بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

[email protected]

[email protected]



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
إنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيّ يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

رؤية الحبيب صلى الله عليه وسلم:

قديم 11-07-2010, 04:33 PM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

عبيرر غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
افتراضي رؤية الحبيب صلى الله عليه وسلم:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وهي من كتاب من مفاتيح الفرج لترويح القلوب وتفريج الكروب ، ومن تجارب العلماء العارفين بالله ...

1- من أصدق الفوائد لرؤيته صلى الله تعالى عليه وسلم مناماً وربما تصل إلى اليقظة شدة محبته عليه الصلاة والسلام وشغل الفكر فيه وفي شؤونه مع اتباع السنة النبوية الشريفة وكثرة الصلاة عليه بطريق الدوام عليه أفضل الصلاة وأكمل السلام والاستقامة الكاملة والتشوق لرؤيته - صلى الله عليه وسلم - و الدعاء له - صلى الله عليه وسلم - وحمل هم الحبيب - صلى الله عليه و سلم - و هي الدعوة الى الله في السر و العلن و المواظبة على هذه الاشياء و عدم اليأس و القنوط من رحمة الله الكريم الوهاب فإنه يمهل و لا يهمل و لا يخيب دعاء من رجاه و لربما خبأ الكنوز وراء التاخر في العطاء ..

2- قال السيد مصطفى البكري : " ومن فوائد هذا الاسم الكريم - يعني اسم محمد صلى الله عليه وسلم - أن من قرأه كل ليلة اثنتين وعشرين مرة كثرت رؤيته للنبي صلى الله عليه وسلم " ..

3- وعن بعض الصالحين : " من أراد أن يرى النبي صلى الله تعالى عليه وسلم في المنام فليصل ركعتين يقرأ فيهما فاتحة الكتاب والإخلاص مائة مرة فإذا فرغ قال ثلاثاً يا محسن يا مجمل يا منعم يا متفضل أرني وجه محمد صلى الله تعالى عليه وسلم فإنه يراه إن شاء الله تعالى " ..

4- وقال غيره : " من أراد رؤيته صلى الله تعالى عليه وسلم في المنام فليصل ركعتين يقرأ فيهما ما شاء وليقل مائة مرة يا نور النور يا مدبر الأمور بلغ عني روح محمد صلى الله تعالى عليه وسلم تحية وسلاماً".

5- عن النبي صلى الله عليه وسلم أنّه قال: من صلّى على روح محمد في الأرواح وعلى جسده في الأجساد وعلى قبره في القبور رآني في منامه ومن رآني في منامه رآني في القيامة ومن رآني في القيامة شفعت له ومن شفعت له شرب من حوضي وحرّم الله جسده على النار .. "

6- قال بعض الصالحين : " من اراد أن يري النبي صلي الله عليه وسلم , فليكثر من ذكره ليلاً ونهاراً , مع محبته في السادة الاولياء , والا فباب الرؤيا عنه مسدود لانهم سادات الناس , وربنا يغضب لغضبهم وكذلك رسول الله صلي الله عليه وسلم " . .

7- قال أحد الصالحين رضي الله عنه :رأيت رسول الله صلي الله عليه وسلم في المنام , فقال لي : قل عند نومك : بسم الله الرحمن الرحيم خمسا , وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم خمساً: ثم قل : اللهم بحق محمد أرني وجه محمد حالا ومآلا ًفاذا قلتها عند النوم , فإني آتي إليك ولا أتخلف عنك اصلا. ً ثم قال : وما احسنها من رقية ومن معني لمن آمن به.

8- "روى عن الشيخ شمس الدين العبدوسي أنّه قال من صلى هذه الصلاة بعد دخوله موضعه بعد صلاة العشاء وقرأ قل هو الله أحد والمعوذتين ثلاثاً ولم يتكلم بعد ذلك فإنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم وهي:

(( اللهم اجعل أفضل صلواتك أبدا، وأنمى بركاتك سرمدا، وأزكى تحياتك فضلا وعدداً ، على أشرف الخلائق الإنسانية والجانية، ومجمع الحقائق الإيمانية، ومظهر التجليات الإحسانية، ومهبط الأسرار الرحمانية، واسطة عقد النبيين، ومقدم جيش المرسلين، وقائد ركب الأنبياء المكرمين، وأفضل الخلق أجمعين، حامل لواء العز الأعلى، ومالك أزمة المجد الأسنى ، شاهد أسرار الأزل ، ومشاهد أنوار السوابق الأول، وترجمان لسان القدم، ومنبع العلم والحلم والحكم، مظهر سر الوجود الجزئي والكلّي، وإنسان عين الوجود العلوي والسفلي، روح جسد الكونين، وعين حياة الدارين، المتحقق بأعلى رتب العبودية، والمتخلق بأخلاق المقامات الإصطفائية، الخليل الأعظم، والحبيب الأكرم، سيدّنا محمد بن عبد الله بن عبد المطلب وعلى آله وصحبه عدد معلوماتك، ومداد كلماتك، كلما ذكرك الذاكرون، وغفل عن ذكرك الغافلون، وسلم تسليما كثيرا ورضي الله عن أصحاب رسول الله أجمعين )) أهـ. للشيخ حسن شداد و إسمه ( كيفية الوصول لرؤية الرسول (

