العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

11-04-2013, 10:17 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
توقعات شهر نوفمبر لبرج الثور



برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
خلافات وضغوط إذا وجدت أن الشهر الفائت كان صعباً عليك فأنت لم تذق بعد من المرّ سوى حلوه، فنظرة واحدة الى سمائك كافية لاعتبار شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من أصعب الأشهر وأمرّها. فهذا الأخير يحمل الكثير من الخلافات والضغوط المتنوّعة والتي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر. كما تتوتّر أجواؤك طيلة أيام الشهر فتتصرّف بشكل طائش وغير دقيق معرّضًا جهودك السابقة للضياع. ترى الأمور من منظار اسود متشائم فلا يعجبك شيء ومعنوياتك متقلّبة، فيصعب عليك استيعاب الاحداث ويصعب على الآخرين فهمك. إنّه شهر حافل بالمسؤوليات التي تجد طريقها بسرعة الى مكتبك وتلقي بنفسها على كاهلك. تكون أقل الأيام حظًّا قليلة الحظ فعلاً وربما تحمل وعكة صحيّة او مواجهة قاضية، فلا تنجرف أيها الثور العزيز فلطالما سهرت ليالي على حماية استقرار مصالحك، وها انت الآن وجهًا لوجه امام التحدّيات. اذا لم تكن الأسس متينة فقد تواجه ازمة، فلا تجازف على الاطلاق. قد تأخذ المشاحنات والمواجهات طابعًا شخصيًا هذا الشهر إذا وجد الخصم أن الأمر يحقّق غايته. فلا تختلق المشاكل وابقَ هادئًا وابتعد عن كل أجواء التشنّج والتوتّر. إنّه شهر متقلّب وحذر وشائك أيها الثور، ولا يجوز تعريض المصالح العامة والخاصة للأخطار. لا أبالغ بالقول إن هذا الشهر هو أسوأ الأشهر وأقلّها حظًّا فلا تجرّب القدر! لا تكشف نقاط ضعفك فقد يفاجئك الخصم بضربة قاضية.


Horoscopes Alsumaria مهنياً
إياك والاوهام. هذا شهر مربك ومعقّد جدًّا، بل هو اكثر الأشهر تعقيدًا نظرًا إلى معاكسة الشمس لبرجك من برج العقرب. قد تواجهك ظروف معقّدة في أقل الايام حظاً. تشعر بالوحدة أو الغضب الشديد أحياناً فتكون انفعالاتك شديدة ومثيرة للتساؤلات. حذار تهديد استقرارك المهني بالخطر، لا تعرّض وظيفتك للضياع. كن هادئاً جداً في الاسابيع الثلاثة الاولى ريثما تمرّ السحابة السوداء.
الجوّ العام لا يسمح بالمواجهة ولا باقتحام المجالات المشبوهة. لكن من جهة أخرى قد تجد نفسك وجهاً لوجه أمام فرصة عمل او مشروع مهم جداً ونجاح الامر هذا يعود الى قدرتك على التحمّل والتعامل مع الأمر الواقع بموضوعية وليونة. لحسن الحظ تنفرج الأمور في الأسبوع الأخير. تعود طباعك الى هدوئها وتعاود نشاطك بشكل طبيعي. هذا هو الوقت الأنسب لتصحيح الأخطاء او للعودة عن القرارات الخاطئة.
زُحل يعاكس طموحات ومساعي مواليد 3 الى 9 ايار(مايو) يعرّض الروابط الى مخاطر الفشل والقطيعة.
بلوتون يعزّز مساعي مواليد 29 و30 نيسان(ابريل).
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و16 و17 ومساء 25 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و9 و10 و13 و14 و15 و23 و24 وصباح 25 و30.

Horoscopes Alsumaria عاطفياً
أنت حسّاس جداً هذا الشهر. لست في وضع فلكي مناسب لمناقشة المسائل الحساسة والدقيقة. تشتّد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. أو قد تعاني هذا الشهر تصرّفات الحبيب الانانيّة، فتشكو من إهماله لك ومن بخله أو فتور عواطفه.
تظهر الخلافات بشكل واضح في أقل الأيام حظًّا لكن العلاقة المتينة قد لا تتأثر على الاطلاق بهذه الغيوم السود، وهذا أمر جيد. أمّا العلاقة الجديدة أو المتأرجحة فقد تكون في حالة خطر. لحسن الحظ تنفرج الأمور في الأسبوع الأخير. فلا تتكبّر أيها الثور. تقدّم وتعاطف مع الحبيب. قدّم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الأوضاع. لا تستسلم للتصرّفات الصبيانيّة حتى لو شعرت بضغوط او كنت تحت ظروف صعبة. قاوم ودافع عن حبّك واستقرارك.


توقعات شهر نوفمبر لبرج الثور

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.