العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

11-04-2013, 10:20 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
توقعات شهر نوفمبر لبرج الأسد



برج الاسد (23 تموز – 22 آب)
انعكاسات وتحديات تلاحظ تغييراً في نمط عملك هذا الشهر فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، وقد تظهر أيضاً ضغوط عائلية ونفسية تدفعك الى التحفّظ والإنزواء. وربما أيضاً الى عدم التجاوب بشكل جيد مع محيطك. تنخفض نوعية عطائك وربما تسارع الى القاء اللوم على المعاونين والأهل اوالأحبّاء. إذا فشلت هذا الشهر فالسبب يعود الى عدم قدرتك على التنظيم الصحيح اوتنسيق الوقت بشكل سليم. تكون الاجواء معاكسة نسبيًّا فتشتدّ عليك الضغوط وتقسوالظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم بالقرب منك. قد تظهر بعض المسائل العائلية التي تتطلّب منك اهتمامًك الكامل إما بسبب اهميتها اوبسبب لا مبالاة طرف آخر معني بالأمر. كما قد تواجهك مواقف مخالفة لمواقفك ومعاكسة لها وربما تصطدم آراؤك بآراء الشريك. لكن وبالرغم من حدّة الضغوط واصرار الآخرين على اثارة استيائك، لن تكون اوضاعك في خطر، فهي مجرد غيوم عابرة تُرخي ظلّها الداكن احيانًا ولا سيّما في أقل الأيام حظًّا وأكثرها تعبًا. أدعوك كي تختار اسلوبًا مختلفًا وجديًّا تحسّن خلاله اداءك وبالتالي علاقاتك بمحيطك القريب والمباشر. كما ادعوك كي تختار اسلوبًا سهلاً وصادقًا تغني فيه حياتك الشخصية بدون الحاجة للتعرّض لخصوصيات الآخرين.


Horoscopes Alsumaria مهنيًّا
بسبب كثرة المسوؤليات الشخصية الطارئة وغيرها قد لا تجد الوقت الكافي لإنجاز واجباتك المهنية كما يجب، لذلك من الضروري حسم الأمر بوضع حد للتدخلات الخارجية وعدم السماح لها بالتأثير في أدائك. وإذا كان الوضع الشخصي متقلباً أومعرضاً لبعض الرياح العابرة، هذا لا يعني ان الوضع المهني يكون معرّضًا هوالآخر للرياح والتحديات. بإمكانك تحقيق انجازات جديدة ومتابعة المسيرة السابقة والحالية ايضًا بروح متجدّدة. لكنني أرى عائقًا وحيدًا ربما، ألا وهومزاجك الغامض واسلوبك العدائي في بعض الاحيان ما يهدّد نجاح المفاوضات اويصل بها الى حائط مسدود، وتحديدًا في أقل الأيام حظًّا. لذلك أدعوك الى اتخاذ التدابير اللازمة لحماية مصالحك الخاصة والمشتركة من التحديات والعروض الغامضة والكلام المعسول. راجع أعمالك بدقة ولا تقدم على توقيع أي عقد قبل استشارة محام. لا تبحث عن نقاط الخلاف، بل ركّز على كل ما تستطيع انجازه وحيدًا اويتحالف مع محيطك. المهمّ الا تكسب عدوًّا اوخصمًا. قدّم تنازلات غير مضرّة بمستقبلك وناقش بهدوء.
زُحل يسبب بعض العراقيل والضغوطات لدى مواليد 5 الى 11 آب(اغسطس).
الشمس يسلّط الضوء على مسائل شخصية او عائلية او صحية خلال الاسابيع الثلاثة الأولى وعلى مسائل ترفيهية في الاسبوع الاخير.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و13 و14 وصباح 15 و23 و24 وصباح 25.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و9 و10 ومساء 15 و16 و17 ومساء 20 و21 و22 و30.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
شهر متقلب على الصعيد العاطفي بسبب وجود الشمس وعطارد في برج العقرب اي في مربّع مع برجك، الأمر الذي يشير الى توتر أوتقلب في مسار العلاقة، وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين. لكن في المقابل قد تأخذ التقلبات منحى حاداً فتثار مسألة قديمة حساسة وتتعقد الأمور وتؤجل مشاريع عائلية أوشخصية. تجد نفسك في يوم من أقل الأيام حظًّا في موقف حرج وتضطر لاتخاذ قرار صعب ودقيق. تجنّب خلال هذه الايام الاساءة الى أحبّائك ولا تلق اللوم عليهم، فبطباعك متقلبة الى درجة الغضب والاستفزاز، وبالتالي قد تتصرف بأسلوب سلبي جداً تندم عليه لاحقاً. قد تتأثر العلاقة الجديدة بتقلب الأطباع وحدة الظروف ومن المستحسن اتخاذ مواقف هادئة ريثما تعبر العاصفة. لا أعتبر العلاقة الثابتة في خطر، لكن الجوّ متوتّر ويتطلب ليونة كبيرة في مواجهة الأمر الواقع وحتى تنازلات وتراجعًا عن قرارات سابقة.


توقعات شهر نوفمبر لبرج الأسد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.