العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > علم الفلك والابراج > مملكة عـلم الفـلك والأبـراج و الكـواكـب و الحـظ

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

03-03-2013, 05:27 PM
روزكنزي
كبار الأعضاء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 13,112
برج الميزان وشهر مارس 2013


برج الميزان وشهر مارس 2013



فترة عمل مرهقة

يتسلط الضوء هذا الشهر على أعمالك التي تتراكم وتضغط عليك بشكل استثنائي, فتجد نفسك أمام مسؤوليات ضخمة واستحقاقات كبيرة وضرورة بذل الجهود المضاعفة لإتمام الواجبات .تضطر إلى مسايرة بعض الأوساط والتنقل الكثير لمقابلة بعض المسؤولين أو الزبائن او المتعاطين بأعمالك وشؤونك , وقد تصارع الرياح لكسب التأييد والموافقة على أمر غال على قلبك. يكثر المنافسون كما يحاول البعض سد الطريق أمامك او عرقلتك, ويخطط للنيل منك أو لابعادك عن منصب او موقع او وظيفة,بغية الحلول مكانك. لكنك تتمتع بشجاعة كبيرة ( اكثر المعنيين مواليد شهر ايلول ) فتقوم بكل المساعي الآيلة إلى صد هؤلاء.
كن جديا يا عزيزي , لا مجال للتسويف والاهمال حاول ان تقدم خدماتك وان تشرح أعمالك ونواياك , سارع الى ذلك خاصة قبل تاريخ 17 حين يدخل "كركور" الى برج الحمل ويجعلك امام بعض المستجدات الدقيقة. لا تهمل الشؤون المالية التي تتطلب وعيا كبيرا وملاحقة. حاول ان توقع على عقودك في النصف الاول من الشهر. أما إذا كنت باحثا عن عمل فقد تتاح لك فرصا اكثر في هذه الفترة.
ابتداء من تاريخ 17 يعاكسك كوكب" مركور" ويجعلك متوترا وقلقلا يطرأ ربما عامل صحي او معنوي يحبطك, لكن الفلك ينصحك بمتابعة السعي والمثابرة على العمل بدون استسلام. صحيح أن التواصل يصبح صعبا والابواب قد تغلق أمامك , الا ان المرحلة عابرة يجب الا توقعك في اليأس . إذا ساد سوء تفاهم مع بعض المحيط المهني فيجب ان تبتعد قليلا وتؤجل النقاش الى وقت لاحق, اذ قد تعجز عن الدفاع عن خياراتك وتشعر انك في موقف ضعيف ذلك لان معاكسة كوكب"بلوتون" في الجدي لـ" ساتورن" في برجك شديدة في هذا الشهر. جدير بالذكر ان الاسبوع الاخير قد يحمل بعض التطورات ( خاص لمواليد الايام الاخيرة من الدائرة الثانية-بين 4و13 اكتوبر- وجميع مواليد الدائرة الثالثة-مواليد بين 14و23 اكتوبر-). قد تؤدي الاوضاع الفلكية الى خلق اجواء ملائمة لهؤلاء فيرعاهم القدر في الوقت المناسب انضحك ان تنسحب قليلا في النصف الثاني من الشهر, وان تلجأ الى التخطيط والدرس والتفكير بما يجب القيام به لاحقا.

وضع عاطفي دقيق
يحمل الاسبوع الاول من الشهر أجواء رقيقة ومبادلات عاطفية عذبة ومناسبات تحمل اليك التسلية الا انك ابتداء من تاريخ 7 فقد تعيش بعض الاجواء المتشنجة اثناء نقاشات حامية ومواجهات مع الطرف الاخر يرفض فيها كل فريق تقديم التنازلات, او يسود مناخ بارد وجفاء مع الشريك. نصيحة الفلك هي في المبادرة والقيام بالخطوة الاولى نحو الآخر, حتى ولو كنت على حق. لا تستهتر بهذه التوجيهات لان الاوضاع قد تهدد بقطيعة او انفصال لحسن الحظ ان كوكب الحب بالنسبة اليك وهو " مارس" يعاود سيره المباشر بتاريخ 11 في برج الاسد ما يعني اقداما من قبلك وشعورا بضرورة توضيح العلاقة ووضع حد لارتباط متأزم او لأوضاع عالقة . قد تضطر الى الانقطاع عن الآخر لفترة لدرس بعض المستجدات ولو احرجتك او سببت باحزان ومشاعر سلبية . تضع احدهم ربما امام مسؤولياته وتخيره بين التصرف السليم والاستقامة في المواقف او الانفصال باختصار تصبح أكثر قسوة في هذه الفترة وأقل رومنسية قد يؤلمك الوضع لكنه على الاقل يضعك امام الطريق الصحيح ويجعل الرؤية واضحة ويبعد عنك الاوهام.
اما العازبون فقد يعرفون فرصا عاطفية عبر بعض الجماعات والمؤسسات والنشاطات الاجتماعية كذلك قد يلتقون الحب في بلدان غريبة او مع اشخاص غرباء لكن العلاقات الجدية تتطلب جهدا وسعيا ووقتا لكي تتبلور. بمعنى آخر, لا شيء يأتي بسهولة إليك في هذا الشهر .