9- ومن أراد أن يراه صلى الله عليه وسلم في المنام فليقل: " اللهم صلّ على محمد كما أمرتنا أن نصلي عليه، اللهم صلّ على محمد كما هو أهله، اللهم صلّ على محمد كما تحب وترضى له ، فمن صلّى عليه بهذه الصلاة عددا وترا رآه صلى الله عليه وسلم في منامه، ويزيد معها: اللهم صلّ على روح محمد في الأرواح، اللهم صلّ على جسد محمد في الأجساد، اللهم صلّ على قبر محمد في القبور."

( من كتاب سعادة الدارين في الصلاة على سيّد الكونين صلى الله عليه وسلم - تأليف القاضي الشيخ يوسف بن إسماعيل النبهاني ص444) ..

10 - قال القسطلاني: ورأيت في بعض المجاميع أنّ من أدمن قراءة المزمّل والكوثر رآه صلى الله عليه وسلم "

11- اللهم صلي صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على سيدنا محمد الذي تنحل بة العقد وتنفرج بة الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتم ويستسقى الغمام بوجهة الكريم وعلى آله وصحبة في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك..

12- " قال اليافعي من أراد أن يراه صلى الله عليه وسلم فليغتسل أول ليلة جمعة من أول شهر وليصل العشاء ثم اثنتي عشرة ركعة يقرأ في كل ركعة الفاتحة والمزمل ثم بعد السلام يصلّي على النبي صلى الله عليه وسلم ألف مرّة وينام فإنه يراه صلى الله عليه وسلم "..

وزاد في نسخة ويتوضأ بعد قوله فليغتسل وبعد قوله أول ليلة من الشهر ويلبس ثياباً بيضاً طاهرة ويسلم من كل ركعتين وبعد قوله ألف مرة ويستغفر الله ألف مرة ثم ينام على طهارة فإنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه وجرب ذلك وزاد في نسخة ويخبره بما فيه صلاحه. اهـ. قلت ونقله بدون زيادة في كنوز الأسرار عن صاحب كتاب الحدائق عن صاحب أحكام القرآن"

13- و "عن بعضهم يصلي ليلة الجمعة أربع ركعات يقرأ في الأولى فاتحة الكتاب وسورة القدر ثلاث مرات، وفي الثانية فاتحة الكتاب والزلزلة ثلاث مرات، وفي الثالثة فاتحة الكتاب والكافرون ثلاث مرات، وفي الرابعة فاتحة الكتاب والإخلاص ثلاثاً ويزيد عليهما المعوذتين مرة ثم يسلّم ويجلس مستقبل القبلة ويصلي على النبي صلى الله عليه وسلم الف مرة ويقول: اللهم صلّ على النبي الأمي محمد، فإنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه إن شاء الله تعالى في الجمعة الأولى أو الثانية أو الثالثة قال القسطلاني نقلت هذا الأخير من خط الشيخ بهاء الدين الحنفي إمام العينية نظر الله له بعين عنايته"

14- "قال القسطلاني وكذا كتبت من خطه سورة الفيل خاصيتها من قرأها في ليلة من الليالي ألف مرة وصلّى على النبي صلى الله عليه وآله وسلم ألف مرة ونام رأى النبي صلى الله عليه وآله وسلم في منامه ومن كتبها وعلّقها عليه كانت حرزاً عظيماً من الأعداء ونصره الله عليهم ولم ينله مكروه" اهـ.

