العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

07-08-2013, 02:25 AM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
طالع برج الجدي لشهر تموز / يوليو



طالع برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) لشهر تموز / يوليو 2013
فرج بعد شدّة
ترافقك الضغوط هذا الشهر أيضاً وتبقى الأجواء غير مناسبة لارتكاب الأخطاء لأنك تكون تحت المجهر، وربّما تضخّم الأخطاء البسيطة فقط لمجرّد إلحاق الأذى بك أوالإساءة إلى سمعتك. تتوتّر الأجواء كلما أردت التواصل مع الآخرين، فيتهيأ لك وكأن الناس لا يريدون التفاهم معك بل استفزازك لأسباب مجهولة أوغير وجيهة.
إذًا يمكنني القول إن الجوالعام سيكون ثقيلاً وضاغطاً لا سيّما في النصف الأول من الشهر وعليك التحلّي بالصبر والحكمة. أنصح لك الابتعاد عن توقيع العقود والبدء بالمشاريع واتخاذ القرارت ولا سيّما الحاسمة منها وذلك خلال أقل الأيام حظاً لأنها تكون فارغة من الطاقة كليًّا. تتحدّاك الظروف وقد تضع في دربك عراقيل وعثرات متنوعة، الأمر الذي يجعلك عدائياً ومتوتراً معظم الوقت
Horoscopes Alsumaria مهنيًّا
على الصعيد المهني تتوقع جاكلين عقيقي بأن تلاحظ بعض الركود الذي لن يكون سيئاً أوسلبياً. لن تشهد أعمالك أي تراجع، لكني أحذرك من التدخل في أمور لا تعنيك أومن نقل الإشاعات والأكاذيب. كن حذراً تجاه الزملاء والمسؤولين وخطط جيداً لتحركاتك. إختر مواعيدك بحذر ولا تجازف باستقرار وظيفتك عندما تعاكسك التيارات. إذا كنت مضطراً إلى مواجهة ربّ العمل فعليك أن تتجنّب التحديات والانفعالات. اضبط اعصابك وتكلّم بهدوء مهما حاول احدهم إضعاف الثقة بنفسك أوالتشكيك في مؤهلاتك. تكثر المواجهات في الأسابيع الثلاثة الأولى. كن دبلوماسياً، تسلّح الابتسامة واللطف وسترى أنك تنجح. كما ادعوك الى عدم إثارة المتاعب، فقد يظهر على الساحة منافسون أقوياء قد تعجز عن مواجهتهم إذا كنت انفعالياً. لحسن الحظ تتحسن الأجواء في الأيام الأخيرة، تخفّ الضغوط ويُفسح لك في المجال للتحرك بحريّة. حاول استعادة الوقت الضائع.
المريخ قد يجلب الانفعالات والمواجهات لدى مواليد كانون الاول(ديسمبر) يُرجى الهدوء.
المشتري يجلب فرصة ثمينة للارتباط المهني او العاطفي. يجلب نجاحًا وحظوظًا لمواليد كانون الاول(ديسمبر).
بلوتون يحذّر من تغييرات جذرية مقبلة لدى مواليج 30 و31 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و12 و13 و21 و22 و23 و29 و30 و31.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و7 و8 و14 و15 و16 و19 و20 و27 و28.
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

تقول جاكلين عقيقي لاحظ، يا عزيزي، أنك تتشاجر كثيراً مع حبيبك وتعتقد أنه لا يبالي بك. قد تعلونبرات الصوت من الطرفين وتشتد الأزمات. لذلك حذار اتخاذ قرارات جذرية تحت وطأة الانفعال، ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لتحديّات عديدة، ولا سيًما اذا كان الحبيب من مواليد برج الجدي اوالميزان اوالحمل. زِن كلامك ولا تتورّط في مشاكل أنت بغنى عنها. طباعك صعبة وقد يعجز الحبيب عن التفاهم معك.
أمّا اذا اشتدّت وطأة المتاعب فلعلّ تدخّل أحد الأصحاب يسوّي الخلاف اويعيد الأمور الى طبيعتها. كُن صبورًا ولا توجّه إلى الحبيب انتقادات ولتكن ملاحظاتك بنّاءة. حذار العدائية والغضب. لحسن الحظ، تنفرج الأمور في الأيام الأخيرة، وتصبح الأجواء صافية وتسمح بالحوار الهادئ البنّاء. قد لا يكون الشهر مناسبًا للارتباط أوقد لا يحمل انفراجات كبيرة، لكنه بالتأكيد سوف يمتحن العلاقة ويعرضها لبعض التجارب التي تعزّز روابط العلاقة المتينة وتجعلها أكثر صلابة.


طالع برج الجدي لشهر تموز / يوليو

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.