عزيزي برج العقرب

انطلاقة ممتازة

تبدأ الشهر واثقا من نفسك مقداما وعازما على النجاح, فتحالفك الظروف لتحقيق بعض الآمال والاهداف على أنواعها . تلاقي مساعيك النتائج المرجوة فتزرع الابتسامة على وجهك. تباشر بمغامرة او بمشروع وتنطلق بدون معوقات. إذا أردت السفر فافعل بدون خشية وخوف, اما إذا أردت طرق بعض الابواب فكن شجاعا وجريئا, خاصة اذا كنت قد حضرت جديا لمشروعك في الشهرين الماضيين .
أما الفترة الانسب فتقع في النصف الاول من الشهر, وإن كان النصف الثاني يحتفظ لك بحظوظ ايضا وبامكانات كثيرة وبربح مادي محتمل قد يكون غير متوقع.
بعض مواليد العقرب يؤدون مهمة مستحيلة ربما, وتضطرون الى مبادرات متعددة الاتجاهات لانجاح خططهم فينصحهم الفلك بالتعبير عن آرائهم بهدوء وتجنب الاحتكاكات الاجتماعية والسياسية. حافظ على افكارك لنفسك ولا توجه ملاحظات كي تتجنب المساوئ لا تبارز احدا بل اتبع طريقك بسلام وكن بمنأى عن أية ردات فعل من هذا الجانب او ذاك قد يحاول البعض استفزازك إلا أن الجواب الأفضل لك هو في اللامبالاة وتجاهل الامر حتى تحبط المعتدين.
قد تحقق حلما في هذا الشهر أو تتخذ قرارا مهما جدا يحررك من عبء, مستعينا بحدس قوي ورؤية واضحة للامور. تتاح فرص مهنية جديدة ومميزة في النصف الثاني من الشهر وقد تأتي عبر بعض المقربين او افراد العائلة او العلاقات الاجتماعية او احد الشركاء .
قد تطرأ فكرة جديدة يحملها اليك الوحي وتكون مثمرة وناجحة, وذلك اثناء قيامك بنشاط اجتماعي أو حين مشاركتك باوقات تسلية, فيتوفر ظرف أو تطور ما يسمح لك ببلورة افكار معينة, إذا جسدتها فقد تؤدي الى نتائج مذهلة.

نزاع عاطفي ابتداء من الاسبوع الثاني

يحافظ الحب على بريقه في الاسبوع الاول, فتتابع ما بدأته في الشهر الماضي وقد تستفيد من ظروف إستثنائية للقيام بخطوة جديدة أو للقاء حبيب. تتلقى علامات الاعجاب والحب وتبدو مزهو بنفسك , إذ أنها الفترة الافضل عاطفيا وقد تحمل اليك الوعود لكن ابتداء من تاريخ 7 يدخل " فينوس" برج الحمل أي منزلك السادس, ويستقر فيه حتى اليوم الاخير من الشهر, ما يعني تراجعا على الصعيد الشخصي وتغييرا في بعض العادات او انكماشا يعيدك الى الوراء. قد تعاني من شعور بعدم الثقة أو الامان او تتخلى عن حبيب او تتراجع عن علاقة كانت تستحوذ على كل اهتمامك منذ فترة قصيرة يصدمك واقع أو حقائق تنقل اليك او معلومات لم تتوفر في السابق . ربما تجد نفسك امام حائط مسدود خاصة اذا بنيت علاقة مهددة منذ البداية او محكومة بالفراق بسبب بعض الظروف تشير الافلاك الى ان حالة تردد وحيرة تسكنك فتبتعد قليلا عن الاضواء او تهتم بقضية عائلية طارئة ويشغل بالك وضع شخصي لا تشارك به الآخرين, الشيء المستغرب انك بين 7 وآخر الشهر تبدو شديد الانتقاد وقد تسكنك أفكار سلبية وتتخذ لاقل شك ينتابك, قرارات جذرية بالقطيعة, فتعيش فترة من النزاعات تتصرف خلالها بعدائية, ربما بسبب خوف لا تستطيع التعبير عنه. حاذر حتى لا ترتكب الاخطاء وتقوم بخيارات سيئة اطلب مهلة التفكير اذا لم تكن واثقا مما تريد.


برج الميزان وشهر مارس 2013

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.