15- "ومن منافع القرآن لجعفر الصادق من قرأ سورة الكوثر بعد صلاة يصليها نصف الليل من ليلة الجمعة ألف مرة رأى في منامه النبي صلى الله عليه وسلم. اهـ. قلت وذكر هذه الفائدة صاحب كنوز الأسرار بقوله من قرأها بعد صلاة العشاء ليلة الجمعة ألف مرة وصلى على النبي صلى الله عليه وسلم ألف مرة وسأل الله أن يريه النبي صلى الله عليه وسلم أراه إيّاه ثم ذكر القسطلاني هذه الفائدة نقلا عن التميمي بالزيادة التي نقلتها من كنوز الأسرار" اهـ

16- عن بعض الأكابر رحمه الله قال : " إذا صلّى المغرب يتنفل ركعتين ركعتين يقرأ في كل ركعة بعد الفاتحة الإخلاص سبع مرات فإذا سلّم يسجد ويقول سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر سبع مرات ويصلي على النبي صلى الله عليه وسلّم سبع مرات بهذه الصلاة يقول: اللهم صلّ على النبي الأمي محمد وآله وسلم ثم يقول: يا حي يا قيوم يا رحمن يا رحيم سبع مرات يفعل ذلك في كل ركعتين إلى أن يدخل وقت العشاء فيصليها وبعد الصلاة يقول صلى الله على محمد النبي الأمي ألف مرة وينام على الشق الأيمن ويصلي على النبي صلى الله عليه وسلم حتى ينام فإنه يرى النبي صلى االله عليه وسلم" اهـ.

17- عن الحسن قال :" من أراد أن يرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه فليصلّ أربع ركعات يقرأ في كل ركعة بفاتحة الكتاب مرة وأربع سور: الضحى وألم نشرح، وإنا أنزلناه، وإذا زلزلت يتردّد فيهنّ فإذا جلس في الصلاة فليقرأ التحيات ويصلّ على النبي صلى الله عليه وسلم سبعين مرة ثم يسلّم ولا يتكلّم حتى يغلبه النوم فإنه يراه صلى الله عليه وسلم" اهـ.

بلـــغ العلا بكمــاله كشف الدجى بجماله
عظمت جميع خصاله صلـّـوا عليــه وآلـــه

18- يصلي ركعتين يقرأ في كل ركعة بفاتحة الكتاب وقل هو الله أحد مائتي مرة فإذا فرغ من الصلاة يقول ثلاث مرات: يا الله يا رحمن يا محسن يا مجمل يا منعم يا متفضل ويكتب هذه الكلمات على بياض ويجعله تحت رأسه فإنه يراه صلّى الله عليه وسلم" اهـ. قلت وذكر السنوسي في مجرباته والهاروشي في كنوز الأسرار والبكري في شرح النووي أن قراءة قل هو الله أحد تكون مائة مرة مع زيادة أرني وجه نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم بعد يا متفضل. " اهـ.

19- إذا صليت المغرب فقم فصل إلى العشاء الآخرة من غير أن تكلم أحداً وتسلم بين كل ركعتين وتقرأ في كل ركعة بفاتحة الكتاب مرة وقل هو الله أحد ثلاث مرات فإذا صليت العشاء الآخرة انصرف إلى منزلك ولا تكلم أحداً وصلّ ركعتين حين تريد أن تنام تقرأ في كل ركعة بفاتحة الكتاب وقل هو الله أحد سبع مرات ثم سلّم واسجد بعد السلام واستغفر في سجودك سبع مرات وصل على النبي صلى الله عليه وسلم سبع مرات وقل سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم سبع مرات ثم ارفع رأسك من السجود واستو جالساً وارفع يديك وقل : ( يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يا أرحم الراحمين يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما يا الله يا إله الأولين والآخرين يا رب يا رب يا رب يا الله يا الله يا الله)، ثم قم وارفع يديك ثم قل كما قلت وأنت جالس مرة واحدة واستغفر الله العظيم وصل على النبي صلى الله عليه وسلم ما شئت ثم ادخل الفراش ونم على يمينك فإنك تراه إن شاء الله تعالى ..

20- قال بعض الكبراء من أراد أن يرى جمال النبوة فليتوضأ عند نومه ويقعد على فراش طاهر ثم ليقرأ سورة والشمس وسورة والليل وسورة والتين يبدأ في كل سورة ببسم الله الرحمن الرحيم يفعل ذلك سبع ليال وليكثر من الصلاة عليه صلى الله عليه وسلم ويتعاهد هذا الدعاء اللهم رب البلد الحرام والحل والحرام والركن والمقام اقرأ على روح محمد منا السلام" اهـ.

21- قال بعض أهل العلم: إنّ رجلاً كان يرى النبي صلى الله عليه وسلم وكان يصلي عليه صلى الله عليه وسلم ستة عشر ألفاً يقول: اللهم صلّ على سيدّنا محمد وآله حق قدره ومقداره" اهـ.

