العودة   مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك > العلوم الروحانية > المـدرسة الـروحانية الـكبرى

مواضيع مميزة

المواضيع الجديدة المشاركات الجديدة

02-25-2013, 09:22 PM
الخاتم السليماني
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 10,057
ماهي شروط كتابة الاحراز



-الصفاء الروحي والنقاء القلبي فيجب أن يكون قلبه وروحه خالصة لله سبحانه وتعالى لا يحتوي على ضغائن واحقادا بشرية . لان اثناء كتابة الحرز تتفاعل روح الكاتب مع الكلمات وطاقات الأحرف . وبالتالي لا يأتي الحرز بمفعوله الخيّر إذا كانت النوايا سيئة والنفس البشرية تحمل بين جنبيها الأمراض القلبية .
-
أن يكون على درجة من الروحانية حتى يضفي على الحرز طاقات يستمدها الحرز من روح كاتب هذا الحرز ، وقد يكون هناك شخص نقي السريرة ولكن ليس بالضروره أن يكون روحاني فهذا يخضع لبرنامج وسلسلة من المراتب يتدرج بها حتى يصل للمستوى المطلوب .
-توفر الحماية الكاملة لكاتب الأحراز عبر التحصين المستمر ، لأنه في حالة تشوّه الحرز بسبب حامل الحرز أو خلل يحدث لرسم الحرز وهي الكتابة فإن الكاتب سيتعرض لأذى جن الشياطين ولتتصور أن شخص عادي ليس لديه حماية كاملة وتحصينات قوية يقوم بكتابة الأحراز وتوزيعها للآخرين والتي قد تسبب أذى للجن الشيطاني بالتالي سيتم الاستدلال عليه وإلحاق الضرر به مالم يتبع شروط التحصين اللازمة .
-أن يفقه كاتب الحرز بالأوراد المناسبة أثناء كتابته للحرز حيث يلفظ الورد أثناء الكتابة منعا للتداخلات الشيطانية ولإضفاء جو روحاني يليق بطاقات الحرز الروحية . والروحاني أعلم بالحروف وطاقاتها ويعرف أن عند كتابة الحرف الفلاني وعلى حسب العدد المناسب لكل حرف يجد له طاقة مصاحبة لورد خاص يردد باستمرار اثناء الكتابة .
-الحرص على رسم الحرف والحركات وموضع النقاط فمجرد تغيير موضع نقطة واحدة فإن طاقة الحرز تتغير كليا مما لا يتوقع الشخص مقدار الضرر الذي سيصيبه بسبب هذا الخطأ أو السهو .


ماهي شروط كتابة الاحراز

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


DMCA.com Protection Status

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.