد الزواج باشهر وبدات المآسي والمشامل وامور غريبه جدا بدات بالظهور بشكل واضح وبدأت كثرة المشاكل بالبيت لدينا ايضا والمشكله انه منذ تزوجت اختنا الصغرى منحن اخواتها بدات معاناتنا من امر السحر الاسود اللعين وتجاوزت أعمارنا ال32 سنه ولم يكتب لنا الزواج بالرغم من كثرة الخطاب والمتقدمين سواء بالحضور او بالكلام وسواء من بعيد أو قريب وتعترضها عقبات كثيره وحجج واهيه تحول دون إتمامها تارة يكون الرفض منا وأحيانا يأتي الخاطب وأهله ويعجبون بشده حتى نقول سيأتون للعقد فلا تمر أيام قلائل حتى يأتي الرد بالرفض ..... فاصبح الملل عنوان معيشتنا و موضوع الخطبه والزواج والخوض فيها فلانفرح ولانستبشر بقدومهم ومن جهة أخرى أخي الوحيد حبيس غرفته لسنوات عديده لازواج ولاعمل ولامستقبل .

وبدأت الامور تزداد سوءا من حولنا وعندما ضاق بنا الحال وانتقدنا أحبابنا من حولنا ونصحونا بالذهاب للعلاج لدى المراكز الشرعيه بالرقية الشرعية كي ننظف اجسادنا من اي عارض روحاني .

بدأت معاناتنا الصعبة في العلاج من السحر الاسود وكانت رحلة العلاج صعبة وإستمرت لعدة سنوات عديده ولكن دون جدوى ولم تظهر الأعراض بشكل واضح الا في حضرتي انا كاتبة القصه وفي أثناء القراءه اتعب كثيرا وأشعر دائما بضيق وصداع شديد وترهقني الإهتزازت أثناء النوم وكنت أعالج نفسي بالقراءه أكثفها احيانا واهملها مرات مع إستمراري الدائم بالذهاب لحلقات التحفيظ حتى ساءت حالتي النفسيه بسبب التناقضات التي أعيشها بداخلي رغم محاولتي مجاهدة نفسي وعلمت مؤخرا أن هذه الأمور تحدث من تأثير السحر والمس.


بدايه العلاج من السحر الاسود

اكتشفنا وبطريق الصدفه موقع الدكتور الغالي ابو الحارث وكان هذا من 3 سنوات تقريبا ولاحظنا انه يتعامل بطيبه مع الجميع ويكن المحبة والوفاء لكل الاخوه في المنتدى وكانهم عائلة واحدة وتابعت امور العلاج التي يطرحها وجربت بعض العلاجات ووجدت بعض الفائدة منها واحببت ان اكون متواصله بشكل اكبر مع الدكتور الغالي لنضع حد لهذه المعاناه .

رحلة العلاج من السحر الاسود اللعين

اتصلنا واخذنا موعد من الدكتور ابو الحارث للقدوم لمركزه في تركيا وذلك قبل سنه ونصف واثناء الاتصال نصحنا كعائله واحدة ان نشرب ماء مقروء عليه من القران والقراءة من قلبي انا واخواتي وفعلا احسسنا بهياج قوي في الجسد وامور غريبة اصبحت ظاهرة لدينا كلنا واتصلنا بالدكتور فاجابنا ان السحر قد بدا بالتحرك وهذا امر حسن وجيد .

عندما توجهنا لتركيا بعد اسبوعين من الاتصال بالدكتور ووصولنا لمركزه العلاجي احسست بالرهبة اول الامر والهيبه للدكتور وحضوره وبنفس الوقت ابتسامته وطيبته ولاابالغ بالقول ان الله تعالى قد اعطاه شيئا لم أجده في غيره وفي أثناء القراءه والجلسات للرقية الشرعية والعلاج تأثرت كثيرا وكان جميع جسدي يهتز وبدأ الدكتور بمحاصرة العارض وهو السحر الاسود من اول جلسه كثر الله من أمثاله وفرج الله همه كما فرج علي وعلى كثير من المرضى .

وبعد مرور اسبوع من العلاج من الرقيه عنده وسماعها بالفندق اثناء تواجدي وإستخدام الغسل والدهان شعرت بإن الحراره في جسدي تزداد بشده بجميع جسدي اثناء العلاج وكثرت الاهتزازات واصبح البكاء لاشعوري بحرقه حتى دون سماع الرقيه احيانا وبدأت ظهور البقع في جسمي وبقيت على هذه الحال أيام تقريبا 8 ايام وكان الدكتور يتابع حالتي شخصيا رغم اني كنت كثيره الاسئله والاستفسار وكان جوابه دائما مرفوق بابتسامه على محياه .

وبعد مرور 15 يوم جاء اليوم الذي كنت اتمناه وفعلا شعرت بسكينة وهدوء قوي غير معتاد في جسدي وراحه نفسيه لم أشعر بها من قبل
وبدأت الارجل لدي تتحسن من الانتفاخ وحرارة الجسد لم اشعر بارتفاعها ولا اي مشكلة اخرى فأخبرت الشدكتور فكان جوابه هي بوادر الشفاء ولله الحمد .

وبعد العلاج تقريبا بشهرين قرع الباب اول خاطب لي واقسم بالله خلال اسبوع تمت الخطبه ولله الحمد والزواج كان بعد شهرين وسالت الشيخ قبل الخطبه هل هناك امل فقال لو كان فيه خير سيتم والحمدلله انه تم وكان زوجا صالحا طيبا كريما .

ترددت كثيرا والله في كتابه الموضوع واتصلت على الدكتور وقلت له ساكتب قصتي وكان رجاؤه ان لاامدحه في المقال وانا والله مامدحته كرمى لوعدي له والان اخت لي تزوجت واخت تنتظر دعاؤكم لها .

اختي الصغرى الان مطلقة وعسى الله ان يجعل لها خيرا لان سبب البلاء العائله التي كانت عندها وتكلمت كيف كانوا يذبحون لغير وجه الله وكيف كانوا يكتبون بالدم شعارات غريبة في مدخل بيتهم هداهم الله .

هذه تجربتي باختصار شديد واتمنى من الله ان يشفي الجميع

اختكم سلاف

07-10-2018, 05:50 AM
الإمبراطورة
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 68

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا الشيخ أبو الحارث.
الحمد لله على سلامتك أختي.
بارك الله فيكم ... لكم مني أجمل تحية .


قصتي الحزينة في الشفاء من السحر الاسود اللعين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.