22- يقول بعد سلامه من صلاة الجمعة سبحان الله وبحمده مائة وبعد عصرها ألفاً اللهم صلّ على النبي الأمي رواها الشيخ شهاب الدين إمام العينية عن سيدي الشيخ محمد زيتون المغربي الفاسي شيخ شيخنا الشيخ أحمد شهاب الدين زروق وإنّ سيدي أحمد الترجمان المغربي جرّبها بالمدينة الشريفة فصحت. اهـ

23- نقل شيخنا الشيخ حسن العدوي رحمه الله في شرح دلائل الخيرات عن بعض العارفين نقلاً عن العارف المرسي رضي الله عنه: ( أنّ من واظب على هذه الصلاة وهي: اللهم صلّ على سيدّنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم في اليوم والليلة خمسمائة مرة لا يموت حتى يجتمع بالنبي صلى الله عليه وسلم يقظة)اهـ. وإذا كان ذلك مفيداً لرؤية النبي صلى الله عليه وسلم يقظة فبالأولى أنّ ذلك يفيد رؤيته صلى الله عليه وسلم مناماً"

24- نقل شيخنا في شرحه المذكور أيضاً عن الإمام اليافعي في كتابه بستان الفقراء به ورد عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: (( من صلى عليّ يوم الجمعة ألف مرة بهذه الصلاة وهي: اللهم صلّ على سيدّنا محمد النبي الأمي فإنه يرى ربّه في ليلته ربه أو نبيّه أو منزلته في الجنة فإن لم ير فليفعل ذلك في جمعتين أو ثلاث أو خمس وفي رواية زيادة وعلى آله وصحبه وسلم. اهـ.)) ثم رأيت في كنوز الأسرار للشيخ عبد الله الخياط بن محمد الهلاوشي المغربي الفاسي نزيل تونس بعد أن ذكر نحو ما تقدّم حكاية رؤيا رآها ملخصها أنه صلى عليه صلى الله عليه وآله وسلم بهذه الصيغة على هذه النية فلم ير شيئاً فرجع إلى نفسه فصار يصلي محبة في رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فرأى رؤية مبشرة أنه عرف نفسه في الجنة ثم زار ضريح النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال وأنا اليوم لا أقوم بعدد من التزمها من الإخوان وصارت ديدنه فلله الحمد رب العالمين قال وقد فعلها رجل من إخواننا فرأى النبي صلى الله عليه وآله وسلم في المنام ودعا له فقال له صلى الله عليه وآله وسلم جعلك الله من المهتدين ثم ظهر أثر الإهتداء عليه في أقرب مدة وفعل أيضاً آخر فرأى النبي صلى الله عليه وآله وسلم ودعا له بخير" اهـ.

25- ذكر القطب الربّاني سيدي الشيخ عبد القادر الجيلاني في كتاب الغنية عن الأعرج عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: (( من صلّى ليلة الجمعة ركعتين يقرأ في كل ركعة فاتحة الكتاب وآية الكرسي مرة وخمس عشرة مرة قل هو الله أحد ويقول في آخر صلاته ألف مرة اللهم صلّ على محمد النبي الأمي فإنه يراني في المنام ولا تتم له الجمعة الأخرى إلا وقد رآني ومن رآني فله الجنة وغفر له ما تقدّم من ذنبه وما تأخر )) اهـ..

26- أخرج أبو موسى المديني عن ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (( ما من مؤمن يصلي ليلة الجمعة ركعتين يقرأ في كل ركعة بعد الفاتحة خمساً وعشرين مرة قل هو الله أحد ثم يقول ألف مرة صلى الله على محمد النبي الأمي فإنه لا تتم الجمعة القابلة حتى يراني في المنام ومن رآني غفر الله له الذنوب )) اهـ.

27- قال الشيخ محمد حقي أفندي النازلي في كتابه خزينة الأسرار: أجازني شيخي وسندي الشيخ مصطفى الهندي بذكر سنداته في المدينة المنورة في المدرسة المحمودية سنة 1261 وسالت من بعض الخصائص والأذكار لانكشاف العلم وللتقرب إلى الله تعالى وللوصلة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فعلمني آية الكرسي وهذه الصلاة: "اللهم صل على سيدّنا محمد وعلى آل سيدّنا محمد في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك" وقال إن داومت عليها تأخذ العلوم والأسرار عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم حتى تكون في تربيته المحمدية بالروحاني وقال هذا مجرب جربه فلان وفلان وعدّ كثيراً من الإخوان فقرأت هذه الصلاة في أول ليلة بدأت منها مائة مرة فرأيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم في المنام فقال الشفاعة لك ولأبويك ولإخوانك ثم وجدت بحول الله وقوته كما ذكر الشيخ قدّس سرّه ثم أخبرت بهذه الصلاة كثيراً من الإخوان فرأيت من داوموا عليها نالوا أسراراً عجيبة ما نلت مثلها وفيها أسرار كثيرة وتكفيك هذه الإشارة" اهـ.

