بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ إِنَّا فَتَحْنَا لَكَ فَتْحًا مُّبِينًا





الكشف والعلاجات والاستشارات

الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث

الجوال

00905397600411

اضفنا على الماسنجر على البريد التالي

alasrar1111@yahoo.com

alasrar1111@hotmail.com



مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
إنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيّ يَا أَيّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

صلوات مختارة على الحبيب :

قديم 11-06-2010, 07:06 PM
معلومات العضو
عضو نشيط

إحصائية العضو






 

براءة غير متواجد حالياً

 


المنتدى : مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم
افتراضي صلوات مختارة على الحبيب :


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين


اللهم صل على سيدنا محمد واله حتى لايبقى من الصلاة شىء
اللهم سلم على سيدنا محمد واله حتى لايبقى من السلام شىء
اللهم بارك على سيدنا محمد واله حتى لاتبقى من البركة شىء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



- اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد خلقك، ورضا نفسك، وزنة عرشك، ومداد كلماتك.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد ما خلقت وعدد ما رزقت، وعدد ما أحييت وعدد ما أمت، إلى يوم تبعث من أفنيت.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد في كل وقت وحين، وفي كل ملة ودين، وفي العالمين إلى يوم الدين.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد كلما ذكرك الذاكرون، وكلما غفل عن ذكرك الغافلون.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد من صلى عليه وعدد من لم يصل عليه، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد كما أمرت أن يصلى عليه وكما تحب أن يصلى عليه وكما ينبغي أن يصلى عليه.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد أوراق الأشجار، وعدد مياه البحار، وعدد ما أظلم عليه الليل، وعدد ما أضاء عليه النهار.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة تكون لك رضاءً، ولحقه أداءً، وأعطه الوسيلة والفضيلة، والدرجة العالية الرفيعة، والمقام المحمود الذي يغبطه عليه الأولون والآخرون.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاةً تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي لنا بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك إلى أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات، من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاةً تنحل بها العقد، وتنفرج بها الكرب، وتقضى بها الحوائج، وتنال بها الرغائب وحسن الخواتيم، صلاة في كل لمحة ونفس، عدد كل معلوم لك يا الله يا حي يا قيوم.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمّي الرسول المختار، وعلى آله الأطهار وأصحابه الأخيار، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد خاتم النبيين، وسيد المرسلين، وإمام المتقين، والمبعوث رحمة للعالمين.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد شفيع الأمة، وكاشف الغمة، ومجلي الظلمة.
- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد النعمة المسداة، والرحمة المهداة، والسراج المنير، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب الشفاعة الكبرى، والوسيلة العظمى، والمكانة العالية.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب الحوض المورود، والمقام المحمود، والمكان المشهود.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد راكب البراق، وصاحب المعراج، ومخترق السبع الطباق.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد من سلمت الأشجار والأحجار عليه، وتفجر الماء ونبع من بين أصبعيه، وعند فراقه حنّ الجذع إليه.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد شجرة الأصل النورانية، ولمعة القبضة الرحمانية، وأفضل الخليقة الإنسانية وأشرف الصور الجسمانية، ومعدن الأسرار الربانية، وخزائن العلوم الاصطفائية.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد الذي ملأت قلبه من جلالك، وعينه من جمالك، فأصبح فرحاً مسروراً، مؤيداً منصوراً، وعلى آله وسلم تسليماً والحمد لله على ذلك.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد الكمال المطلق والجمال المحقق، عين أعيان الخلق ونور تجليات الحق.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد حاء الرحمة وميم الملك ودال الدوام، السيد الكامل الفاتح الخاتم، عدد ما في علمك كائن أو قد كان، صلاة دائمة بدوامك باقية ببقائك، لا منتهى لها دون علمك، إنك على كل شيء قدير.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد الدائم للخلق نوره، ورحمة للعالمين ظهوره، عدد من مضى من خلقك ومن بقى، ومن سعد منهم ومن شقى، صلاة تستغرق العد، وتحيط بالحد، صلاة لا غاية لها ولا منتهى ولا انقضاء، صلاة دائمة بدوامك.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد واجعل نوره محيطاً بذاتي، وحارسي من جميع جهاتي، واجعله الدليل واجعله إمامي، حتى أجده أينما توجهت أمامي، وأعمر بنورك ونوره جميع جهاتي، في جميع حركاتي وسكناتي.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد الباب المفتوح للطالبين والفضل الممنوح للواصلين، واجمعنا به في الدنيا والدين، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة توصلني إليه، وتجمعني عليه، وتقربني لحضرته، وتمتعني برؤيته، فأشاهده عياناً، وأراه مناماً، وتقع عين قلبي على عين ذاته، وأحظى بعطفه وأفوز بمناجاته، وأهدني بنورك نور اليقين وأيدني بروح منك يا أرحم الراحمين، وأن أعمل صالحاً ترضاه، وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين.- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد الحبيب إذا عدم الحبيب، والطبيب إذا عز الطبيب، راحة القلوب إذا اشتدت الكروب، سر الدواء وأصل الشفاء، وعناية السماء ومصدر الرجاء، صلاة محيطة بجميع الكمالات، عالية على سائر الصلوات، تطهرنا بها من غرور النفس، وشواغل الحس، وسيئات الذنوب، وخائنة الأعين وما تخفي الصدور، صلاة تغفر لنا بها جميع الزلاّت والهفوات، وتسترنا بها في الحياة وترحمنا بها بعد الممات.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد الهادي لأنوارك الجامع لأسرارك، الدال عليك الموصل إليك، صلاةً ينفرج بها كل ضيق وتعسير، وننال بها كل خير وتيسير، وتشفينا من جميع الأوجاع والأسقام، وتخلصنا من المخاوف والأوهام، وتحفظنا في اليقظة والمنام، وترد عنّا نوائب الدهر ومتاعب الأيام.

