العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > الاسلاميات العامة > مملكة الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

11-06-2010, 02:11 PM
رباب
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 119
الصلاة على الحبيب 3 :




اللهم صل وسلم على عين الرحمة الربانية و الياقوتة المتحققة الحائطة بمركز الفهوم و المعاني و نور الأكوان المتكونه الآدمي، صاحب الحق الرباني. البرق الأسطع بمزون الأرباح المالئة لكل متعرضٍ من البحور و الأواني و نورك اللامع الذي ملآت به كونك الحائط بأمكنة المكاني. اللهم صل و سلم على عين الحق التي تتجلى منها عروش الحقائق عين المعارف الأقوم صراطك التام الأسقم. اللهم صل و سلم على طلعة الحق بالحق الكنز الأعظم إفاضتك منها إليك إحاطة النور المطلسم. صلى الله عليه وعلى آله صلاة تعرفنا بها إياه .

اللهم صل صلاة كاملة ، وسلم سلاما تاما على سيدنا محمد الذي تنحل به العقد ، وتنفرج به الكرب ، وتقضى به الحوائج ،وتنال به الرغائب ،وحسن الخواتم ، ويستسقى الغمام بوجهه الكريم ، وعلى اله وصحبه في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك.

اللهم صل على سيدنا محمد النبي الامي القرشي بحر انوارك ، ومعدن اسرارك ، وعين عنايتك ، ولسان حجتك ، وخير خلقك ، واحب الخلق اليك ، وعبدك ونبيك الذي ختمت به الانبياء والمرسلين ، وعلى اله وصحبه وسلم ،
( سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )

---------------------------------------------------
اللهم صل على النور اللامع ، والقمر الساطع ، والبدر الطالع ، والفيض الهامع ، والمدد الواسع ، والحبيب الشافع ،والنبي الشارع ، والرسول الصادع ، والمأمور الطائع ، والمخاطب السامع ، والسيف القاطع ، والقلب الجامع ، والطرف الدامع سيدنا محمد وعلى اله واولاده الكرام واصحابه العظام واتباعهم من اهل السنة والاسلام على مر الليالي والأيام ما ناح الحمام وجن الظلام وحج مسلم وصام وقعد فتى و قام ونطق بحرف من كلام على مدى الدهور والأيام إلى يوم الزحام و على إخوانه الأنبياء العظام عليهم وعلى آلهم وأصحابهم أفضل الصلاة والسلام.
----------------------------------------------------
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تكتب بها السطور وتشرح بها الصدور وتهون بها جميع الامور برحمة منك يا عزيز يا غفور وعلى اله وصحبه وسلم .
اللهم صل وسلم وبارك على الذات المكملة ، والرحمة المنزلة : عبدك ورسولك وحبيبك وصفيك سيدنا محمد ، وعلى اله وازواجه واولاده وجيرانه ، عدد ما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكر الغافلون .


اللهمّ صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله كما لا نهاية لكمالك ، وعدد كماله
---------------------------------------------------

كما انه لا يخفى على أحد يحب الصلاه على نبيه و يبحث عن أفضلها فضل الصلاه العاظمية التي شارك فيها احد الأخوى في اول هذا الموضوع و نكرر للفائده إن شاء الله
----------------------
الصلاة العاظمية :
اللهم اني اسالك بنور وجه الله العظيم ، الذي ملأ اركان عرش الله العظيم ، وقامت به عوالم الله العظيم ، ان تصلي على مولانا محمد ذي القدر العظيم ، وعلى ال نبي الله العظيم ، بقدر عظمة ذات الله العظيم ، في كل لمحة ونفس عدد ما في علم الله العظيم ، صلاة دائمة بدوام الله العظيم ، تعظيما لحقك يا مولانا يا محمد يا ذا الخلق العظيم ، وسلم عليه وعلى اله مثل ذلك ، واجمع بيني وبينه كما جمعت بين الروح والنفس ، ظاهرا وباطنا يقظة ومناما ،واجعله يا رب روحا لذاتي من جميع الوجوه في الدنيا قبل الاخرة يا عظيم .

اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق ، والخاتم لما سبق ، ناصر الحق بالحق ، والهادي إلى صراطك المستقيم ، وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

03-25-2013, 09:50 PM
محمدمنير
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 48

اللهم صلي وسلم وبارك عليك يا حبيبي يا رسول الله

03-05-2018, 03:21 PM
سعسوقي
مؤسسين الموقع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 7,033

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

03-27-2018, 11:30 AM
جمزة سيف
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الدولة: الجزائر
المشاركات: 1,616

بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

03-31-2018, 03:44 AM
السلطان و
أعمدة اسرار
 
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 340

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تكتب بها السطور وتشرح بها الصدور وتهون بها جميع الامور برحمة منك يا عزيز يا غفور وعلى اله وصحبه وسلم

__________________
لا حول ولا قوة الا بالله

الصلاة على الحبيب 3 :

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.