العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > الاسلاميات العامة > مملكة السور والآيات والأسماء الحسنى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

04-16-2013, 08:01 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
من قرأ الاسم الجمالي يا رَحْمنَ كُلَّ شَيْءٍ وَرَاحِمَهُ



يا رَحْمنَ كُلَّ شَيْءٍ وَرَاحِمَهُ
إن قريء بفتح نون رحمن وكسر لام كل شيء يتكلم معه الأشجار



وإن قريء بضم النون وفتح اللام يزيد الله حجته ويزيد محبته لله تعالى وتقضى جميع حوائجه ويحصل له القبول في أعين الخلائق. وهو اسم جمالي لقضاء الحوائج يقرأ سبعة أيام كل يوم {2200 } مرة . وأيضا يأخذ ألف حبة من شعير ويقرأ على كل حبة الاسم مرة واحدة ثم يملأ القدر الجديد بالماء ويضعه على النار الى أن يفور وتكون النار لينة فإذا فار الماء قليلا يلقي عليه الحبات المذكورة فإذا صارت لينة يخرجها من القدر وتلقى في الحوض او الماء الجاري تحصل المحبة من الطرفين بغاية ما يكون . ولازالت الخصال الدميمة عن المتكبر المتعجب المؤذي للخلائق إن شاء الله تعالى يكتب هذا الاسم بمسك وزعفران على خرقة حرير ابيض ويكتب اسمه واسم أمه ويدفن في الموضع الذي هو ساكن فيه او يحفر في جداره بشرط طهارة المكان والكاتب وإلا يخاف من الهلاك بدل الله تعالى جميع خصاله بخصال حميدة .
ومن اشتغل بهذا الاسم {39}يوما كل يوم بليلته {13000 } مرة فإذا تمت دعوته بالشرائط المذكورة يتكلم معه جميع الأشياء بلسان الحال ويظهره الله على الأسرار ويحصل له الاستعداد في الإدراك والفهم بإذن الله تعالى .


وصاحب دعوة هذا الاسم إن نظر الى أحد بنظر القهر هلك المنظور إليه وإن نظر بنظر الرحمة والشفقة يكون فائزا بالمطالب . وإن نظر الى ميت بنظر الأحياء يحييه الله تعالى وإن نظر الى العميان والمبروصين والمجدومين والمفلوجين يبرؤن بنظره ويكون له تصرفات سيدنا روح الله عيسى عليه السلام. ومن كتبه على كفه الأيمن طاهرا في نفسه وثيابه هذا الاسم العربي والعبراني وعُلِيَ على المحبوب بحيث يمسح كفه على ظهره يكون المحبوب عاشقا له بلا شك.


وإذا كان عاشقا لا يلتفت إليه معشوقه ينبغي له أن يصوم ثلاثة أيام ويقرأ هذا الاسم كل يوم {500 } مرة ثم يرتب اليوم الرابع على ماء جاري ويغتسل هناك غسلا ظاهرا ويصلي تحية الوضوء ثم يصلي ركعتين لتزيد محبة محبوبه له ويقرأ فيهما بعد الفاتحة سورة الإخلاص ثلاث مرات وبعد السلام يقرا هذا الاسم {370} مرة يصير المحبوب محبا والمحب محبوبا بقدرة الله تعالى .
يا أمْواِكيلُ بِحَقِّ طَهْـفـَتـُونَ
يا رحمان كل شيء وراحمه . نبيه أيوب عليه السلام

08-07-2013, 01:49 AM
وردة المدينة
من أعمدة أسرار
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 2,720

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

09-02-2014, 05:08 PM
عبدالحق السباب
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,631

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


من قرأ الاسم الجمالي يا رَحْمنَ كُلَّ شَيْءٍ وَرَاحِمَهُ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.