العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مجربات روحانية صحيحة > منتدى أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

03-16-2016, 04:00 AM
ابوبسام السعداوي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,113
طلب ورجاء من الدكتور ابو الحارث


بسم الله الرحمن الرحيم . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..شيخنا وسيدنا الجليل الدكتور أبو الحارث حفضكم الله ورعاكم.. بعد توجيهي من الأخ الفاضل الشيخ ميططرون اعزه الله أن أكتب طلبي هذا لفضيلتكم في هذا القسم لتطلع عليه شخصيّاً...شيخنا الجليل أبو الحارث حفظكم الله أنا من ألأعضاء ومن فتره لآبأسَ بها . والذي جعلني أن أستمر معكم هو ألإطمأنان لشخصكم الكريم ولكل الإخوه المشايخ المحترمين في هذا المنتدى المبارك ببركة الله سبحانه وتعالى وبفضلكم ..ولآكن أنا لحد ألآن لم أقوم بأي عمل أو فائده من الذي تنشر من قبل شخصك الكريم ومن قبل ألإخوه الشيوخ ألأجلاّء . خوفاً من الفشل وعدم النجاح . ليس لعدم العرفه كلاّ أنا بفضل الله وبفضلكم ومن خلال متابعتي المستمره لكم اتقنت كثير من مايتطلبه العمل الروحاني.. وأقول كثير هذا بالنسبه لي أنا لآكنه عندكم هو نقطةُ في بحر.. وترددي هو إلتزاماً بقولكم ( من ليس لديه شيخ يرشده فشيخه الشيطان يضله ) فمن هذا الباب أنا ملتزم به جداً .. وأما الدورات التي تفتح من قبل شخصك الكريم لآأستطيع ألإشتراك فيها لضعف حالتي الماديه وأنت سيد العارفين شيخنا والمثل يقول ( إلّي يخفى عليك لآيخفى عل الله سبحانه وتعالى ) وأمنيتي من الله سبحانه وتعالى أن أخدم الناس الفقراء أمثالي بهذا العمل المبارك لوجه الله تعالى فقط لآغير وألله شاهد على كلآمي لأني ليس شاباً وأطمح لإمور الدنيا ..لذا أقدم طلبي هذا لله أولاً ولشخصكم الكريم ثانياً أرجو أن يُتخذ بعين ألإعتبار وإلتفاته رحيمه من قلب رحيم لوجه الله تعالى ليجعلها في موازين حسناتكم لأني في بداية الطريق وينقصني الكثير وبحاجة الشيخ الذي يرشدني وأقتديي به وألتزم بارشاده فارجو منك التوجيه بما يراه سخصكم الكريم وأنا على قناعه مطلقه بك وبكل الإخوه المشايخ في هذا المنتدى المبارك..هذا ولكم منّا كل ألإحترام والتقدير....

03-18-2016, 01:43 PM
ابوبسام السعداوي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,113


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبسام السعداوي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..شيخنا وسيدنا الجليل الدكتور أبو الحارث حفضكم الله ورعاكم.. بعد توجيهي من الأخ الفاضل الشيخ ميططرون اعزه الله أن أكتب طلبي هذا لفضيلتكم في هذا القسم لتطلع عليه شخصيّاً...شيخنا الجليل أبو الحارث حفظكم الله أنا من ألأعضاء ومن فتره لآبأسَ بها . والذي جعلني أن أستمر معكم هو ألإطمأنان لشخصكم الكريم ولكل الإخوه المشايخ المحترمين في هذا المنتدى المبارك ببركة الله سبحانه وتعالى وبفضلكم ..ولآكن أنا لحد ألآن لم أقوم بأي عمل أو فائده من الذي تنشر من قبل شخصك الكريم ومن قبل ألإخوه الشيوخ ألأجلاّء . خوفاً من الفشل وعدم النجاح . ليس لعدم العرفه كلاّ أنا بفضل الله وبفضلكم ومن خلال متابعتي المستمره لكم اتقنت كثير من مايتطلبه العمل الروحاني.. وأقول كثير هذا بالنسبه لي أنا لآكنه عندكم هو نقطةُ في بحر.. وترددي هو إلتزاماً بقولكم ( من ليس لديه شيخ يرشده فشيخه الشيطان يضله ) فمن هذا الباب أنا ملتزم به جداً .. وأما الدورات التي تفتح من قبل شخصك الكريم لآأستطيع ألإشتراك فيها لضعف حالتي الماديه وأنت سيد العارفين شيخنا والمثل يقول ( إلّي يخفى عليك لآيخفى عل الله سبحانه وتعالى ) وأمنيتي من الله سبحانه وتعالى أن أخدم الناس الفقراء أمثالي بهذا العمل المبارك لوجه الله تعالى فقط لآغير وألله شاهد على كلآمي لأني ليس شاباً وأطمح لإمور الدنيا ..لذا أقدم طلبي هذا لله أولاً ولشخصكم الكريم ثانياً أرجو أن يُتخذ بعين ألإعتبار وإلتفاته رحيمه من قلب رحيم لوجه الله تعالى ليجعلها في موازين حسناتكم لأني في بداية الطريق وينقصني الكثير وبحاجة الشيخ الذي يرشدني وأقتديي به وألتزم بارشاده فارجو منك التوجيه بما يراه سخصكم الكريم وأنا على قناعه مطلقه بك وبكل الإخوه المشايخ في هذا المنتدى المبارك..هذا ولكم منّا كل ألإحترام والتقدير....
الى شيخنا الجليل الدكتور ابو الحارث حفضكم الله... أنا أقدر ضروفكم وعلى يقين مطلق بكثرة مشاغلكم لكثرة الرسائل والإستفسارات ووووو .امور كثيره...لآكن نحن أيضاً بشوق ولهفه لسماع ردكم الموقر لإنه نعلم بردكم الكريم تهدء النفوس وتستقر ..فإعذرونا على الإلحاح رغم إنّه علينا بالصبر والإنتضار لآكنَّ ألإنسان دائماً عجول..شكراً لكم شيخنا وحفظكم الله ورعاكم وأزادكم صبراً علينا


طلب ورجاء من الدكتور ابو الحارث

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.