العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

07-06-2013, 10:28 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
فأل برج الحمل لشهر يوليو




برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان) لشهر تموز / يوليو 2013
أجواء هانئة
تتوقع جاكلين عقيقي بأن تختلط عليك الأمور هذا الشهر إذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط خلال مراحل متعدّدة من الشهر. الكواكب تثير الاضطراب والتوتر حتى تاريخ 22، ثم تنقلب المعطيات لتصبح الاجواء هانئة، فيصفو بالك لتلهو وترفّه عن نفسك. لكنك في الوقت نفسه – أي منذ مطلع الشهر – تتمتع بطاقة كبيرة ونشيطة تجعلك مندفعاً نحو تأدية الواجبات والمسؤوليات على أنواعها إلى درجة أنك قد تصاب بالإرهاق والإعياء.
اجل، قد تهمل نفسك يا عزيزي، فأنت مدمن عمل هذا الشهر حتى لو على حساب صحتك او استقرار وضعك.
اورانوس ينبّه من تغييرات كبيرة او تقلّبات جذرية في حياة مواليد 2 و3 نيسان(ابريل). قد تطال التأثيرات الوضع الصحي او الزوجي او المهني او الاجتماعي وغيره.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 و11 و19 و20 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 7 و8 و14 و15 و16 و21 و22 و25 و26.
Horoscopes Alsumaria مهنياً
تقول جاكلين عقيقي يبدو شهراً مثقلاً بالاعباء العائلية وقد تختلط عليك الأمور، فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يعرضك لسلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار حولك وتحرق خط العودة فتتأزم الأوضاع ويحرج وضعك. لماذا التسرّع والعدائية ايها الحمل؟ لماذا تتسرّع بإعلان احتجاجك ورفضك؟ إلزم الصمت بل تجاوب مع الآخرين حتّى لو كنت ضمنيّاً غير موافق.
قاوم السلبيات بالايجابيات لتتحاشى تحديات الشهر. قد تظهر طباعًا شرسة أحيانًا. لست قادرًا على تمالك اعصابك فتهدّد بذلك الجهود السابقة بالهدر والضياع. إن لحظة متسرّعة كهذه تسلّط عليك الاضواء على نحو غير مُرضٍ. أدعوك الى الإسراع بتصحيح الخطأ قبل فوات الأوان. فما الحكمة من إطلاق العنان للانفعالات وعدم ردعها؟ تصرّف بأسلوب حضاري وهادئ تحت كل الظروف! لا داعي إلى إظهار حقيقة مشاعرك في الأيام السلبية وغير السلبية. إذا كنت غير قادر على ضبط النفس، احتفظ بملاحظاتك لنفسك.
Horoscopes Alsumaria عاطفياً

لا شك في أنك تعلم أن المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. ترغب في السيطرة وفرض النفس ما يؤدي هذا الشهر الى اصطدامات مع الحبيب. وتتوقع جاكلين عقيقي بأن تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عمّا حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب. أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب. قاوم مشاعرك السلبية وتمالك أعصابك. لحسن الحظ لن تكون هذه التأثيرات طويلة الأمد، لكنّ لحظة واحدة جارحة تكفي أحياناً لهدم علاقة متينة. فلا تتهوّر! إحترم العلاقة ولا تجازف بثقة الحبيب.
تكون الأيام العشرة الاخيرة مختلفة بتأثيراتها الجميلة وأجوائها المنعشة. تتحرّر من الشعور الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبّك الواسع للحياة. بإمكانك تلطيف الأجواء ووضع حدّ لبعض الخلافات المربكة. خذ المبادرة بوقف النزاع فورًا وطي الصفحة نهائيًا.
ما النفع من حرق الأعصاب وهدر الوقت الثمين؟ لا تحقد أيها الحمل فأنت طيّب القلب! سامح الحبيب وابدأ صفحة جديدة.



فأل برج الحمل لشهر يوليو

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.