العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للفلك > مملكة السور والآيات والأسماء الحسنى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

03-07-2013, 12:18 AM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
خصائص أسماء الله الحسنى 4


(اسمه تعالى المصور) من رقم هذا الاسم في مربع بسر التداخل في وقت سعيد و الطالع في برج منقلب ثم يبخر المكتوب باللبان الذكر ثم يمحى بماء و تفطر عليه العقيمة اسبوعا فان الولد يتصور في بطنها.
(اسمه تعالى المحيط) من تلا هذا الاسم العدد الواقع عليه دبر كل صلاة مكتوبة وذكر ما يريد به التحصين و الاحاطة لمثل اهله و ولده و بساتينه و امواله فانه يكون له ذلك و هذا الاسم فيه سر الاحاطة لمن داوم عليه.
(اسمه تعالى القادر) هو ذكر الاوتاد الاربعة من اهل الدائرة من داوم هذا الاسم في خلوة كاملة على طهارة تامة و خلوة معدة و اجتهاد عبودية اطلعه الله على اسرار القدرة السارية في كل موجود و كشف له عن اسرار الوحدانية و سائر الوجود من حيث اطلاقه.
(اسمه تعالى العليم) هو ذكر الاخبار من اهل الدائرة الرحمانية من داوم على هذا الاسم العدد الواقع عليه مدة اعوام كشف له الله ما في الظاهر و الباطن من الخفيات.
(اسمه تعالى الفتاح) من داوم على هذا الذكر دبر كل صلاة مكتوبة مدة من الاشهر العدد الواقع عليه مدة عند النوم علمه الله الحكمة في نومه.
(اسمه تعالى الاحد) هو ذكر السواح السبعة من اهل الدائرة من داوم على هذا الاسم العد الواقع عليه دبر كل صلاة مكتوبة مدة من اشهر اطلعه الله على اسرار اهل الحضرة الصمدانيةالتي يعجز الواصفون عن تدبير ماهيتها و محاسنها في هذا الاسم الوحدانية وهو يصلح في التانيس للاولياء الجائلين في اقطار الارض.

03-07-2013, 12:38 AM
عبدالجواد الادريسى
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 664

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(خيركم من تعلم العلم وعلمه) صدق رسولنا الكريم

بارك الله فيك

03-10-2013, 03:55 PM
sima23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: عنابة
المشاركات: 1,736

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
مشكور و بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


خصائص أسماء الله الحسنى 4

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.