العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

01-28-2018, 05:00 AM
التيجاانية التونسية
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: فرنسا
المشاركات: 7,468
برج العقرب كاملا 2018


الحياة الشخصية
انت شخص قوي وقوة الطبيعة ستتواجد فيك في العام 2018 ايها العقرب! السنة ستبدأ مع لقاء يجمع بين كوكبك مارس وكوكب المشتري المؤثر في برج العقرب. بمجرد ان تقرر وتنوي على خطة للعمل، لا شيء ولا احد يستطيع عرقلة سيرك

يوم رأس السنة، الشمس تلتقي بكوكبك الحاكم الحديث، بلوتو حدّتك وقوتك قد تخيف الناس وتبعدهم عنك
للتخفيف من هذا، كوكب الزهرة الايجابي سينضم الى الشمس وسيكون ذلك كله في برج الجدي الترابي. النجاح الكبير والشهرة والشعبية سيتواجدان هذا العام

كل تراجعات كوكب عطارد هذا العام ستكون في الابراج النارية. التراجع الثالث، في نوفمبر وبداية ديسمبر، سيكون اغلبه في برج القوس ولكن سينتهي في الدرجات الاخيرة من برج العقرب. هذا قد يؤثر عليك اكثر، غالبا في حياتك الاجتماعية والدراسية

المريخ سيكون في تراجع من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، كل ذلك في الجدي. كن متعمقا اكثر في جهودك المهنية وابرز نفسك في سبتمبر استعدادا لتشعل الاجواء من جديد

في الحب للمتزوجين

سنة 2018 تحمل الكثير من الشغف للاهتمامات العملية والانجازات الحقيقية ايها العقرب وهذا جو عظيم لازدهار علاقات المتزوجين. سيكون من السهل جدا عليك وعلى شريكك التقدم في هذا العالم والشعور بالايجابية بالنسبة لكل التطور المُنجز.

مع دخول الشمس الى برج العقرب، سيكون هناك اقتران ملموس مع كوكب الزهرة. هذا يضيف البريق الى اي علاقة. الشمس والزهرة هما ايضا في حالة تعارض مع كوكب اورانوس. لن يكون هناك اي شيء ممل في حياتكما العاطفية فمازال في جعبة كل منكما الكثير من المفاجآت ليُظهرها للآخر.

عندما يكون المريخ متراجعا من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، سينتهي ذلك في برج الجدي. اذا حاول عملك اخذ كل وقتك، او كل وقت شريكك، سيكون هناك تعاطف ودعم. الحب يريد ان يكون مسؤولا في العام 2018.

تراجع كوكب الزهرة في شهر اكتوبر وبداية شهر نوفمبر سيكون اغلبه في برج العقرب ولكنه ينتهي برج الميزان الذي يركز على شريكه. العواطف قد تتعرض للكبت ولكنها ستتضاعف. اواخر شهر نوفمبر وشهر ديسمبر يجب ان يكونا مزدهران ومرضيان.

في الحب للعزاب

ايها العقرب، سنة 2018 هي سنة الاستمتاع بالتشويق الموجود في الملاحقات الرومانسية وهي سنة ايجاد الحب الذي تبحث عنه. مع دخول الشمس الى برج العقرب، سيكون هناك اقتران ملموس مع كوكب الزهرة الطيب والحساس. هذا سيغمرك بالكثير من البريق، اكثر مما كنت تريده طوال العام.

في الوقت نفسه، كوكب المريخ موجود في برج الدلو المنفتح والمتأني والاجتماعي في الوقت عينه. انت تعلم ما هو نوع الحب الذي يدخل الى قلبك ولا يمكن لاي شيء آخر أن يغريك. هذا امر جيد بالنسبة اليك

ايضا، كوكب عطارد يمر باقتران مع كوكب المشتري الكريم والقنوع. الذكاء والمرح سيجذبان الناس اليك على مدار العام.

تراجع كوكب عطارد من اواخر شهر يونيو حتى اواخر شهر اغسطس قد يخفف من وتيرة الشغف. في الواقع، ذوقك في الرومانسية بكل بساطة اصبح منطقيا اكثر واقل جموحا. كل هذه الامور هي اشياء جيدة.

بشكل مماثل، تراجع كوكب الزهرة في شهر اكتوبر وفي منتصف شهر نوفمبر قد يخفف صخب حياتك الاجتماعية ولكنك قد تكون مستعدا لوتيرة ابطأ في حياتك. قم بايجاد شخص مناسب اكثر بكثير بعد ان يعود كوكب الزهرة بشكل موجه مجددا في برج الميزان.

الحياة المالية والمهنية

وجود كوكب بلوتو في برج الجدي سيقوم بدعم سنة قوية مليئة بالانتاجية ايها العقرب. كوكب زحل الحذر والمسؤول موجود الآن في منزله في برج الجدي ايضا. اي تغيير مفاجئ في العمل او في الامور المالية قد يحتاج الى جذور في الواقع العملي كي يشارك كوكب زحل.

اول شهرين من السنة قد يتصفان بالاضطراب وعدم الاستقرار ولكن قد لا يكون هناك اي حاجة للقيام بأي تغيير. مع حلول شهر مارس، قد تفقد صبرك وانت تنتظر رد معيّن او نتيجة متعلقة بامر مالي او مهني ولكن لا تستعجل الامور.

كوكب اورانوس في حالة ضياع بين اواخر برج الحمل وبداية برج الثور هذا العام، والسيولة المالية قد تتأرجح مع هذا الوضع. امنح نفسك الوقت قبل القيام بشراء اي شيء اساسي، او قضاء اي اجازة مُكلفة او حتى التعاطي باي شأن عقاري.

مع حلول شهر اكتوبر، سيكون واضحا جدا ما عليك القيام به كي تحصل على ما تريده بالتحديد. كن مواظبا، التزم بميزانية وبخطط للتوفير وانهي هذه السنة بشكل رائع!


01-31-2018, 02:28 AM
راجية من الله
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 2,406

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ...

02-01-2018, 01:19 PM
صقر الليل
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 3,782

بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


برج العقرب كاملا 2018

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.