28- قال السيّد أحمد دحلان مفتي مكة المشرّفة رحمه الله في مجموعته التي جمع فيها جملة صلوات على النبي صلى الله عليه وسلم: ومن الصيغ المجرّبة للإجتماع بالنبي صلى الله عليه وسلم هذه الصيغة: اللهم صلّ وسلّم على سيدّنا محمد الجامع لأسرارك والدال عليك وعلى آله وصحبه وسلم كل يوم ألف مرة. انتهى." اهــ.

29- ذكر السيد أحمد دحلان في مجموعته المذكورة أنّ من الصيغ الفاضلة التي ذكر كثيراً من العارفين أن من داوم عليها ليلة الجمعة ولو مرة واحدة ينكشف لروحه مثال النبي صلى الله عليه وسلم عند الموت وعند دخول القبر حتى يرى أن النبي صلى الله عليه وسلم هو الذي يلحده. قال: قال بعض العارفين وينبغي لمن داوم عليها أن يقرأها كل ليلة عشر مرات وليلة الجمعة مائة مرة حتى يفوز بهذا الفضل العظيم والخير الجسيم إن شاء الله تعالى. وهي هذه: (اللهم صلّ على سيدنا محمد النبي الأمي الحبيب العالي القدر العظيم الجاه وعلى آله وصحبه وسلم) انتهى. ونقل نحو ذلك الشيخ الصاوي والشيخ الأمير عن الإمام السيوطي. " اهـ.

30- قال الشيخ الصاوي في شرح ورد الدردير: قال بعضهم إنّ قراءة الصلاة الإبراهيمية ألف مرة توجب رؤية النبي صلى الله عليه وسلم وعبارة شيخنا العدوي في شرح دلائل الخيرات عن بعض العارفين أنّ استعمال صيغة التشهد التي رواها البخاري ألفاً ليلة الإثنين أو ليلة الجمعة موجب لرؤيته صلى الله عليه وسلم" اهـ.

فهنيئاً لكم سيدي هذه المحبة التي أسأل الله العلي القدير أن يرزقك ويرزقنا وجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات حقائقها في أعمالنا وأقوالنا ونياتنا... وأن يجمعنا بسيدّنا الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وآله وصحبه ومن والاه، يقظة ومناما، ظاهرا وباطنا، حسا ومعنى، حالا ومآلا، دائما وأبداً في الحياة الدنيا وعند الممات وفي البرزخ وفي الآخرة وفي أعلى جنات الخلد مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، ومع والدينا وأزواجنا وذرياتنا وقراباتنا ومشايخنا وساداتنا أولي الفضل علينا وذوي الحقوق علينا وجميع من وصونا وأستوصيناهم بدعاء الخير لنا من الأحياء والأموات.... اللهم آمين بجاه سيد السادات ودليل الخيرات سيدّنا محمد خاتم الرسالات صلى الله عليه وآله وسلم صلاة دائمة بدوام الله باقية ببقاء الله لا حدّ لها ولا منتهى..

نسألك اللهم أن ترزقنا محبة حبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم ورفقته دائما وأبدا حسّا ومعنى ظاهرا وباطنا يقظة ومناما، في الحياة الدنيا وعند الممات وفي البرزخ وفي الآخرة وفي أعلى جنات الخلد مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا...اللهم آمين بجاه سيّد الأنبياء والمرسلين، صلى الله عليه وسلم

الحقوق محفوظة

رؤية الحبيب صلى الله عليه وسلم:





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صلوات يومية علي روح الحبيب( صلي الله عليه وسلم :) فان ريف مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 1750 10-19-2017 10:30 AM
ماذا يحب الحبيب {صلى الله عليه وسلم } روزكنزي مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 6 09-22-2017 04:11 PM
وصايا الحبيب صلى الله عليه وسلم... قبل وفاته : الدكتور أبو الحارث مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 22 09-22-2017 02:41 PM
الصلاة على الرسول الحبيب صلى الله عليه وعلى اله وسلم : رباب مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 4 11-23-2015 02:01 AM
مالاتعرفه عن غسل وتكفين ودفن الحبيب صلى الله عليه وسلم البتول مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 1 03-15-2011 08:07 PM

قديم 01-28-2011, 07:58 PM
معلومات العضو
عضو مميز

إحصائية العضو






 

بسام خليل غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عبيرر المنتدى : مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة







قديم 04-06-2012, 09:15 AM
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو






 

جروح غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عبيرر المنتدى : مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الحقوق محفوظة









الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.