- اللهم صلِّ وسلم وبارك على الذات المحمدية، شمس سماء الأسرار، ومظهر الأنوار، اللهم بسرّه لديك، وبسيره إليك، آمن خوفي، وأقل عثرتي، وأذهب حزني وحرصي، وكن لي، وخذني إليك مني، وارزقني الفناء عني، ولا تجعلني مفتوناً بنفسي، محجوباً بحسي، واكشف لي عن كل سر مكتوم يا حي يا قيوم.

- اللهم اجعل أفضل صلواتك أبداً، وأنمى بركاتك سرمداً، وأزكى تحياتك فضلاً وعدداً على سيدنا محمد أشرف الخلائق الإنسانية ومجمع الحقائق الإيمانية، وطور التجليات الإحسانية، ومهبط الأسرار الرحمانية، واسطة عقد النبيين ومقدم جيش المرسلين وقائد ركب الأنبياء المكرمين، وأفضل الخلائق أجمعين، حامل لواء العز الأعلى، شاهد أسرار الأزل ومشاهد أنوار السوابق الأول، ترجمان لسان القدم ومنبع العلم والحلم والحكم، المتحقق بأعلى رتب العبودية، المتخلق بأخلاق المقامات الاصطفائية، الخليل الأعظم، الحبيب الأكرم، وعلى سائر الأنبياء والمرسلين.

- اللهم صلِّ صلاة جلال وسلم سلام جمال على حضرة حبيبك سيدنا محمد، وأغشه اللهم بنورك كما غشيته سحابة التجليات فنظر إلى وجهك الكريم، وبحقيقة الحقائق كلم مولاه العظيم، الذي أعاذه من كل سوء وعلى آله وصحبه أجمعين.

- اللهم اشرح بالصلاة عليه صدورنا، ويسر بها أمورنا، وفرّج بها همومنا، واغفر بها ذنوبنا، وثبّت بها أقدامنا، وبيّض بها وجوهنا، واقض بها ديوننا، وأصلح بها أحوالنا.

- اللهم إنّا نستشفع به إليك، ونقسم به عليك، ونتوسل به إليك، أن ترفع مقتك وغضبك وسخطك عنّا، وألاّ تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا، وأن ترضى عنّا رضاءً لا سخط بعده.

- اللهم إنّا قد آمنا به ولم نره، فمتعنا اللهم في الدارين برؤيته، وثبّت قلوبنا على محبته، واستعملنا على سنّته، وتوفنا على ملّته، واحشرنا في زمرته، وارزقنا شفاعته.
- اللهم متّعنا برؤية وجهه الكريم في الدنيا والآخرة، وأكرمنا بمصاحبته وآله وصحبه في أعلى عليّين.

- اللهم إنّا نسألك حبّه، وحب من يحبه، وحب عمل يقربنا إلى حبّه.

- اللهم اجعل لنا بالصلاة عليه نوراً من بين أيدينا ومن خلفنا، وعن أيماننا وعن شمائلنا، ومن فوقنا ومن تحتنا، وفي حياتنا وفي مماتنا.

- اللهم أدم علينا بركة الصلاة عليه في الدنيا وفي الآخرة، حتى نلقاه ونحن آمنون مطمئنون، فرحون ومستبشرون.

الحقوق محفوظة

صلوات مختارة على الحبيب :





المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صلوات يومية علي روح الحبيب( صلي الله عليه وسلم :) فان ريف مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 1771 12-11-2017 02:05 AM
صيغ صلواة على الحبيب الاعظم صلوات الله عليه وسلامه وعلى اله وصحبه : براءة مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 7 04-02-2015 01:53 AM
صلوات على الحبيب المصطفى: شمهورش مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 1 03-05-2011 12:17 AM
صلوات علي الحبيب بسور القرآن : براءة مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 1 02-06-2011 01:33 AM
صلوات مختارة من كتاب أبواب الفرج : براءة مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم 1 02-06-2011 01:31 AM



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.